جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
آخر تحديث GMT21:29:42
 العرب اليوم -
إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي إجلاء موظفي وزارة المالية العراقية بعد مظاهرات لمنتسبي الحشد الشعبي في بغداد ومخاوف من اقتحام مقر الوزارة
أخر الأخبار

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

ديكور البيتك
القاهرة ـ العرب اليوم

قدوم موسم جديد يعني أن الوقت قد حان لتجديد ديكورات منزلك، حتى يبدو وكأنه جاهز بالفعل للترحيب بالموسم الجديد. مع ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام الأخيرة، يبدو أن كل الأشياء الباستيل والزهرية تسيطر على عالم تصميم المنزل، وإذا كنتِ ترغبين في دمج هذه الاتجاهات في ديكورات منزلك، فليس عليك الاستعانة بمصمم الديكور الداخلي الخاص بك لتحقيق ذلك.

قدم موقع "today" إليك بعض الطرق البسيطة التي يمكنك من خلالها تجديد ديكورات منزلك بسهولة من خلال الاستعانة بالمصممين ليز ماري جالفان، مؤلفة كتاب "كوخ أبيض دافئ"، وفرح مهري، مؤلفة كتاب "إلهام منزلك"، لمشاركة جميع الأشياء الضرورية لتجميل منزلك هذا الربيع يمكنك تغيير ديكورات غرفة الطعام بحيث تفتح شهيتك على الأكل، وفي فصل الربيع يمكنك شراء "مناديل الطعام" المطبوعة بأشكال مبهجة، مثل تلك المرسوم عليها شجر الليمون والبرتقال بألوانه الحيوية التي تناسب فصلي الربيع والصيف، وهي لمسة أنيقة لديكورات منزلك، وغير مكلفة في نفس الوقت.

على الرغم من أن وعاء التقديم الرائع هذا يبدو هشًا، إلا أنه مصنوع من الميلامين، لذلك لن يتحطم أو يتشقق أو يخدش، ويمكنك اعتباره قطعة مركزية بمفردها يمكنها تزيين منزلك، كما أنه يتناسب مع ديكورات ربيع 2021 التي تضفي لمسة من الحيوية إلى بيتك اختارت "مهري" أيضًا هذه المفارش الفاخرة التي توضع أسفل أطباق الطعام، تلك المستوحاة من الحمضيات، والتي يمكنك من خلالها تزيين ديكورات غرفة طعامك بلمسة بسيطة.

يمكنك الجمع بين الأزهار المناسبة لفصل الربيع بدرجة كبيرة، ولمسة الذهب التي تضفي في ديكورات منزلك لمسة من الفخامة والأناقة، وذلك من خلال اختيار "فازة" أو مزهرية لوضع الزهور والنباتات، على أن تكون مزينة بلمسة من الذهب في تصميمها اختاري الكراسي المصنوعة من الخوص القوي لديكورات شرفة منزلك أو الحديقة في الربيع، فهو يكون مقاوم للرطوبة والطقس الحار، وبغض النظر عن اللون الذي تختارينه لإكمال مساحة المعيشة الخارجية الخاصة بك، سيكون لديك مجموعة مثالية لجلسات الاسترخاء.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

استغلال الحديد في الديكور الداخلي للمنزل

تعرف على أهمية الإضاءة المعاصرة في الديكور الداخلي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab