وفاة مقدم البرامج الأميركي الشهير ريجيس فيلبين ودونالد ترامب ينعاه
آخر تحديث GMT12:43:16
 العرب اليوم -
الرئاسة المصرية تعلن أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اطلع على الجهود الليبية لدفع عملية السلام في ليبيا برعاية الأمم المتحدة الرئاسة المصرية تعلن أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اطلع خلال اللقاء على التطورات في ليبيا وجهود كافة الأطراف لتنفيذ وقف إطلاق النار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يستقبل رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح وقائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر إخلاء برج "إيفل" بسبب تهديد بوجود قنبلة الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو يؤدي اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة في قصر الاستقلال بمينسك واشنطن تعلن عن خطط لسحب جميع القوات الأمريكية من أفغانستان بحلول مايو 2021 بريطانيا تسجل ارتفاعا حادا للإصابات اليومية بكورونا وزيرا خارجية السعودية واليونان يناقشان هاتفيا التعاون الثنائي وتطورات شرقي المتوسط تحطم طائرة مقاتلة من طراز "سو-30" في منطقة تفير الروسية ونجاة الطاقم بريطانيا تعلن عن فرض إجراءات تقييدية جديدة للحد من انتشار فيروس كورونا
أخر الأخبار

عن عمر ناهز 88 عامًا عاشها معظمها على شاشات التليفزيون

وفاة مقدم البرامج الأميركي الشهير ريجيس فيلبين ودونالد ترامب ينعاه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وفاة مقدم البرامج الأميركي الشهير ريجيس فيلبين ودونالد ترامب ينعاه

مُقدّم البرامج الأمريكي الشهير "ريجيس فيلبين"
واشنطن - العرب اليوم

توفي مُقدّم البرامج الأمريكي الشهير "ريجيس فيلبين" في الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري عن عُمرٍ يُناهز الـ 88 عامًا، وذلك بحسب ما أعلنته عائلته يوم أمس السّبت وجاء في البيان الذي أصدرته العائلة بأنهم سيشتاقون لروح دعابته الأسطورية، وقدرته الفريدة على تحويل كل يوم إلى شيء يستحق الحديث عنه.

كان فيلبين واحدًا من أكثر مُقدّمي التلفزيون المحبوبين في أمريكا، مع مهنة متألقة امتّدت لأكثر من ستة عقود، فكان النجم مقدمًا أساسيًا في التلفزيون الصباحي لجيلٍ بأكمله، وشارك في استضافة برنامج Live! على قناة ABC من عام 1985 حتى تقاعده في عام 2011، كما استضاف برنامج مُسابقات "من سيربح المليون" بنسخته الأمريكية والموسم الأول لـ America's Got Talent.

وقاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حملة النعي والتكريم لمُقدم برامج الشاشة الصغيرة الراحل على تويتر، حيث غرّد قائلًأ: "أحد عظماء تاريخ التلفزيون، لا بل انتقل ريجيس فيلبن إلى ما هو أكبر من التلفاز في عمر 88. لقد كان شخصًا رائعًا وصديقي. ظل يقول لي أن أترشح للرئاسة. يحمل الرقم القياسي في عدد مرات البث التلفزيوني المباشر، وقد حققه بشكل جيد. ريجيس، نحن نحبك".

أمّا المقدمة السابقة كيلي ريبا، والتي شاركت ريجيس في استضافة برنامج Live! من عام 2001 حتى عام 2011، فقد وصفت زميلها الراحل بأنه "مثال للأفعال المتميزة" وشارك حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو وجيمي فالون ولاري كينج والرئيس التنفيذي السابق لشركة ديزني بوب إيجر في نعي ريجيس فيلبين.

نبذة عن حياة ريجيس فيلبين

ولد في عام 1931، وخدم في البحرية الأمريكية قبل انطلاق مهنته في عالم صناعة التلفزيون. كانت وظيفته الأولى فقرة قصيرة جدًا في برنامج The Tonight Show عام 1955، والذي كان يُقدّمه حينها ستيف ألان في الستينيات والسبعينيات، بدأ في الانتقال إلى أدوار رئيسية على الشاشة، حيث ظهر في العديد من البرامج الحوارية الإقليمية. حقق فيلبين نجاحًا وطنيًا في عام 1985 عندما تم إقرانه مع كاثي-لي غيفورد في برنامج الصباح المشترك ABC Live، والذي أصبح برنامجًا أساسيًا بالنسبة للملايين في جميع أنحاء أمريكا خلال 15 عامًا من عرضه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أوبرا وينفري تعبر عن كرهها لـ "عيد الحب" لأن صديق قديم دمّر هذا اليوم في مخيلتها

"السرطان" يلاحق أوبرا وينفري وأيامها في الحياة معدودة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة مقدم البرامج الأميركي الشهير ريجيس فيلبين ودونالد ترامب ينعاه وفاة مقدم البرامج الأميركي الشهير ريجيس فيلبين ودونالد ترامب ينعاه



تُعدّ واحدة من أبرز عارضات الأزياء حول العالم

إطلالات مميزة باللون الأحمر مستوحاة من جيجي حديد

لندن_العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 05:10 2020 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

لاند روفر تطلق Evoque وDiscovery Sport

GMT 05:04 2020 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

تخلص من الأغراض الزائدة في سيارتك بعد العطلات

GMT 05:46 2020 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

فولكسفاجن تطلق أيقونتها "جولف" بالتيار الكهربائي

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab