صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
آخر تحديث GMT22:54:02
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

الصيحات الشبابية
القاهرة - العرب اليوم

لفتتنا في عروض ربيع وصيف 2021، بعض الصيحات الشبابية التي أدرجها المصمّمون ضمن مجموعاتهم، والتي تميّزت بأقمشتها الناعمة وتصاميمها المريحة، سواء من حيث القصّات الواسعة التي تخفي عيوب الجسم أو النقوش والألوان التي عكست لمسات شبابية وحيويّة، أو من حيث الأنسجة الخفيفة والمتطايرة...
من أبرز الصيحات المخصّصة لهذا الموسم، اخترنا لك 6 اتجاهات تناسب مختلف مشاويرك ومناسباتك، وتواكبين معها أبرز صيحات الموضة العالمية.
يأتي هذا الفستان مزيّناً بأزرار أمامية، وبطول يصل إلى حدود الركبتين. بإمكانك أن ترتديه مع سروال لاغينغ أو منفرداً. زيّني الفستان القميص بحزام عريض أو رفيع، لإضفاء لمسة من الأنوثة على إطلالتك، مع انتعال باليرين ناعم.
 
لفتتنا في مجموعة ربيع وصيف 2021، تصاميم البذلات المؤلّفة من سراويل قصيرة أو ما يُعرف بالشورت، مع سترة بلايزر رسمية. ومن خلال هذا التصميم، استطاعت البذلة أن تجمع بين اللمسة الكلاسيكية الرسمية، واللمسة العصرية الشبابية.
تأتي هذه اللمسات المتطايرة لتزيّن الأقمشة وتمنحها بعض الحيوية والمرح. رأينا الشراريب على أزياء راقية للسهرات، كما زيّنت أزياء النهار العصرية.نسّقي أزياء الشراريب بكثير من التأني كي لا تبدو إطلالتك صاخبة.
صيحة الأزياء المخطّطة ليست بالجديدة على عالم الموضة، فقد رأيناها في مواسم سابقة تزيّن الأزياء بأحجام مختلفة واتجاهات مختلفة. رأينا الخطوط العريضة والرفيعة، العمودية والأفقية والملتوية، إلا أن الخطوط هذا الموسم جاءت رفيعة وناعمة، تكاد تنصهر مع القماش بأسلوب غامض وجذاب.
 قد تختارينه بقماش الدنيم أو بأي قماش آخر، ولكن الأهم هو أن يكون بتصميم عصري يمنحك إطلالة عصرية ومريحة. لفتتنا تصاميم الجامبسوت لهذا الموسم في تنسيقات مختلفة، بعض المصمّمين أراد أن يزيد من شبابية الإطلالات من خلال جعل العارضات يرتدين قميصاً أو توب قطنية تحت الجامبسوت، فيما البعض الآخر ارتأى أن يسلّط الضوء على هذه القطعة العصرية فجاءت منفردة.
هو من القطع الأساسية في خزانة كل سيدة، أكان ذوقها كلاسيكية أم عصرياً. فهو من الأزياء التي تحتاجين إليها في مناسبات عدّة. ولهذا الموسم، جاءت سروال الجينز بقصّة جريئة، فضفاضة بعض الشيء، ومزيّنة ببعض الرسومات أو التطريزات أو ممزّقة... يمكنك أن تحصلي على إطلالة سبورك-شيك من خلال تنيسق هذا الجينز مع حذاء Pump أو باليرين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

النقوش الهندسية تزين الأفرول مع كعب عال

أفكار عصرية لتنسيق البليزر الواسع المزين بالحزام

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab