سناء نجم تؤكد أن ورق الجدران يعطي للمنزل رونقًا
آخر تحديث GMT07:01:33
 العرب اليوم -
تايلاند تعلن تسجيل 102 إصابة و3 وفيات جديدة بفيروس كورونا وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362
أخر الأخبار

كشفت لـ "العرب اليوم" عن كيفية استخدامه بأسلوب سهل

سناء نجم تؤكد أن ورق الجدران يعطي للمنزل رونقًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سناء نجم تؤكد أن ورق الجدران يعطي للمنزل رونقًا

ديكور المصممة سناء نجم
بيروت - ميشال حداد

تعتمد المهندسة اللبنانية سناء نجم، على الأساليب المتعددة لتصميم الجدران الداخلية لمشاريعها، ومنها اللون أو ورق الجدران أو النحت الجبسي البارز، وجميع تلك الطرق تصب في مصلحة وحدة الديكور الداخلي المتناسق. وتحدثت عن أحد المنازل الذي جمع بين الطراز الحديث، مع بعض العناصر الكلاسيكية.

وكشفت نجم في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أن فكرة تصميم المنزل، بدأت من ورق الجدران الذي أبهر أصحابه، فهو متعدد النقشات والألوان والأطياف، منها اللامع والداكن، وكان دورها هي توزيع مساحات من ورق الجدران تلك، في صالات المنزل، والغرف، بالنسب المطلوبة. وأعطى ورق الجدران جوًا أنيقًا رائعًا، ولمسة فنية مبتكرة بعيدة عن البذخ والمبالغة.

وأوضحت أنه تم استخدام ورق الجدران الفضي والملون، والمطبوع بالأزهار، بأسلوب "لورا آشلي"، وأما غرفة النوم فكانت بلون رمادي هادئ، لكي تكون الستائر هي النقطة اللونية الأقوى في الغرفة. وأما غرفة التلفزيون فقد اعتمدت المصممة فيه على السقوف الثانوية من الجبس الأبيض المحفور، لتضفي بعض الحركة على اللون الأبيض السائد، على الجدران والأسقف.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سناء نجم تؤكد أن ورق الجدران يعطي للمنزل رونقًا سناء نجم تؤكد أن ورق الجدران يعطي للمنزل رونقًا



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab