جلسة نقاشية بشأن آليات تأقلم صناعة التلفزيون في منطقة الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT01:56:29
 العرب اليوم -

جلسة نقاشية بشأن" آليات تأقلم صناعة التلفزيون في منطقة الشرق الأوسط

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جلسة نقاشية بشأن" آليات تأقلم صناعة التلفزيون في منطقة الشرق الأوسط

صناعة التلفزيون
أبوظبي ـ وام

ناقشت جلسة نقاشية حول" آليات تأقلم صناعة التلفزيون في منطقة الشرق الأوسط مع ثورة المحتوى في كل مكان" التي أقيمت خلال مؤتمر ومعرض "آي بي سي... المحتوى في كل مكان" الذى انطلق اليوم بدبي .. التطور السريع الذي يشهده قطاع الإعلام ونمو قطاع الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وفرص تطويرها رقميا خاصة في ظل الطلب المتنامي على المحتوى العربي الرقمي الذي تشهده المنطقة.

واستعرض عبد الهادي الشيخ المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في أبوظبي للإعلام خلال الجلسة رؤيته حول إنتاج محتوى إعلامي تفاعلي مبتكر حيث شاركه فى الجلسة كل من نيك غراندي العضو المنتدب لقناة Sculptor وديفيد بوتوراك الرئيس التنفيذي لشركة OSN وخليفة الشامسي الرئيس التنفيذي للخدمات الرقمية في "اتصالات".

واكد عبد الهادي الشيخ ان "أبوظبي للإعلام" مؤسسة رائدة في تنوعها تحتضن علامات تجارية مختلفة لطرح محتوى مبتكر عبر منصاتها الإعلامية المتنوعة مشيرا الى ان استراتيجيتها ترتكز وبشكل أساسي حول كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من المحتوى من خلال استخدام قوة المحتوى الإعلامي وتوفر المنصات المتعددة والإنتاجات المتنوعة فيما من شان زيادة تفاعل جمهورنا وتعزيز تجربتهم من خلال إنتاج وتقديم محتوى متنوع أن يساهم في إثراء تجربة مختلف الشرائح.

وأضاف قائلا : "إننا نشهد اليوم جيلا جديدا من النشء يتبنى قيما حديثة وتغيرات سلوكية ملحوظة في ظل وجود التكنولوجيا الرقمية وفي ظل الاستخدام المتزايد للمحتوى الرقمي في المنطقة نشهد تطور المحتوى الرامي لتلبية مختلف الأذواق والاحتياجات".

وذكر ان أبوظبي للإعلام هي إحدى الشركات الرائدة في إنتاج المحتوى العربي والمتنوع ولهذا قامت شبكة تلفزيون أبوظبي التابعة لها بتبني أحدث التقنيات لتوفر لجمهورها الفرصة ذاتها مشيرا الى ان التلفزيون مازال يعتبر الوسيلة الأمثل لترويج المواد الإعلانية.

ويعد مؤتمر ومعرض "آي بي سي...المحتوى في كل مكان " منصة تجمع بين رواد الصناعة لمناقشة خبراتهم حول كيفية إطلاق وإدارة منتجات وخدمات جديدة التي تصل بين الجيل الجديد مما يسهل على الشركات والمؤسسات حيث تم اختيار أبوظبي للإعلام كشريك إعلامي استراتيجي لمؤتمر ومعرض "آي بي سي...المحتوى في كل مكان " .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جلسة نقاشية بشأن آليات تأقلم صناعة التلفزيون في منطقة الشرق الأوسط جلسة نقاشية بشأن آليات تأقلم صناعة التلفزيون في منطقة الشرق الأوسط



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab