6 نصائح أساسية ومُهمة قبل السفر إلى طوكيو
آخر تحديث GMT15:30:59
 العرب اليوم -

تَشتهر بمطاعمها الرائعة وملاهي المانغا

6 نصائح أساسية ومُهمة قبل السفر إلى طوكيو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 6 نصائح أساسية ومُهمة قبل السفر إلى طوكيو

مقهى كوسون في طوكيو
طوكيو - علي صيام

  تشتهر طوكيو بمطاعمها الرائعة وملاهي المانغا وحانات الساكي، ولكن ستجد بها أيضًا حدائق ومعابد هادئة.

مقهى كوسون
6 نصائح أساسية ومُهمة قبل السفر إلى طوكيو

الشاي لا غنى عنه في الحياة اليابانية، وأحد أفضل المقاهي هو مقهى كوسون، يقع في منزل تقليدي مبني منذ أكثر من قرن، يضيف الأثاث العتيق إلى الديكور الراقي، ويجعل طوكيو المزدحمة تبدو كأنها في طرف آخر بالعالم بينما تنظر إلى الحديقة اليابانية الجميلة.

حدائق ومعابد
6 نصائح أساسية ومُهمة قبل السفر إلى طوكيو

طوكيو هي مدينة محمومة، ولكن هناك العديد من المعابد والأضرحة والحدائق لتوفير ملاذ من الحشود وأضواء النيون، حدائق هاماريكيو، بالقرب من جينزا، كانت مملوكة لرجل إقطاعي خلال فترة إيدو ومحمية كموقع تاريخي، الماء الذي يمر عبر الحديقة يأتي مباشرة من البحر، لذلك يمكنك حتى رؤية قناديل البحر، وهناك حديقة شينجوكو غيون الوطنية، وهي مكان رائع على مدار السنة، مع أزهار الكرز في فصل الربيع ، والكاليب في الصيف، والأوراق الحمراء والذهبية في الخريف، وزهر البرقوق في أواخر الشتاء، ومن بين أجمل المعابد معبد مانغانجي تودوروكي فودوسون، في سيتاغا-كو قرب مضيق تودوروكي كييكوكو، حيث أكثر من 150 شجرة كرز في الأراضي.

التسوق

تُعد طوكيو مكانًا رائعًا للتسوق، بدءًا من متاجر الملابس الأنيقة إلى محلات القرطاسية الأنيقة، يمكنك العثور على أزياء كلاسيكية أيضًا، متجر باس ذا باتون من أفضل المتاجر، وله فروع في ساحة مارونوتشي بريك وأوموتيساندو، إنه يبيع الملابس والإكسسوارات المستعملة والمعاد تدويرها، معظم الملابس المعرض كانت مملوكة لأشخاص في صناعة الأزياء، بالنسبة إلى الأزياء النسائية اليابانية الحديثة، جرب متجر HYKE"" في شينكوا، وقد أطلقه اثنان من المصممين المحليين في عام 2013، هناك الكثير من الألوان الكاكي والأسود، لكنها ليست مملة أبدًا.

ملاهي المانغا

دايس إكيبوكورو في توشيما كو هو أكبر ملهى مانغا في طوكيو، به مخزون من نحو 180000 كتاب مانغًا في ثمانية طوابق، الدفع بالساعة، وهناك أجهزة الكمبيوتر وغرف الاستحمام والحانات، ويوجد أيضًا آلة آيس كريم ومرفق كاريوكي، كما عليك تجربة ناكانو برودواي إذا كنت ترغب في تجربة ثقافة طوكيو، هناك يمكنك العثور على المانغا المنشورة حديثًا والطبعات الأولى النادرة بالإضافة إلى الأرقام وبطاقات التداول، قد تجد مقتنيات لشخصيات الرسوم المتحركة التي شاهدتها على التلفزيون عندما كنت طفلاً، ولكنها قد تكون غالية.

منصات العرض

لتقدير حجم الجنون بطوكيو، عليك ورؤيتها من الأعلى، هناك العديد من منصات المراقبة المجانية الكبيرة، في شينجوكو تطل منصات المراقبة في المباني الحكومية في طوكيو، والتي تقع في الطابق 45، على إطلالات من طوكيو دون عوائق، أنها مفتوحة في عطلات نهاية الأسبوع على الرغم من إغلاق المكاتب.

مطاعم السوشي

للحصول على سوشي جيد غير مكلف "بنحو 2000 ين بدون المشروبات"، عليك تجربة سوشي روبو، قرب محطة مترو الأنفاق بجينبوكو، المخللات التي يقدمها بين الأطباق لذيذة بنفس القدر، ويمكنك مشاهدة الطهاة يعملون أثناء تناول الطعام، لا يوجد سوى 12 مقعدًا، لذا يمكن أن ينشغل بسرعة كبيرة جدًا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 نصائح أساسية ومُهمة قبل السفر إلى طوكيو 6 نصائح أساسية ومُهمة قبل السفر إلى طوكيو



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab