البريد الإلكتروني يكشف محاولات ترامب للتواصل مع موسكو
آخر تحديث GMT22:52:52
 العرب اليوم -
الصحة العالمية تقر لأول مرة بظهور "دليل" على احتمال انتقال كورونا عبر الهواء المغرب يقرر إعادة فتح المساجد لأداء الصلوات الخمس ابتداء من 15 يوليو / تموز مع استثناء صلاة الجمعة الحكومة الفلسطينية تعلن عن تمديد فترة إغلاق محافظات الضفة الغربية لمدة 5 أيام إضافية اعتبارا من يوم غد الأربعاء الجزائر تعلن عن تسجيل 475 إصابة جديدة و9 وفيات بكورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي خلال جلسة مجلس الوزراء يعلن أن العراق لن ينام قبل أن يخضع قتلة الهاشمي للقضاء السعودية تعلن عن 49 وفاة و3392 إصابة جديدة بفيروس كورونا الرئيس السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق محمد سعيد العصار الجيش السوري يوقع بمجموعة مسلحة تسللت من القاعدة الأمريكية بالتنف وزارة الداخلية المغربية تعلن أن شرطة مكافحة الإرهاب توقف 4 أشخاص يشتبه بأنهم عناصر خلية إرهابية موالية لداعش كانوا يخططون لاستهداف مواقع حساسة بالمملكة رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تعلن أن أعضاء حزب النهضة يتلقون تمويلا من قطر
أخر الأخبار

طلب عقد اجتماعات مع القيادة الروسية خلال حملته الانتخابية

البريد الإلكتروني يكشف محاولات ترامب للتواصل مع موسكو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البريد الإلكتروني يكشف محاولات ترامب للتواصل مع موسكو

الرئيس الأميركي دونالد ترامب
موسكو - حسن عمارة

وفقا لرسائل البريد الالكتروني التي كُشف عنها حديثا، فقد حاول مستشار المرشح للرئاسة الأميركية حينها دونالد ترامب، مرارًا عقد اجتماعات مع القيادة الروسية- بما في ذلك الرئيس فلاديمير بوتين - خلال الحملة الانتخابية. وكان جورج بابادوبولوس، وهو استشاري نفط وغاز ، متطوعًا ومستشارا للسياسة الخارجية مع حملة ترامب. ووفقا لصحيفة "واشنطن بوست" في مارس/آذار 2016، فقد بعث مساعد ترامب برسالة بريد إلكتروني إلى سبعة من مسؤولين روس وكان عنوانها: "لقاء مع القيادة الروسية - بما في ذلك بوتين".
البريد الإلكتروني يكشف محاولات ترامب للتواصل مع موسكو

واقترح المستشار والذي حصل على الماجستير فى سياسة الشرق الأوسط من كلية لندن الجامعية ترتيب "لقاء بين ترامب وبين القيادة الروسية لمناقشة العلاقات بين الولايات المتحدة وروسيا تحت رئاسة ترامب". ووصف ترامب في مقابلة في مارس/آذار 2016، بابادوبولوس، الباحث السابق في "معهد هدسون" متحفظا بأنه "رجل ممتاز". ومع ذلك، فقد أثيرت المخاوف من قبل المسؤولين  فى الحملة بمن فيهم الرئيس المشارك سام كلوفيس، والمستشار تشارلز كوبيك ورئيس الحملة  في ذلك الوقت بول مانافورت.

وقام مانافورت باعادة ارسال الرسالة الإلكترونية قائلا: "نحن بحاجة إلى شخص للتواصل أن (دت) لا تفعل هذه السقطات ." وتحدث  المتحدث باسم مانافورت، جيسون مالوني، الى "اون لابن ميل" قائلا ان  : "عمل مانافورت السريع يعكس موقف الحملة - وان أيه دعوة من روسيا، تأتي بشكل مباشر أو غير مباشر، سيتم رفضها مباشرة".
البريد الإلكتروني يكشف محاولات ترامب للتواصل مع موسكو

وقال إن الاستجابة  التي اتت على طلبة جاءت من موظف ذي مستوى منخفض، بعثت بإشارة واضحة الى أن الدعوة لا تستحق النظر. وهذا يعتبر دليلاً ملموسًا على تواطؤ روسيا في سرد اخبار وهمية ". وإجمالا، قدم المستشار ست محاولات على الأقل لاستقبال وعقد اجتماعات بين ترامب أو مسؤولي الحملة الانتخابية و المسؤولين في موسكو. وتعتبررسائل البريد الإلكتروني من بين أكثر من 20,000 وثيقة والتي تم تسليمها إلى لجان الكونغرس من قبل حملة ترامب.

ومن ناحيه اخرى تقوم لجان الكونغرس ومستشار قانوني خاص بالتحقيق في استنتاجات وكالات الاستخبارات الأميركية بأن روسيا تدخلت في حملة الانتخابات الرئاسية لعام 2016 عن طريق القرصنة وأساليب أخرى لمساعدة المرشح الجمهوري ترامب. كما  انهم يبحثون عن التواطؤ المحتمل بين الحملة والمسؤولين الروس. وقد نفت موسكو من جانبها مرارًا التدخل في الانتخابات، ورفض ترامب أي تواطؤ في الحملة.

ويذكر ان مكتب المدعي الخاص الأميركي روبرت مولر كان على اتصال في الوقت الحالي مع البيت الأبيض بشأن إجراء مقابلات مع كبار الموظفين السابقين والحاليين في 1600 شارع بنسلفانيا. ويتطلع مولر الى التحدث الى المسؤولين الذين قد يقدمون معلومات ونصوصًا ومذكرات وشهادات حول عدد من القضايا، بما في ذلك رؤية الرئيس دونالد ترامب لاطلاق النار على مدير مكتب التحقيقات الفدرالي السابق جيمس كومي في مايو/أيار الماضي.

و قد تكون المناقشات حاسمة حيث يواصل مولر التحقيق في ما إذا كان ترامب قام بعرقله العدالة في قضيه  إطلاق النارعلى جميس  كومي. وكانت دلائل تحقيقات مولر المكثفة واضحة عندما قام باعدام مذكرة تفتيش للبحث في منزل بول مانافورت، رئيس حمله ترامب السابق. كما يحقق مولر ايضا في الادعاءات بأن الحكومة الروسية  قد تدخلت في الانتخابات الرئاسية لعام 2016 للتأثير على التصويت لصالح ترامب.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البريد الإلكتروني يكشف محاولات ترامب للتواصل مع موسكو البريد الإلكتروني يكشف محاولات ترامب للتواصل مع موسكو



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 00:22 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 العرب اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 04:14 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

تعرف على قيمة ثروة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 10:13 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

"ناسا" تموّل أبحاثا للعثور على "حياة ذكية" في الفضاء

GMT 11:20 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

ناسا تحذر من 5 كويكبات أخرى تقترب من الأرض

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

حقائق اسطورية لا تعرفها عن حوريات البحر

GMT 07:33 2016 الأربعاء ,30 آذار/ مارس

طرق علاج تأخر الكلام عند الأطفال بالأعشاب

GMT 14:21 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة "بيك أب" من شركة "نيسان"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab