الأكمام مفتاح الشباب الدائم لجميع خبراء الأزياء
آخر تحديث GMT16:23:50
 العرب اليوم -
المحكمة الأردنية تكشف تهمة القيام بعمل إرهابي لمنفذي جريمة فتى الزرقاء اليونان تصدر إنذارا بحريا مضادا لإنذار تركي شرق المتوسط ستيفاني ويليامز تعلن إطلاق الحوار السياسي بين الفرقاء الليبيين عن بعد الاتحاد الأوروبي يتضامن مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ضد التصريحات التركية إصابة 37 مدنيا و14 من القوات الأمنية في مواجهات بين المتظاهرين والقوات الأمنية في بغداد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يؤكد أن تواجد القوات الأميركية في أفغانستان إيجابي وانسحابها يزيد المخاطر إيطاليا تشدد من إجراءات الإغلاق بعد أن وصلت الإصابات بفيروس كورونا لأعداد غير مسبوقة الخارجية السودانية تعلن توصل السودان وإسرائيل الى قرار بانهاء حالة العداء وتطبيع العلاقة بينهما وبدء التعامل الاقتصادي والتجاري رئيس وزراء إسبانيا يدعو لفرض حالة طوارئ جديدة لوقف تصاعد الإصابات بفيروس كورونا التحالف العربي في اليمن يعلن عن اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة بالأجواء اليمنية أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية
أخر الأخبار

تسبّبت في جدل كبير لاختيار الأنسب للمرأة

الأكمام مفتاح الشباب الدائم لجميع خبراء الأزياء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأكمام مفتاح الشباب الدائم لجميع خبراء الأزياء

اختيار الكُمّ الملائم
لندن ـ ماريا الطبراني

  تسببّت الفساتين بلا أكمام في جدل كبير مؤخرًا، وطوفان لا نهائي فيما يُنصح به للمرأة وما يجب عليها تجنّبه، والبحث عن فساتين بأكمام طويلة لبعض النساء غالبا ما يكون غير مجزٍ، ويكون محبطًا النظر على إقبال النساء المسنّات عليهم. فمنطقة تحت الإبط، واحدة من أكثر المناطق التي تبدو فيها التجاعيد والبقع الداكنة، كما أنها ليست جذابة إلا إذا كنت صغيرة جدا في السن. فمن المؤكد أنها ليست شيئا يحرص الشخص على مدى العمر أن يُظهرها.

كما أنه ليس الكُمّ فقط، فهناك العديد من الأنواع والأطوال. فالدولمان هو كُمّ فضفاض مع أي قطعة من الملابس، فلديه صورة ظلية للكتف المنحني، والتي قد لا تتناسب مع الأجسام الأثقل حجما. كما أن "راجلان" تمتد في قطعة واحدة للياقات، مما يترك مساحة من تحت الإبط إلى الترقوة. وكثيرا ما يستخدم هذا في ملابس التريكو ويساعد عند ارتداء متماسكة تحت سترة أو معطف.

ومن المقرر أن الكُمّ الأكثر شيوعا، هو الكُمّ المخيّط في الكتف مع حفرة في الذراع، حيث يعطي منظرا أنيقا ونظيفا، كما يُعطي شكلًا حادًا للكتف ويناسب جميع الشخصيات. وهناك بالطبع أنواع أخرى من الأكمام، بما في ذلك المنتفخة، كما أن الطول جدير بالذكر أيضا، أما الأكمام القصيرة أو الكاب تعمل بشكل جيد عندما يكون أعلى ذراع المرأة ضئيل ومنغم. كما أن الكُمّ الذي يخفي الأجنحة ولكن يكشف الكوع، والذي هو مثل الركبتين قليلا، ليس دائما من أكثر المناطق جاذبية. باختصار الأكمام كاملة الطول، تلك التي تنتهي أسفل الكوع هي على الأرجح الأكثر إغراء.

ويعتبر المصمّم البريطاني إرديم أن الأخيرة ليست مثالية إذا كان ليس لديك خصر، ولكن سيبدو جيدا على معظم الأجساد الأخرى ويلهمك للبحث عن فساتين أخرى لحل تحدي الذراع العارية في الربيع المقبل، وإرديم هو واحد هو الذين يحتفلون باستمرار بالكُمّ، وهو الذي يطلق أجمل ثوب ربيعي. وربما هي ليست مهمة مستحيلة، فالأكمام الزخرفية هي أكثر أهمية من أي وقت مضى هذا الموسم. وأبدى العديد من المصممين الأكمام الرومانسية الكبيرة للربيع، كما أن الكُمّ المطوي يتماشى مع الدانتيل بخاصة باللون الأبيض الهش، كما أن مع زوج من السراويل الذكية (حتى الجينز) أو تنورة، طويلة أو قصيرة، القميص يبدو أكثر رومانسية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأكمام مفتاح الشباب الدائم لجميع خبراء الأزياء الأكمام مفتاح الشباب الدائم لجميع خبراء الأزياء



ارتدت تنورة تنس سوداء مع قميص من النوع الثقيل

صوفيا ريتشي تخطف الأنظار بإطلالة رياضية في أحدث ظهور

لندن_العرب اليوم

GMT 00:55 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"كورونا" يضرب السياحة في جزر سيشل و83% نسبة انخفاض
 العرب اليوم - "كورونا" يضرب السياحة في جزر سيشل و83% نسبة انخفاض

GMT 02:50 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 العرب اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 03:33 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الهيكل المالي لـ"مجموعة العشرين" يضع أجندة للمرونة

GMT 01:55 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على ما وراء قصور "سان بطرسبرغ" واستمتع بمعالمها

GMT 08:59 2020 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

"أبل" تطلق هواتف آيفون الجديدة دون شاحن وسماعات

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 01:28 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

شيرين رضا تؤكّد أنّ أحمد الفيشاوي لم يعرض عليها الزواج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab