تعرّف على أهم ملامح حي “ويست ميدتاون” في نيويورك
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

يحتوي على المطاعم ومتاجر الأزياء ومعارض أثاث الفرو

تعرّف على أهم ملامح حي “ويست ميدتاون” في نيويورك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرّف على أهم ملامح حي “ويست ميدتاون” في نيويورك

فساتين السهرة
نيويورك ـ مادلين سعادة

تعتبر مدينة نيويورك من أشهر المدن الأميركية ذات الشهر العالمية، خاصة بما تمتلكه من عناصر جاذبة متنوعة، وفي السطور التالية نستعرض مقتطفات من الاتجاهات الجديدة في المدينة التي لا تنام، مع معرفة أحدث الاتجاهات في صناعة تراث جديد.

وبشكل خاص، ازدادت شعبية حي “ويست ميدتاون”، بما يمتلك من مطاعم، حيث ترتفع الأبراج نحو السماء، ويمكنك أن تستمتع بتناول القهوة في الطابق السفلي، أو تدخل من خلال الردهة وتتبع الدرج، لتعيش جو مسائي ممتع، وتتناول مشروبًا في البار الشبيه بالنادي، ثم تجول حتى تصل إلى المطعم لتناول الطعام المحلي من جميع كلاسيكيات المدينة، من السمك الطازج وشرائح اللحم إلى المعكرونة وغيرها، وتختلط مع الجمهور العصري في المبنى الذي استضاف في وقت ماضي استوديوهات "ليجاسي ريكوردينغ"، ففي هذا المبنى سُجلت العديد من الأفلام الكبرى في الستينيات والسبعينيات، وهو الآن يستضيف بعض الحفلات الرائعة في الغرف الخاصة، لا تخطئ هذا المكان باعتباره كمقهى هارد روك، فهو أكثر متعة من ذلك بكثير.

 التنسيق بإبداع

ظهر مؤخرًا الاهتمام بتنسيق كل شيء من ألواح الجبن إلى الأعمال الفنية، مما يبشر بوصول ذا كوريتد (المنَسَق)، وهو متجر للمصمم كريستيان سيريانو، يقع في شارع 54 بالقرب من متجر مانولو بلاهنيك، ويحتوي على مجموعة أزياء سيريانو الفاخرة من فساتين السهرة وفساتين النهار، جنبًا إلى جنب مع غيرها من مجموعات المصممين المدعوين خصيصًا، بما في ذلك المصممة كيلي ويرستلر، وكل مالك لعلامة تجارية مسؤول عن اختيار القطع من المجوهرات والأزياء الخاصة بهم، بدلا من الاعتماد على الاختيار من المشتري.

وقال سيريانو عن إطلاق المتجر: "كان الهدف هو تنظيم وتطوير تجربة تفاعلية جديدة وفقا لاحتياجات العملاء، نريد أن يحصل جميع العملاء من جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن العمر أو الحجم أو المكان الذي نشأوا فيه على تجربة "تسوق مريح".

 جواهر تجعلك تفكر

أُضيفت فكرة التنسيق أيضًا لمتجر المجوهرات الجديد للعلامة التجارية "فاوندري" في حي تريبيكا، فإلى جانب الميداليات التحفيزية، وخواتم "سيجار باند" وغيرها من القطع القيمة التي من المحتمل أن تتوارث عبر الأجيال، تجد مكتبة تعير الكتب.

وقالت مؤسسة المتجر بيث بوغدجاي "كانت فكرة طبيعية جدًا بالنسبة إلينا، اكتب قصتك الخاصة، وتلك الفكرة بشأن صنع قصتك الخاصة تنطبق على مجوهراتنا حيث أن كل قطعة يمكن النظر لها باعتبارها فصلًا وتُجمع قطعة بعد الأخرى"، كما تضيف السيدة التي اختارت أو تبرعت بكافة الكتب بنفسها"بمجرد أن علمنا أننا أردنا أن تكون المكتبة حجر الزاوية في المتجر، قررنا أن نحصل على بطاقات قديمة مماثلة لبطاقات المكتبة المدرسية القديمة وحتى ختم لتحديد تاريخ الاستعارة، أردنا أن يتمكّن الأشخاص من مغادرة المجموعة بسرور، حتى لو لم يأخذوا إلا كتاب، إن امتلاك المكتبة يتيح لنا أن نعير أحدهم كتابًا ثم نرحب به مرة أخرى عند إعادته".

 أثاث من الفرو

تستضيف مدنة نيويورك عددًا من معارض التصميم الداخلي في الربيع، بما في ذلك معرض "أي سي إف إف" للمفروشات الفاخرة، الذي يقدم أفكارًا جريئة جنبًا إلى جنب مع مفروشات أكثر تقليدية في الشكل والخامات، وهذا العام، تعاونت استوديوهات "كروسبي"، التي أسسها الروسي هاري نورييف، مع العلامة التجارية للأزياء "أوبيننغ سيريموني"، حيث يشتهر بتصميماته الداخلية غير التقليدية والألوان الزاهية، تضمنت منتجاتهم الرفوف المركبة والمصابيح والكراسي المصنوعة من الفرو باللون البنفسجي الرائع، ويمكن العثور عليها للبيع في متجر أوبيننغ سيريموني في شارع هوارد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على أهم ملامح حي “ويست ميدتاون” في نيويورك تعرّف على أهم ملامح حي “ويست ميدتاون” في نيويورك



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab