وليام براودر يؤكد أن بوتين يستحق ٢٠٠ مليار دولار عقوبات
آخر تحديث GMT19:25:14
 العرب اليوم -

خلال جلسة استماع أمام اللجنة القضائية لمجلس الشيوخ

وليام براودر يؤكد أن بوتين يستحق ٢٠٠ مليار دولار عقوبات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وليام براودر يؤكد أن بوتين يستحق ٢٠٠ مليار دولار عقوبات

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
موسكو - ريتا مهنا

شهد مدير صندوق التحوط الرائد الذي طرد من روسيا في مجلس الشيوخ بأنه يعتقد أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يستحق 200 مليار دولار، وأن محاميًا مرتبطًا بالكرملين التقى ترامب الابن وكان يترأس جهود الكرملين لتراجع الولايات المتحدة عن العقوبات التي يزدريها  بوتين، وصرح وليام براودر الرئيس التنفيذي هيميتاج كابيتال أمام اللجنة القضائية في مجلس الشيوخ في جلسة استماع يوم الخميس أن الجهود الرامية إلى إلغاء العقوبات، وهو قانون ماغنتسكي، كانت هاجسًا لبوتين بالرغم من أنه من غير المحتمل أن يتم تحقيقه على الإطلاق.
وليام براودر يؤكد أن بوتين يستحق ٢٠٠ مليار دولار عقوبات

وقال إن قانون عام 2012 يقطع جوهر نموذج أعمال بوتين، الذي قال إنه يهدف إلى حمل الناس على ارتكاب "جرائم فظيعة" مع الإفلات من العقاب، وأن يكونوا قادرين على خداع الثروات في البنوك الغربية، وذكر  براودر خلال الاستجواب "أعتقد أنه يستحق 200 مليار دولار، يتم عقد هذا المال في جميع أنحاء العالم في البنوك في أميركا. "، "كان الغرض من نظام بوتين ارتكاب جرائم فظيعة من أجل الحصول على تلك الأموال"، واستمر براودر، في ظل استجواب من قبل السيناتور ديان فينشتاين، الذي تساءل لماذا سيركز بوتين على الإلغاء عندما لا يكون هناك "فرصة" . إنه لا يريد أن يخسر ذلك المال من خلال تجميده، وهو شخصيًا معرض لخطر قانون ماجينيتسكي، هذا هو السبب الأول لماذا هو مستاء جدًا، ".
وليام براودر يؤكد أن بوتين يستحق ٢٠٠ مليار دولار عقوبات

والسبب الثاني من أجل الحصول على هذا 200 مليار دولار وقال إنه قام بتوجيه الكثير من الناس الذين يعملون له، دعونا نقول 10000 شخص يعملون من أجله، للقيام بأشياء فظيعة، الاعتقال والاختطاف والتعذيب والقتل لأخذ ممتلكات الشعوب، ونتيجة لذلك، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يحصل الناس على القيام بهذه الأشياء الرهيبة هو القول إذا كنت تفعل مثل هذه الأشياء الرهيبة، لن يكون هناك أي نتيجة، وقد طرد براودر من روسيا بعد أن ساعد في كشف غش مزعوم بمبلغ 230 مليون دولار، حيث يدعي أن الشركات التي يمتلكها مساهموه كانت مسروقة وأسهمت عائدات الضرائب، وتوفي المحامي الذي عينه، سيرجي ماغنتسكي، في سجن روسي في عام 2009 في ظل ظروف وصفها براودر بأنها مروعة. ثم مرر الكونغرس تشريعات العقوبات ردًّا على معاقبة المسؤولين الذين يعتقد أنهم متورطون في وفاة ماغنيتسكي.
وليام براودر يؤكد أن بوتين يستحق ٢٠٠ مليار دولار عقوبات

وتكهن براودر بشأن الاجتماع بين المحامية الروسية ناتاليا فيسلنيتسكايا وترامب الابن وصهره جاريد كوشنر ورئيس حملة ترامب السابق بول مانافورت جنبًا إلى جنب مع شخصيات أخرى مرتبطة بروسيا، وحدث اجتماع عام 2016 بعد أن عرض على الابن الأكبر للرئيس معلومات قد تضر بهيلاري كلينتون، وكان الهدف في ذلك الاجتماع إلغاء قانون ماغنتسكي، وقالت "فيسلنيتسكايا" ذلك، لقد قيل من قبل الناس الذين حضروا ذلك الاجتماع، وهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن نستنتجه باليقين بشأن ما حدث في ذلك الاجتماع "، كما قال براودر.
وليام براودر يؤكد أن بوتين يستحق ٢٠٠ مليار دولار عقوبات

وردًا على سؤال بشأن ما إذا كان الاجتماع "مؤيدًا" حيث ستحصل موسكو على شيء في المقابل رد برادر: "ليس لدي أي دليل أو معرفة مباشرة، لكنني أعرف كيف تتصرف الحكومة الروسية، وكيف تتصرف أجهزة الأمن الروسية ". وقال: "كان ذلك كبيرًا. "للذهاب ونسأل الرئيس المحتمل الأول في المستقبل من الولايات المتحدة إلغاء جزء كبير من تشريعات حقوق الإنسان - ويقول هل يمكنك إلغاء هذا بالنسبة لنا من دون أن يكون هناك شيء لتقدمه في المقابل." "ماذا كانوا على استعداد لتقديم في المقابل أنا لا أعرف، ما إذا كان هذا العرض من دون أي معنى للجانب الآخر أنا لا أعرف. لكنني أعرف أجهزة الأمن - كانوا قد درسوا أهدافهم بعناية أنها قد شيدت عرضًا كانوا يعتقدون أنه جذابة وكبيرة بما يكفي لتكون متسقة مع ما كانوا يطلبون. "

وقال ترامب الابن لا شيء مفيد جاء من الاجتماع وأن المعلومات المضادة لكلينتون انت "لا معنى لها،" وقال رئيس مجلس الشورى السناتور تشارلز جراسلي أنه وافق على إجراء مقابلة مع نفس اللجنة وكتابة ملاحظاته، وكان برودر يشهد في جلسة استماع بشأن قانون يطلب من وكلاء أجانب التسجيل. وقال إن الإنفاذ يكاد يكون غير موجود، كما اشتكى أعضاء الفريق من الإنفاذ، مشيرين إلى قلة عدد الملاحقات القضائية في السنوات الأخيرة، والإيداع المتأخر دون عقوبة، في نحو الساعة 9:30 صباحًا، أثناء جلسة الاستماع، كتب الرئيس ترامب أن التحقيق الروسي كان "مطاردة ساحرة". وكتب "أحد الأشياء التي فقدت في السياسة من هذا الوضع هو أن الروس جمعوا ونشر المعلومات السلبية ... عن ترامب المرشح ، مشيرًا إلى تقرير فوكس نيوز" تقارير زائفة عمدًا.

وتحدث سفير الأغلبية في مجلس الشيوخ جون كورنين من ولاية تكساس عن مكانه في بيت بوتين، قائلًا إنه لا يمكن أن يحصل من خلال مراقبة الجوازات في رحلة عائلية إلى سانت بطرسبرغ، وقال برودر: "في كليبتوكراسي مثل روسيا وبلدان أخرى، والطريقة التي يعمل بها العالم هو أن رئيس ذلك البلد يسمح لبعض الناس على الأغنياء، وقال إنه في كثير من الأحيان يحصل على حصة من ثروة هؤلاء الناس ومن ثم يمكن الاعتماد على هؤلاء الناس للقيام بعطاءات للدولة في الحالات التي قد لا تكون مناسبة أو أنها قد لا تريد أن تظهر وجه الحكومة ".

"عن قانون ماغنيتسكي،" أجاب. وأضاف: "لا أحد يتحدث عن تبني عقوبات، كانوا يتحدثون عن إلغاء العقوبات بحيث يمكن للمعتدين والقتل الروسي السفر بحرية والحفاظ على أموالهم في أميركا، وقال لسينسى غراهام السيناتور الجمهوري فى ولاية ساوث كارولينا إنه يعتقد أن روسيا تقوم أيضًا بدفع شركة البحوث السياسية فوسيون جي اس في قضية تتعلق بنفسها عندما استجوبت حول "الملف القذر" الذي لم يتم التصديق عليه جزئيًا من المواد الفظيعة على ترامب، وردًا على سؤال، ما إذا كان الروس يميلون إلى اللعب لكلا الجانبين، قال: "ليس هناك ايديولوجية على الإطلاق. إنهم فقط - فلاديمير بوتين هو في محاولة لخلق الفوضى في كل مكان، وقال براودر في شهادته المعدة: "فيسلنيتسكايا، من خلال بيكر هوستيتلر، استأجرت جلين سيمبسون من شركة فيوجن غس لإجراء حملة تشويه ضد لي وسيرجي ماغنتسكي في وقت مبكر من جلسات الكونغرس على قانون ماغنيتسكي العالمي". إلا أنه قال لسين ويتهوس إنه ليس لديه دليل على أن روسيا دفعت الملف القذر حيث قام ضابط المخابرات البريطاني السابق كريستوفر ستيل بتجميع مواد محتملة قد تكون قد ذكرت أن روسيا قالت إنها احتلت دونالد ترامب.

وتلقى براودر سؤالًا عن رسالة بريد إلكتروني من الموسيقار البريطاني روبرت غولدستون إلى ترامب الابن، وقدم التراب على كلينتون، مشيرًا إلى دعم الحكومة الروسية لحملة والده، معلومات البريد الإلكتروني المشار إليها من المدعي العام الروسي بشأن كلينتون وروسيا، وقال لسين ريتشارد بلومنتال إنه سيختتم بوتين علم عن هذه المعلومات في الوقت الذي حصلت عليه إذا جاء فعلًا من المدعي العام الروسي. "هذا سيكون الانطباع سيكون لدي لو حصلت على هذا البريد الإلكتروني،".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليام براودر يؤكد أن بوتين يستحق ٢٠٠ مليار دولار عقوبات وليام براودر يؤكد أن بوتين يستحق ٢٠٠ مليار دولار عقوبات



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان ـ العرب اليوم

GMT 23:26 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

صيف 2020 مُمتلئ بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 العرب اليوم - صيف 2020 مُمتلئ بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 04:59 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية
 العرب اليوم - تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 00:27 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

وفاة ابن عم الفنان المصري مصطفى قمر

GMT 00:22 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 03:22 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

تونس تسجل "صفر" كورونا ومزيد من تخفيف القيود

GMT 13:53 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بتصاميم مميزة وعصرية

GMT 05:10 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

تعرفي على صفات أنثوية يعشقها الرجال

GMT 21:43 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرفي على ديكورات صالات استقبال مريحة وجذابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab