urban collective تحتفظ بمعايير المعالجة في المنسوجات
آخر تحديث GMT00:57:15
 العرب اليوم -

تتميز أغطية السرير من الصوف المعاد تدويره بألوان زاهية

"Urban Collective" تحتفظ بمعايير المعالجة في المنسوجات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "Urban Collective" تحتفظ بمعايير المعالجة في المنسوجات

أغطية السرير من الصوف المعاد تدويره
لندن - كاتيا حداد

دخلت العلامات التجارية في بيئة إيكولوجية غير معلن عنها، حيث يجب التزام تلك العلامات التجارية الجديدة بالعقيدة الشعبية والضرورية للاستدامة البيئية، ويجب على العلامات التجارية القديمة الأكثر رسوخًا تغيير نظرتها، والأهم من ذلك، موادها وطرق تصنيعها. ويبدو أننا قد صدعنا بطريقة صديقة للبيئة، مع علامات تجارية مثل People Tree و Nak و Reformation ، وهي رائدة في إنشاء الملابس المصنوعة من مواد مستدامة المصدر.
urban collective تحتفظ بمعايير المعالجة في المنسوجات

ولقد رفعنا مستوى الصناعة الغذائية، حيث تبرز المطاعم النباتية في جميع أنحاء لندن، وتتوسع العلامات التجارية المجانية مثل Califia Farms و ChicP في بريطانيا، لتشجيع نمط حياة خالٍ من القسوة على نطاق عالمي. يأتي التصميم الداخلي الصديق للبيئة على رأس الأجندة، وهنا بعض من العلامات التجارية التصميمية تضع أفضل ما لديها من القدمين المكسوة بالجلد ..

والعلامة التجارية الجديدة والرائدة في مجال الأدوات المنزلية البيئية، Urban Collective ، تثبت أن الاستدامة لا تحتاج إلى مساواة متساوية. كما أن أغطية السرير المصنوعة من الصوف المعاد تدويره وبياضات الأسرّة المصنوعة من الخيزران تأتي بألوان متقنة ولكنها نابضة بالحياة، بما في ذلك اللون الأخضر العميق والقنب، والوردي الزهري والوردي العاصف.

وتحتفظ المنسوجات في Urban Collective بمعايير المعالجة الرائدة في العالم ، وهي معيار النسيج العضوي العالمي ، بحيث يمكنك إنشاء منزل يناسب أسلوبك ويلائم قيمك. مع تحديد المواد الصديقة للبيئة بنسبة 100٪ فقط ، يتطلب إنتاج عرض Urban Collective كمية أقل من المواد الكيميائية وطاقة أقل وماء ، مع الحفاظ على جميع خصائص المفروشات الناعمة الراقية.

ومؤسس MAiK ، Cat Thorogood ، منتجات من علامات تجارية وصانعيين سابقين يستخدمون المواد المستدامة لتصنيع أدواتهم ، فضلًا عن تلبية معايير العمل الأخلاقي. ومناشف الشاي المصبوغة بالحبر لا يؤثر تقريبًا على البيئة على العبوة البريدية الخالية من البلاستيك القابلة للتحلل بنسبة 100٪ ، وتتمتع MAiK باهتمام كل من عشاق التصميم والبيئيين. العنصر المفضل الشخصي هو طاولة صينية من الرخام المكسو ، مصنوعة من البتولا من موردي FSC أو PEFC الذين يزرعون غابات البتولا بشكل مسؤول.

وابتكر المصمم بوركي هيفر سلسلة من قطع الأثاث السريالية ذات الأشكال العالية في أشكال الحيوانات المهددة بالانقراض. تم صنع القطع المؤثرة والمثيرة للاهتزاز من مجموعة The Endangered مع مواد مستدامة ، بما في ذلك البوليستر المصنوع من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها والملابس التي أعيد استخدامها. في حديثه لموقع Dezeen.com ، عن المجموعة ، التي عُرضت في Design Miami / Basel ، يقول Hefer ، "الاعتناء بحيواننا وأرضنا شيء واحد ، ولكن أيضًا الحفاظ على المهارات البشرية والحرف والتقاليد".

وأخيرًا ، فإن إعادة العثور على Objects.com - وهي عبارة عن خلاصة للمتسوقين الذين يستخدمون عددًا لا نهائيًا من المنشورات - هو الانتقال إلى الأشياء الجيدة المستعادة. من المنسوجات إلى فنجان الشاي ، ليس كل ما نشتريه يحتاج إلى أن يكون جديدًا - وهو قول مأثور لحركة التجزئة البطيئة التي تسير جنبًا إلى جنب مع شعبية الأزياء البطيئة والطعام البطيء في الثقافة الغربية السائدة. يتم إعادة تدوير أو إعادة تخزين المخزون المتغير بشكل دائم ، والمتزايد عضويًا في مخزن إعادة العثور على الكائنات، ولكن يتم إنقاذه دائمًا. لدي حاليا عيني على بعض القصدير المكسيكي الساحر ضغط ، أيدي المتطرفين ميلاغروس ، ولكن سوف يعود على الموقع الأسبوع المقبل لرؤية جميع الإضافات الأخيرة.

لذا ابقوا على علم ، وتأكدوا من أن العلامات التجارية التي تدعمونها لصالح البيئة والأجيال المستقبلية في صميمها. سواء كنت ترغب في أن تكون أكبر من حياة إنسان الغاب الذي يجلس في غرفة المعيشة الخاصة بك أو تتخبط في بعض الكنوز المعاد تدويرها ، فكر مرتين قبل أن تشتري.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

urban collective تحتفظ بمعايير المعالجة في المنسوجات urban collective تحتفظ بمعايير المعالجة في المنسوجات



الملكة رانيا تسحر العيون بإطلالات خاطفة في زيارتها للبيت الأبيض

واشنطن - العرب اليوم

GMT 23:53 2021 الجمعة ,23 تموز / يوليو

غرفة نوم فخمة ومريحة شبيهة بجناح فندقي
 العرب اليوم - غرفة نوم فخمة ومريحة شبيهة بجناح فندقي

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 17:49 2021 السبت ,03 تموز / يوليو

أفضل 8 أماكن سياحية في محافظة ينبع السعودية

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 00:20 2017 الأربعاء ,31 أيار / مايو

8 أشياء غريبة يُمكن حدوثها بعد ذروة الجماع

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 20:13 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أضرار الهيل على المعدة والجسم

GMT 17:08 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

جدول متوسط الوزن والطول للأطفال بحسب العمر

GMT 18:01 2016 الأحد ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قناة شنبو تعرض مسلسل "الأسطورة" كفيلم سينمائي حصريًا

GMT 23:10 2016 الإثنين ,26 أيلول / سبتمبر

كيف تعامل عروسك ليلة الدخلة

GMT 17:48 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

اقتران نجم الدبران مع القمر الخميس المقبل
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab