موديلات قمصان صيفية لمختلف المشاوير لأطلالة رائعة
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

موديلات قمصان صيفية لمختلف المشاوير لأطلالة رائعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موديلات قمصان صيفية لمختلف المشاوير لأطلالة رائعة

إطلالات صيفية
القاهرة - العرب اليوم

تعتمد الفتيات بشكل عام في فصل الصيف على الخيارات الكاجوال بالقمصان مع تنسيقات ولا أروع من سراويل أو تنانير وحتى شورتات.برز هذا الصيف عدد من القصات الأنثوية؛ مثل القمصان بالأكمام المنفوخة، أو المصمّمة بأكمام الجرس الواسعة، وأيضاً القمصان الفضفاضة المزيّنة بكسرات ضيقة عند الخصر، ولإطلالة تلفت الأنظار والانتباه؛ ما على الفتاة سوى تنسيق هذا الأسلوب مع تنورة بيضاء مستقيمة القصة، ينتهي طولها أسفل الركبة مباشرة أو مع بناطيل ملوّنة، ويفضل أن تكون بألوان الباستيل الناعمة.تفضل معظم السيدات عدة خيارات بالقمصان مع التنورة، منها على سبيل المثال قميص زهري مزيّن بنقط بيضاء، وتنورة بيضاء لخيار أنثوي، قميص أحمر مزيّن بحزام أسود للخصر مع تنورة سوداء لإطلالة عملية، سروال أبيض واسع مع قميص زهري طويل مزيّن بمطاطات لموديل ناعم وأنثوي، سروال ضيّق مع قميص أسود لمظهر حيادي، وأخيراً سروال أبيض مع قميص رمادي؛ لمظهر مناسب للخيارات اليومية.

كما بالإمكان التألّق بعدة إطلالات صيفية بأسلوب عملي، منها سروال أبيض مع قميص كاروهات باللونين الأسود والأبيض، تنورة بيضاء مع قميص أزرق بدرجة مميزة لمظهر عصري، ولإطلالة شبابية يمكن اعتماد سروال وبلوزة واسعين باللون الأزرق.

لارتداء القمصان في فصل الصيف بكل أناقة، يجب على كل فتاة وسيدة مراعاة الموديلات المنوّعة والمختلفة، فمن الصيحات الرائجة للقميص تلك المزوّدة بحزام يحدّد الخصر، ويتميّز بأنه يضفي لمسة من الأنوثة والجاذبية، فلِمَ لا تختارينها إذا كنتِ ترغبين في ارتدائها في أحد المشاوير النهارية المميزة؟!

أما في حالة ارتداء قميص غير مزوّد بحزام، فبالإمكان تنسيق حزام من الجلد معه، أو حتى ارتداء حزام الكورسيه الذي يأتي ضمن الصيحات الأكثر رواجاً لهذا الصيف؛ للحصول على إطلالة عصرية وغير تقليدية.

قمصان محايدة وخطوط طولية
الجدير بالذكر ضرورة مراعاة طول الجسم، فإذا كان الفتاة قصيرة القامة؛ فعليها أن تختار القمصان المصمّمة بخطوط طولية؛ لتعطيها مظهراً أكثر طولاً، ويمكن أيضاً ارتداء صندل بكعب عالٍ، أما إذا كانت طويلة؛ فعليها الابتعاد عن الخطوط الطولية تماماً، واستبدالها إما بالقمصان محايدة اللون كالبيضاء أو السوداء، أو اختيار القمصان المزيّنة بالنقوش العرضية التي تقلّل من المظهر الطويل، ويمكن أيضاً ارتداء حذاء رياضي أو حذاء الفلات المفتوح والمسطّح معها لإطلالة مميّزة.

يحتل القميص المطبّع بالخطوط مكاناً مهماً خلال هذا الموسم، بالإمكان تنسيق هذه القطعة مع السراويل الجينز البيضاء عالية الخصر والمصمّمة بأرجل واسعة أو مستقيمة القصة لإبراز طول الجسم، وينصح بانتعال صندل باللون الجملي الفاتح القريب للون الجلد، وحمل حقيبة كتف من نفس لونه أو باللون الأبيض.

رسومات النباتات والحيوانات البرية تشكل أسلوباً مميزاً هذا الصيف، حيث زينت القمصان بمختلف موديلاتها وخاماتها، لِمَ لا تنسّقين القميص الأبيض المشجّر مع سروال أسود قماش وحقيبة كبيرة لإطلالة العمل والمكتب؟! أوحتى تنسيق القمصان المزيّنة بطبعات الحيوانات مع الجينز الداكن وحقيبة باللون البيج أو الأبيض؛ لمشوار نهائي بامتياز مع صندل بلاتفورم.

وأخيراً، يبقى القميص الجينز على مختلف أشكاله وألوانه سيّد الموضة في كل موسم جديد؛ لأن وجوده ضروري وأساسي كواحد من أساسيات خزانة كل سيدة، خاصة إذا تمّ تنسيقه مع تنورة طويلة مزيّنة بكسرات البليسيه؛ للحصول على إطلالة أنثوية شبابية، كما يمكن تنسيق القمصان الزرقاء السماوية مع السراويل الجينز البيضاء وحذاء وحقيبة بإحدى النغمات الترابية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تصاميم رائجة تتماشى مع سروال الجينز في صيف 2020 تعرّفي عليها

إليكِ طُرق تنسيق القميص الجينز مِن وحي كيتي هولمز

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات قمصان صيفية لمختلف المشاوير لأطلالة رائعة موديلات قمصان صيفية لمختلف المشاوير لأطلالة رائعة



GMT 07:46 2021 الأربعاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

النجمات يتألقن بإطلالات مميزة في جدة

GMT 10:55 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

فساتين خطوبة مميزة باللون الأسود من وحي النجمات

GMT 15:40 2021 الإثنين ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مكياج جذاب وخفيف من وحي النجمات

GMT 15:03 2021 الخميس ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

جينيفر لوبيز تسجل أفضل إطلالة في حفل CFDA

GMT 07:34 2021 الإثنين ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

صيحات جمالية عالمية من وحي النجمات

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab