فيرساتشي تحظر استخدام جلد الكنغر في أزيائها بسبب حرائق أستراليا
آخر تحديث GMT06:51:31
 العرب اليوم -

في أعقاب الأخبار التي تفيد بأن مليار حيوان قد فقدت حياتها

"فيرساتشي" تحظر استخدام جلد الكنغر في أزيائها بسبب حرائق أستراليا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "فيرساتشي" تحظر استخدام جلد الكنغر في أزيائها بسبب حرائق أستراليا

حيوان الكنغر
روما - العرب اليوم

"نحن نرحب بإعلان فيرساتشي عدم استخدام جلد الكنغر في أزيائه كدليل على المسؤولية"، هذا ما قالته منظمة حقوق الحيوان في بيان لها أثنت فيه على مصمم الأزياء الإيطالي لحظره استخدام جلد الكنغر في مجموعاته للأزياء.

ومع استمرار حرائق الغابات المدمرة في أستراليا، تزايد الاهتمام بالعدد الكبير من الحيوانات التي قتلت نتيجة ذلك في أنحاء البلاد، بما في ذلك الكنغر؛ ففي أعقاب الأخبار التي تفيد بأن ما يقدر بمليار حيوان قد فقدت حياتها في الحرائق، تم الكشف عن أن دار فيرساتشي للأزياء قد توقفت عن استخدام جلد الكنغر في أزيائها، وكانت دار الأزياء الإيطالية قد تعهدت عام 2018 بحظر استخدام جميع أشكال الفراء.

وفي بيان نشر على الإنترنت، صرحت منظمة حقوق الحيوان الإيطالية بأنها كانت على اتصال بدار الأزياء الفاخرة، التي أكدت "الحظر النهائي على جلد الكنغر، بدءا من مجموعتها للأزياء لعام 2019".

وذكرت المنظمة أن حوالي 2.3 مليون من حيوانات الكنغر يتم اصطيادها في أستراليا سنويا، وكانت المنظمة في بيان سابق لها قد طلبت من "الشركات الإيطالية التي تقوم باستيراد أي من المنتجات الناتجة عن قتل الكنغر الالتزام بحظر استخدام جلد الكنغر في إنتاجها".

ورحبت المنظمة بإعلان فيرساتشي وعدته دليلا على المسؤولية، وقالت "اليوم، وأكثر من أي وقت مضى، فإن الحرائق التي تدمر أستراليا، وإذا ما أضفنا إليها مذابح الصيد، فإنها تعد ذات عواقب وخيمة على حيوان الكنغر"، وأضافت المنظمة بأنها تواصل دعوة الشركات الإيطالية للتوقف عن استخدام جلد الكنغر، كدليل على "عمل رمزي وملموس".

وعلى الرغم من أن شركة فيرساتشي لم تصدر بيانا خاصا بها فيما يتعلق بحظر جلد الكنغر، إلا أن دار الأزياء أخبرت صحيفة الجارديان أنه ليس لديها بيان رسمي بهذا الشأن، لكنها أكدت توقفها عن استخدام جلد الكنغر منذ العام 2019، كما أنه في آذار/ مارس عام 2018، كانت دوناتيلا فيرساتشي، الاسم المألوف في عالم الأزياء، قد صرحت أنها قد توقفت عن استخدام كافة أنواع الفراء الحقيقي في منتجاتها، وأوضحت عدم ارتياحها لاستخدام الفراء في الأزياء،

وصرحت بأنها ترفض استخدام الفراء؛ لأنها لا تريد أن تقتل الحيوانات لتصنع الأزياء. وفي نوفمبر 2019، كشفت المسؤولة الرسمية عن ملابس الملكة إليزابيث الثانية، في تصريح لصحيفة الإندبندنت، أن الملكة سوف تمتنع عن لبس الفراء الحقيقي، وسوف تختار الفراء الصناعي المقلد بدلا من ذلك.

قد يهمك أيضا

:تمتعي بالقوة والإغراء مع Versace من فيرساتشي

"المُبالَغة" كلمة سر تصاميم فيرساتشي لربيع 2019

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيرساتشي تحظر استخدام جلد الكنغر في أزيائها بسبب حرائق أستراليا فيرساتشي تحظر استخدام جلد الكنغر في أزيائها بسبب حرائق أستراليا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab