البدلات الذكورية تمنح السيدات رونقاً خاصاً وتعكس جرأتها المميّزة
آخر تحديث GMT22:38:07
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

البدلات الذكورية تمنح السيدات رونقاً خاصاً وتعكس جرأتها المميّزة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البدلات الذكورية تمنح السيدات رونقاً خاصاً وتعكس جرأتها المميّزة

البدلات الذكورية السيدات
القاهرة - العرب اليوم

تمنح البدلات الذكورية السيدات رونقاً خاصاً وتعكس جرأتها المميّزة، وحالة من التمرّد على إطلالاتها الناعمة المعتادة بشكل عام. فلماذا لا تتألّق السيدة بالبدلة المستوحاة من خطوط البدلة الذكورية التي تبرز بلمسات أنثوية، ألوان فرحة وحيوية، بالإضافة إلى قصّات وتصاميم كلاسيكية؟!

كانت ولا تزال تصماميم البدلات النسائية من القطع الرائجة، التى تستعين بها النساء في مناسبات رسمية، تتناسب في تصميماتها مع أنوثتها، ويبدو أن البعض الآخر من النساء لم تنل رضاهن تلك البدلة النسائية، ليجدن الحل في البدلة الرجالية، خاصة بعدما فجّر بعض مصمّمي الأزياء في العالم موضة البدلة المستوحاة من الأزياء الذكورية بقصّات كلاسيكية غير تقليدية.
يختلف ارتداء البدلة الرسمية بتنوّع المناسبات، فلم تعد تقتصر على مقابلات العمل والمكتب، بل أصبحت ترتديها السيدة في أهم المناسبات الرسمية وعلى السجادة الحمراء.
ليس من الضروري اعتماد البدلة الذكورية كما هي، إذ يمكن للسيدة أن تغيّر في السترة والسروال والقميص، وتنسيقها بشكل متناغم مع بعضها البعض، ومن الضروري تجنّب انتعال الأحذية الرياضية مع هذا النوع من التصاميم، بل التوجّه نحو جزمة البوتس الجلدية أو حذاء الـPump.
لا شك أن موضة هذه البدلات عادت خلال هذا الموسم؛ لأنها تتلاءم وفصل الصيف؛ نظراً لأنها تعكس شعوراً بالراحة وحرية التنقّل، كما أنها مصمّمة بشكل يبرز قدرات السيدة ويؤكد ثقتها القوية في نفسها، لكن عودتها اختلفت عما كانت عليه في الفترات السابقة؛ إذ حملت في طيّاتها عصرية تتلاءم مع عصرنا الحالي للظهور بأجمل إطلالة، إن كان في المناسبات الرسمية أو السهرات المسائية، أو حتى إطلالات العمل... حتى تظهر صورة مغايرة لأناقتها وخياراتها للأزياء.
للسيدة التي تحبّ الظهور بإطلالة كلاسيكية، لا بدّ من اختيار البدلات الرسمية بتصاميم تقليدية، سواء في السترة أو السروال، أما السيدات اللاتي لا يفضلن الكلاسيكية المطلقة، فعليهن اختيار البدلات التي تتميّز بألوانها المتداخلة وبقصّاتها الغريبة، كإحدى البدلات باللونين الأحمر والأسود والمزيّنة بحزام معدني.
لصاحبات الشخصية المجنونة، واللاتي يرغبن بترك بصمة حتى في مكان العمل، لِمَ لا تخترن البدلات التي تكون باللون الأبيض بشكل كامل؟ والتي بالتأكيد ستمنحها إطلالة جذّابة.
وإذا كانت تبحث عن التميّز في خياراتها، فلا بدّ من ارتداء بدلات جاءت بإضافات جعلتها متميّزة عن غيرها، مثل التطريز والستر المزيّنة بالريش اللامع.
لا تزال البدلة الذكورية الكلاسيكية تحتفظ بمكانتها في عالم الموضة، وهي لا تزال رائجة في صيف 2021، حيث يتم تنسيق السروال الكلاسيكي مع البليزر، بالإضافة إلى الجيليه والقميص ذي الياقة الرسمية، بالإضافة إلى البدلة الذكورية العصرية الرائجة جداً بقصّة كلاسيكية مع السروال المستقيم والبليزر الضيّقة مع الفتحات الجانبية.
إذا كانت السيدة تبحث عن البدلات الذكورية الرائجة، يمكنها اختيار البدلة مع السروال ذات الأرجل الواسعة والبليزر الطويلة، ولا تتردّد في الخروج عن الألوان الكلاسيكية نحو الأصفر الفاتح على سبيل المثال، كما بإمكانها أن تختار البدلة ذات اللون الأحادي والقصّة الكلاسيكية والمزيّنة بالحزام العريض الملوّن مع نقشات الأزهار.
أما البدلات ذات الألوان المختلفة، حيث ينسّق السروال بلون مختلف عن البلايزر، فهي تضفي إلى الطلّة رونقاً لا مثيل له، وأخيراً لا مجال للهروب من البدلات ذات القصّة الذكورية، حيث تكون البليزر أكثر تحديداً وواسعة قليلاً.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موديلات محجبات تزيدك طولاً وطرق تنسيقها من وحي الفاشينيستا

موديلات تنانير طويلة مشجرة لإطلالة موسم الخريف 2021

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البدلات الذكورية تمنح السيدات رونقاً خاصاً وتعكس جرأتها المميّزة البدلات الذكورية تمنح السيدات رونقاً خاصاً وتعكس جرأتها المميّزة



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab