6 فنادق مثالية للاسترخاء والهدوء في فينيسيا الإيطالية
آخر تحديث GMT23:17:01
 العرب اليوم -

تضم مراكز تدليك مريحة مع العديد من وسائل الراحة

6 فنادق مثالية للاسترخاء والهدوء في فينيسيا الإيطالية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 6 فنادق مثالية للاسترخاء والهدوء في فينيسيا الإيطالية

فنادق مثالية في فينيسيا
روما - ريتا مهنا

سواء أكنت ترغب في زيارة مدينة القناة في إيطاليا "فينيسيا" في ذروة فصل الصيف أو تتوق إلى عطلة خاصة لتنعم بالاسترخاء والهدوء في الخريف، يمكنك أن تقوم بذلك مع مراكز التدليك المريحة، فهناك الكثير من خيارات الإقامة التي تقدم الكثير من وسائل الراحة، حيث يمكنك الاسترخاء أو الاستمتاع بالسباحة المنعشة في واحد من هذه الفنادق الرائعة أو المنتجعات الصحية هناك.

وتقدم صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أبرز الفنادق والمنتجعات التي توفر لك عطلة استرخائية مثالية نستعرضها معكم في التقرير التالي..

فندق جورجونيه

6 فنادق مثالية للاسترخاء والهدوء في فينيسيا الإيطالية

يقع فندق Giorgione جورجونيه، الأنيق، على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من جسر ريالتو الشهير ، وهو عبارة عن فندق أنيق مُدار عائليًا يتميز بديكور على الطراز الفينيسي الفخم مع التحف ومصابيح زجاج مورانو والكثير من المخمل والحرير، وقد لا يكون حمام السباحة الخاص بالمنتجع الصحي كبيرًا مثل بعض الخيارات الأخرى ولكن من المؤكد أنه يقع في وسط فناء رومانسي.

ويفتح المسبح على طاولات مضاءة بالشموع، حيث يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بتناول وجبة من المطعم المتوفر في الموقع، ويمتلئ مسبح المنتجع في فندق Giorgione بالمياه المالحة حتى تشعر وكأن حمامك في البحر.

باور بالاديو- Bauer Palladio

6 فنادق مثالية للاسترخاء والهدوء في فينيسيا الإيطالية

إن إطلالة باور بالاديو منقطعة النظير عبر البحيرة من جيوديكا ليست وهي الشيء الذي يجعله مكانًا استثنائيًا للإقامة به، ويقع في دير يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر وتحيط به الحدائق، كما أن غرفه فاخرة وتتميز بحمامات رخامية ومفروشات فينيسية جميلة وأعمال فنية مذهلة وبالطبع مناظر جميلة.

كما أن السبا الضخم الخاص به هو أيضًا نقطة جذب كبيرة بفضل مناظره الرائعة عبر المياه والمساحات الداخلية المهدئة التي تشمل ثماني غرف علاجية خاصة وساونا وحمام بخار Vitalis، ويفتح سبا الفندق لجميع الضيوف، ويمكن أن تصميم العلاجات بشكل شخصي وتشمل جلسات المساج الشرقية وعلاجات الوجه وحمامات الحليب المريحة التي تحتوي على الأعشاب والزيوت العطرية.

فندقAman Venice

6 فنادق مثالية للاسترخاء والهدوء في فينيسيا الإيطالية

يعد هذا الفندق خيارًا جيدًا بما يكفي بالنسبة إلى المتزوجين الجدد، الذين يختاروه لقضاء شهر العسل، ويقع فندق Aman Venice البوتيكي المجيد في قصر يعود للقرن السادس عشر على أكبر ممر مائي في مدينة البندقية وأكثر شهرة ، وهو مليء بالتاريخ والديكور المذهل.

في حين أن الأجنحة نفسها هي موطن بعيد عن المنزل، كما أن السبا يتميز بغرف علاج ثلاثة تعد ميزة Aman Venice الحقيقية. من العلاجات المدللة للجسم وطلاء الأظافر والمساج إلى علاج القدم المميز، ويحتوي المنتجع الصحي على قائمة كبيرة من الخيارات.

فندق سان كليمنتي بالاس كمبينسكي

6 فنادق مثالية للاسترخاء والهدوء في فينيسيا الإيطالية

يقع فندق "Kempinski Hotel" في البندقية على جزيرته الخاصة، ويقع في قصر سابق، وهو عبارة عن تعريف التفرد والترف. إنه الخيار الأمثل من فئة الخمس نجوم لرحلة خاصة، ويأتي سعره المرتفع مع جميع المزايا المتوقعة، بما في ذلك مسبح رائع. وتحيط به المساحات الخضراء وكراسي التشمس، ويأتي المسبح بطول 66 قدمًا "20 مترًا" وهو مثالي للاسترخاء قبل العشاء. كما يقع بالقرب من بار ومطعم La Dolce إذا كنت تحب تناول الكوكتيل بجانب المسبح، ويمكن ترتيب جلسات المساج في أحد الكابانات بجوار الماء مباشرةً.

فندق Ai Reali

6 فنادق مثالية للاسترخاء والهدوء في فينيسيا الإيطالية

إذا كنت ترغب في البقاء في وسط مدينة البندقية ولكنك ما زلت ترغب في البقاء في حمام سباحة في الصباح أو التدليك في المساء، فقد يكون فندق Ai Reali مناسبًا لك. ويقع

في قلب سان ماركو وعلى بعد نزهة قصيرة من كل من جسر ريالتو وميدان سان مارك، ويتميز بأنه ينبض بالتطور بفضل أجنحته المزينة بذوق رفيع والسبا المميز. في حين أنه صغير، إلا إنه يوفر جميع العلاجات والخدمات التي تحتاجها لقضاء يوم مريح بما في ذلك حمام تركي وساونا وجاكوزي وغرف علاج متعددة، حيث يمكنك الاستمتاع بأي شيء من التدليك إلى المانيكير.

فندق JW Marriott Venice

النزلاء المقيمون في هذا الفندق الفخم في فينيسيا يرغبون في العودة إلى هذا المنتجع الرائع مرة أخرى، فهم سوف يعودون إلى عالم من الاسترخاء التام، مع مسبح رائع، ويقع على جزيرة Isola delle Rose الخاصة، وهو الملاذ الأخير للمسافرين. فمسبحه على السطح، ليس مثاليًا فقط للسباحة، ولكنه يوفر مناظر رائعة ومتعة حقيقية بفضل البار الموجود على السطح المجاور، ويوجد أيضًا مسبح عائلي في حدائقه تحيط به المساحات الخضراء ويضم نافورة ممتعة، فضلًا عن مسبح حيوي داخلي وخارجي رائع في سبا GOGO الرائع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 فنادق مثالية للاسترخاء والهدوء في فينيسيا الإيطالية 6 فنادق مثالية للاسترخاء والهدوء في فينيسيا الإيطالية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 16:00 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
 العرب اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 العرب اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab