فجر السعيد تسخرُ من أصالة بعد تتويج البحرين بـ خليجي 24 والأخيرة تردّ
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

المُقامة في قطر بعد الفوز على السعودية في المباراة النهائية بهدف نظيف

فجر السعيد تسخرُ من أصالة بعد تتويج البحرين بـ "خليجي 24" والأخيرة تردّ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فجر السعيد تسخرُ من أصالة بعد تتويج البحرين بـ "خليجي 24" والأخيرة تردّ

الإعلامية الكويتية فجر السعيد
الكويت - العرب اليوم

سَخِرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، من الفنانة السورية أصالة، بسبب عدم مباركتها للشعب البحريني بعد تتويج منتخبه ببطولة كأس الخليج 24، المُقامة في قطر بعد الفوز على السعودية في المباراة النهائية بهدف نظيف.

ونشرت فجرت عدة تدوينات متتالية عبر حسابه بتويتر قالت فيهم "‏‎أصالة باركت للبحرين ولا نست إنها ‎بحرينية.. دخلت حساب ‎أصالة ولقيتها مو مباركة للبحرين الفوز بكأس الخليج هذا عيب التجنيس العشوائي".

وأضافت في أخرى‏ "اللي يمون على ‎أصالة يقولها لحقي روحج ونزلي فيديو باركي للبحرين الفوز بالكأس قبل لا يسحبون الجنسية".

وما هي إلا لحظات حتى قامت أصالة بتهنئة منتخب البحرين وقالت:"ألّف مبروك لمنتخب وطني الحبيب مملكة البحرين ...وكلّ التّهاني لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين المفدّى".

وتابعت :" كلّ التّقدير لسموّ الشيخ ناصر بنّ حمد آل خليفة، وهذا الانتصار يليق بما يقدّمه للشّباب، تستحقّ البحرين الفرح وتستحقّ الانتصار، رُغمَ أنّ الفريقُ الآخر هو كعيني اليسرى حين تكون البحرين هي اليمنى، مبروك الفرح مبروك الانتصار وألّف مبروك هذه الرّوح الّتي فاضت محبّة وتآخي وتجاوز وتسامح ... شكراً فريقنا الغالي الّذي قدّم أجمل ما لديه".

واختتمت قائلة "شكراً لكم فردًا فردًا... وأشكركم بشكل خاص على شعوري بالانتماء والتّشجيع منّ داخل قلبي وشكراً لأنّكم زدتونا فخراً وفرحاً".

وأحدث التغريدات تفاعلاً واسعًا بين الجمهور، وقال بعضهم إنه يجب وضع حد لهذه الخلافات والترصدات بين النجمات خاصةً وأن فجر السعيد عادت من أزمة صحية خطيرة، لذا عليها أن تكون مُتصالحة مع الجميع، وأن لا تُثير الجدل والضجّة بتعليقاتها، فيما لم ينسَ البعض أيضًا إقحام الفنانة الإماراتية أحلام في ردود الفعل، نتيجة للخلاف الذي نشب بين أصالة والأخيرة عند بداية مرض السعيد.

وقطعت النجمتان الإماراتية والسورية العلاقة بينما نهائيًا بحسب آخر تصريحاتهما، وطالبت أحلام بعدم تدخل أي أحد في الصلح بينهما، مشيرةً إلى أنها أخذت القرار بعدم الصلح مرة ثانية.

وقالت أحلام، أثناء لقائها بأحد البرامج التليفزيونية "أنا بالنسبة لي هذي الإنسانة انتهت، أنا هالمرة جد ماخدة قراري، مع احترامي للجميع أنا مبسوطة من رد نوال حبيبتي، لأن يمكن نوال تعرف اللي بداخلي، الله يسهل للجميع، أنا بدي أعيش لفني، لجمهوري، رجاءًا هذا الموضوع بدي أقفله، ولا أحد يتدخل بيني وبين حد تاني، أنا أخدت قراري إني أصاحب الناس اللي بتحبني ومت بتحقد عليا".

وكانت أحلام قد وجّهت الشكر لأصالة على تمنيها الشفاء للإعلامية فجر السعيد، واصفةً إياها بالطيبة الأصيلة، لترد أصالة على المنشور بطريقة أغضبت أحلام، جعلتها تحذف المنشور بعد الرد، فقد عاتبت أحلام على "مزاجيتها"، قائلةً: "يا حلومة عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه ربع قرن".

بعدها، لاحقت أحلام ردود متابعيها، متسائلين عن سبب حذف المنشور، وسبب غضبها لتعلق بأنها حذفت المنشور بسبب أن "الحقد واصل مراحله الأخيرة".

قامت بعدها أحلام بعمل "بلوك" لحساب أصالة من جميع صفحاتها بوسائل التواصل الاجتماعي، وردّت أصالة في أحد البرامج: "خليها تفش خلقها"، لتصفها أحلام فيما بعد بـ"المنافقة".

وقد يهمك ايضاً:

بلقيس ترفع دعوى قضائية ضد الإعلامية فجر السعيد

بسمة وهبة تختار ردًّا "غير مباشر" على فجر السعيد

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فجر السعيد تسخرُ من أصالة بعد تتويج البحرين بـ خليجي 24 والأخيرة تردّ فجر السعيد تسخرُ من أصالة بعد تتويج البحرين بـ خليجي 24 والأخيرة تردّ



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab