برنامج كاربول كاريوكي 6 يجمع نجوم إكس فاكتور عبر تلفزيون دبي
آخر تحديث GMT20:17:48
 العرب اليوم -

برنامج "كاربول كاريوكي 6" يجمع نجوم "إكس فاكتور" عبر تلفزيون دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برنامج "كاربول كاريوكي 6" يجمع نجوم "إكس فاكتور" عبر تلفزيون دبي

خلال تصوير حلقة نجوم "إكس فاكتور" في برنامج "كاربول كاريوكي"
دبي ـ جمال أبو سمرا

يواصل الموسم السادس من برنامج "كاربول كاريوكي" سرد حكايات النجوم عبر شاشة تلفزيون دبي التابعة لـ "دبي للإعلام"، حيث يستضيف في حلقته الخامسة التي تعرض مساء الخميس (الموافق 16 مايو 2024) الفنانة حنين الشاطر، الفائزة بلقب "إكس فاكتور"، ومعها زملائها الفنانة شيماء عمران، والفنان حمدان محمد، والفنانة ياسمينا، والفنانة فاطمة عابدين، وكذلك الفنان أحمد كعكة من "فرقة بساطة".

الحلقة الجديدة من البرنامج الذي يقدمه وسام بريدي ستكون مليئة باللحظات الجميلة والمواقف الطريفة والأغنيات التي تؤديها مواهب "إكس فاكتور"، حيث كشف بعضهم عن نجاحهم في تسجيل أولى أغنياتهم، فيما شكل البرنامج فرصة لإعادة لم شملهم مجدداً، وذلك بعد مرور نحو 5 أشهر على مغادرتهم مسرح "إكس فاكتور" الذي أسدل ستائر موسمه الأول في يناير الماضي.

الفنانة حنين الشاطر، أكدت خلال الحلقة إنها انتهت من تسجيل 3 أغنيات مصرية وخليجية، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنها تستمد قوتها من والدها الذي رافقها في مسيرتها الفنية منذ بداياتها. وقالت: "والدي يمثل مصدر قوة بالنسبة لي، ووجوده بجانبي يمنحني القوة ويشجعني، ويحفزني كثيراً على العطاء"، وتحدثت عن شعورها عندما وقفت للمرة الأولى أمام لجنة تحكيم "إكس فاكتور"، مشيرة إلى أن فوزها باللقب أتاح لها المجال للظهور أمام الجمهور. وأضافت: "بعد فوزي باللقب تواصل معي مجموعة من نجوم الفن العربي، ومن بينهم الفنان راغب علامة، والفنان تامر حسني والفنانة يسرا وإسعاد يونس ومنى الشاذلي، وهو ما ساهم في بث السعادة بقلبي"، وأشارت إلى أنها تطمح إلى تقديم دويتو مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي والمصري تامر عاشور.

من جانبها، أكدت شيماء عمران بأن "إكس فاكتور" يمثل تجربة فريدة من نوعها. وقالت: "خلال البرنامج تعرفت على مجموعة من الأشخاص المميزين والتقيت مع لجنة تحكيم تضم نجوماً معروفين على الساحة، ولذلك اعتبره تجربة فريدة، إلى جانب أن البرنامج ساعدني في خلق قاعدة جماهيرية واسعة ومعجبين ومحبين"، وفي ردها على سؤال حول مدى صعوبة الغناء بلهجة أخرى، أجابت: "بلا شك أن الغناء بلهجة أخرى صعب، ليس على مستوى النطق فقط، وإنما في الأداء والإحساس أيضاً".

أما حمدان محمد فوصف أداءه مع شقيقه بـ "الجبار"، مشيراً إلى أنه لو أتيحت له الفرصة للمشاركة مجدداً في "إكس فاكتور" فسيختار أن يكون ضمن فريق الفنانة أنغام. في المقابل، عبرت ياسمينا عن سعادتها بالمشاركة في البرنامج الذي منحها مساحة واسعة للتعبير عن قدرتها في الغناء باللغة العربية. وقالت: "تعلمت العربية عبر الاستماع المتكرر للأغاني، وحتى أستطيع نطق الكلمات كنت أقوم بتحويلها إلى الإنجليزية ليسهل علي فهمها وحفظها، ورغم أن ذلك مثل تحدٍ بالنسبة لي إلا أنني تمكنت من تجاوزه"، منوهة إلى أنها ترى نفسها "نجمة بوب عالمية" في المستقبل وأن "اللغة العربية ستبقى رفيقتها على الدوام"، كما عبرت عن سعادتها بالغناء أمام السيد إمام علي رحمن، رئيس مجلس مسقط رأسها في طاجاكستان. وتابعت: "كانت تجربة فريدة ولحظة خيالية بالنسبة لي، خاصة وإنه لم يسبق لي أن التقيت مع السيد إمام علي رحمن، وهذه الخطوة كانت واحدة من أهدافي، وأعتقد أنني تمكنت من خلالها تحقيق جزءاً من أحلامي"، مشيرة في الوقت نفسه إلى إنها وقعت أخيراً عقداً مع إحدى شركات الإنتاج وإنها بدأت بتسجيل أول أغنية لها ستجمع فيها بين اللغة العربية والإنجليزية.

يذكر أن برنامج "كاربول كاريوكي" يعرض مساء الخميس في تمام الساعة 22:30 على شاشة تلفزيون دبي، ومنصة "أوان" الرقمية، وهو من إخراج مارك سلامة، وإشراف سابين منصور، ومساعد منتج تلفزيون دبي داليا خلف، ومدير انتاج تلفزيون دبي خالد علي حسن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ريتا أورا تنضم لقائمة المنسحبين من لجنة تحكيم "إكس فاكتور"

شيريل تترك لجنة تحكيم "إكس فاكتور" من أجل صديقها الجديد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج كاربول كاريوكي 6 يجمع نجوم إكس فاكتور عبر تلفزيون دبي برنامج كاربول كاريوكي 6 يجمع نجوم إكس فاكتور عبر تلفزيون دبي



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان ـ العرب اليوم

GMT 13:13 2024 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

اللّون الأحمر يتصدر إطلالات المشاهير هذا الصيف
 العرب اليوم - اللّون الأحمر يتصدر إطلالات المشاهير هذا الصيف

GMT 12:44 2024 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نصائح لتنظيف المنزل لعيد الأضحى بأقل مجهود
 العرب اليوم - نصائح لتنظيف المنزل لعيد الأضحى بأقل مجهود

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

اختبار الديمقراطية

GMT 14:00 2024 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نصائح للحجاج لتجنب مشكلات صحية شائعة خلال الحشود

GMT 08:13 2024 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

35 قتيلاً وعشرات الإصابات في حريق في مبنى في الكويت

GMT 22:50 2024 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

مصر وقطر تعلنان تسلم رد حماس حول مقترح الهدنة

GMT 06:33 2024 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

عاصفة تصيب مطار مايوركا في إسبانيا بالشلل مؤقتًا

GMT 09:29 2024 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

استهداف سفينة تجارية جنوب غربي الحديدة في اليمن

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نشاط فنى مكثف لياسمين رئيس بعد زواجها

GMT 14:29 2024 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

الأفيال تنادي بعضها البعض بالاسم على غرار البشر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab