مُدرب الجيش يُؤكِّد أنّ فريقه خاض لقاء برشيد بـشعار الانتصار
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

نجح في رفع رصيده إلى 39 نقطة في المرتبة السادسة

مُدرب الجيش يُؤكِّد أنّ فريقه خاض لقاء برشيد بـ"شعار الانتصار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مُدرب الجيش يُؤكِّد أنّ فريقه خاض لقاء برشيد بـ"شعار الانتصار

عبدالرحيم طاليب
مصر - العرب اليوم

أكّد عبدالرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي، أن هذا الأخير خاض مباراة يوسفية برشيد بشعار الانتصار ولا شيء عداه، مؤكدا أن النقاط الثلاث التي حصدها الفريق العسكري على حساب نظيره الحريزي ستمنح جرعة معنوية للاعبين وتجعلهم يخوضون المقابلات المتبقية بأريحية.وأوضح الإطار الوطني في تصريح تلفزيوني أعقب فوز فريقه بأربعة أهداف لهدفيْن بالقول: "واجهنا فريقا أحرج عدة أندية وطنية، كان شعارنا هو البحث عن النقاط الثلاث، أعتقد أننا لعبنا بطريقتنا المعهودة، وقد أحسست أن المجموعة ستكون في المستوى نظير المؤشرات الإيجابية التي أبدتها في مقابلة نهضة بركان".وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "رغم انتصارنا بحصة أربعة أهداف، إلا أن المواجهة لم تكن سهلة. فوزنا اليوم سيمنح الثقة للاعبين الشباب، وسيدفعنا إلى خوض المباريات الثلاث المتبقية بأريحية".

ونجح "الزعيم" في رفع رصيده إلى 39 نقطة في المرتبة السادسة من 27 مقابلة، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد يوسفية برشيد عند النقطة الـ30 في المركز الـ12.
وسجَّل للجيش الملكي كل من عبدالإله عميمي وعماد الرحولي ومحمد فكري ثم أبوبكر تونغارا، ليحصد الفريق انتصاره الأول بعد عشر مباريات لم يتذوق فيه طعم الفوز.طاليب "واجهنا يوسفية برشيد بشعار الفوز.. والنقاط الثلاث ستجعلنا نخوض باقي المباريات بأريحية"قال عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي، إن هذا الأخير خاض مباراة يوسفية برشيد بشعار الانتصار ولا شيء عداه، مؤكداً أن النقاط الثلاث التي حصدها الفريق العسكري على حساب نظيره الحريزي ستمنح جرعة معنوية للاعبين وتجعلهم يخوضون المقابلات المتبقية بأريحية.

وأوضح الإطار الوطني في تصريح تلفزيوني أعقب فوز فريقه بأربعة أهداف لهدفيْن بالقول: "واجهنا فريقا أحرج عدة أندية وطنية، كان شعارنا هو البحث عن النقاط الثلاث، أعتقد أننا لعبنا بطريقتنا المعهودة، وقد أحسست أن المجموعة ستكون في المستوى نظير المؤشرات الإيجابية التي أبدتها في مقابلة نهضة بركان".وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "رغم انتصارنا بحصة أربعة أهداف، إلا أن المواجهة لم تكن سهلة. فوزنا اليوم سيمنح الثقة للاعبين الشباب، وسيدفعنا إلى خوض المباريات الثلاث المتبقية بأريحية".ونجح "الزعيم" في رفع رصيده إلى 39 نقطة في المرتبة السادسة من 27 مقابلة، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد يوسفية برشيد عند النقطة الـ30 في المركز الـ12.وسجَّل للجيش الملكي كل من عبد الإله عميمي وعماد الرحولي ومحمد فكري ثم أبوبكر تونغارا، ليحصد الفريق انتصاره الأول بعد عشر مباريات لم يتذوق فيه طعم الفوز.

قد يهمك ايضا:

عبدالرحيم طاليب يبيّن سبب منحه راحة للاعبي الجيش الملكي
الجيش الملكي يوقع عقودًا احترافية مع 6 لاعبين شباب

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُدرب الجيش يُؤكِّد أنّ فريقه خاض لقاء برشيد بـشعار الانتصار مُدرب الجيش يُؤكِّد أنّ فريقه خاض لقاء برشيد بـشعار الانتصار



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab