هنا موسى تعتبر التليفزيون المصري مدرسة والعمل فيه شرف
آخر تحديث GMT23:42:57
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة. الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن عن إصابة 27 فلسطينيا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بمحيط البلدة القديمة في القدس مجزرة جديدة تنفذّها اسرائيل في قطاع غزة قبل قليل رئيس بلدية اللد يقول ؛فقدنا السيطرة كليا على المدينة والشوارع تشهد حرب أهلية بين العرب واليهود وأطالب نتنياهو بإدخال الجيش لاستعادة السيطرة". وزارة الصحة في غزة: 32 شهيدًا من بينهم 10 أطفال وسيدة و 220 إصابة بجراح مختلفة، جراء عدوان الإحتلال على قطاع غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة إشتباكات عنيفة في عكّا بين الفلسطينيين والمستوطنين وتظاهرات حاشدة في أم الفحم رفضاً للعدوان على غزة ونصرة للأقصى القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة
أخر الأخبار

أكدت أنها لا تفكر في احتراف التمثيل نهائيًا

هنا موسى تعتبر التليفزيون المصري مدرسة والعمل فيه شرف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هنا موسى تعتبر التليفزيون المصري مدرسة والعمل فيه شرف

المذيعة هنا موسى
القاهرة ـ محمد عمار

كشفت المذيعة الشابة هنا موسى على قناة "الحدث اليوم" أن التليفزيون المصري مدرسة كبيرة وتتمنى أن تعمل فيه خاصة أن له أسلوبه الخاص، مشيرة إلى أن الإعلاميين الذين خرجوا من التليفزيون المصري هم أقوى مهنيًا والدليل أن أغلب الفضائيات يستعينوا بهم، موضحة أنها دائمًا تتعلم من الإعلاميين الكبار،  وأن الإعلامي الشاطر هو الذي يمتلك ثقافة واسعة تؤهله في مواجهة الكثير من المواقف التي قد يتعرض لها، خاصة إذا كان يقدم برنامج على الهواء مباشرة ..

وبشأن مواصفات الظهور على الهواء، أشارت موسى إلى أنها تقدم برنامج على الهواء، مبينة أنها تستيقظ مبكرًا وتستعد بقراءة الأحداث التي ستقوم بقراءتها على قناة "الحدث اليوم"، وعن فائدة المعد، أكدت أن المعد دائمًا يكون مساندًا للإعلامي، وبالتالي الاثنين يشكلان فريقًا واحدًا واجتهادهم معًا يخرج عمل بصورة قوية.

وبالنسبة لمقولة أن المذيع لا بد أن يكون ممثلًا، أبرزت موسى أنها مع هذه المقولة، موضحة أن الإعلامي الناجح عليه أن يفصل بين حياته الخاصة وعمله، وعليه أن يتخلص من أي شئ يضايقه خاص به قبل الوقوف أمام الكاميرا وبالتالي عليه الابتسامه والحياد في الحوار الذي يقوم به إلا في القضايا الخاصة بالوطن والمجتمع، فمن الصحي أن يتفاعل مع الحدث، وعن عملها بالتمثيل، لفت إلى أنها لا تفكر في العمل بالفن حيث أنها مؤمنة أن لكل شخص عمل يجيده، موضحة أنها بالفعل تحب الإعلام وتحب أن تقدم رسالة من خلاله، موضحة أنها لا تحب الظهور أمام الكاميرا لمجرد الظهور ولكنها تحب العمل الإعلامي بشكل احترافي.

وكشفت موسى، أن المعلومة التي يقدمها برنامج في مقام كتب كثيرة لا يستفيد منها قارئ، ولكن المعلومة الإعلامية هي معلومة بسيطة مغلفة في شكل مرئي جيد يستفيد منها المتابع والمشاهد في حياته، وبشأن مثلها الأعلى في الإعلام، أوضحت أن مثلها الأعلى كل إعلامي قدم للناس معلومة ساعدت في تنويرهم الفكري مثل نجوى إبراهيم، لميس الحديدي، فريال صالح، سناء منصور، أحمد سمير، محمود سلطان، إيناس جوهر، ومنى الشاذلي..

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنا موسى تعتبر التليفزيون المصري مدرسة والعمل فيه شرف هنا موسى تعتبر التليفزيون المصري مدرسة والعمل فيه شرف



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟

GMT 08:08 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

أهم ما يميز السيارة الكهربائية هيونداي كونا EV

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

خاميس رودريجيز يؤكّد أن ريال مدريد سيطيح بسان جيرمان
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab