أشياء عليك القيام بها لإظهار مشاعر الحب لشريك الحياة
آخر تحديث GMT17:33:54
 العرب اليوم -
أخر الأخبار

أشياء عليك القيام بها لإظهار مشاعر الحب لشريك الحياة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أشياء عليك القيام بها لإظهار مشاعر الحب لشريك الحياة

مشاعر الحب
القاهرة ـ العرب اليوم

هناك طرق متنوعة ومختلفة للتعبير عن الحب، طبقا لما ذكره الكاتب والإذاعي الأمريكي الشهير غاري شابمان في كتابه الشهير " The Five Love Languages: The Secrets to Love That Lasts" والذي لا يكشف فقط عن الطرق الخمسة الأكثر شيوعا للتعبير عن الحب والتي أطلق عليها غاري اسم لغات الحب الخمسة، وإنما يكشف أيضا عن مميزات كل منها وأيها الملائم لكل شخص طبقا لاختبار صممه غاري شابمان، وطبقا للكتاب فإن لغات الحب الخمسة تتضمن كلمات الحب، العاطفة والتشجيع، تبادل الهدايا، اللمسات الجسدية، وأوقات الأنشطة المشتركة والمهمات أو الوجبات التي يقوم بها الشخص من أجل شريك حياته، والآن وبعد أن تعرفنا على لغات الحب الخمسة، دعونا نتعرف معا كيف يمكننا استخدام كل لغة من لغات الحب الخمسة في إظهار المشاعر لشريك الحياة بعشرة طرق مختلفة، من خلال النصائح التالية.

احرص على استخدام الكلمات التشجيعية لشريك الحياة.قم من حين لآخر بإرسال رسائل نصية له تخبره فيها بمشاعرك اتجاهه وأنك تفكر فيه وخاصة خلال فترات السفر أو الانشغال بالعمل.قم بترك رسائل صغيرة لشريك الحياة في المنزل تحمل كلمات الحب والتقدير في أماكن مختلفة في المنزل.احرص على تقديم بطاقات أو رسائل حب لهم في المناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد والذكرى السنوية للزواج أو لقائكما الأول أو ما شابه ذلك. احرص على إخبار شريك حياتك بأنك تحبه كثيرا.تأكد من الثناء من حين لآخر على شريك الحياة.تأكد من مراعاة مشاعر شريك الحياة وتشجيعه على التعبير عنهااحرص على إظهار الحب والتقدير لشريك الحياة من خلال تعليقات الحب والثناء على مواقع التواصل.تأكد من الثناء والتقدير بالكلمات والأفعال لشريك الحياة أمام الأخرين خاصة أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.تأكد من الرد دائما وفي أسرع وقت على رسائل الحب والتقدير التي تصلك من شريك الحياة.قم بترك رسائل صغيرة لشريك الحياة في المنزل تحمل كلمات الحب

احرص على مفاجأة شريك الحياة بالهدايا الصغيرة مثل الحلوى والزهور وما شابه ذلك من حين لآخر. خطط لرحلة أو موعد رومانسي بصحبة شريك الحياة.حاول معرفة الأشياء المفضلة أو قائمة الأمنيات الخاصة بشريك الحياة لمفاجئته بإحداها في يوم ما.قم بإعداد الوجبة المفضلة أو الطعام المفضل لشريك الحياة في يوم عطلة أو يوم مناسبة مميزة. خطط لحفل عيد ميلاد مفاجئ لشريك الحياة.احرص على تخصيص وقت من أجل شريك الحياة عندما يحتاج إلىاهتمامك ووقتك وخاصة خلال أوقات المرض أو أوقات الحزن بسبب فقدان شخص عزيز.قم بإحضار أغراض مفضلة لدى شريك الحياة أو يحتاج إليها من المتجر.عند اختيار الهدايا ركز على اختيار الهدايا التي تمثل قيمة ما أو مغزى ما لشريك الحياة لأنها تحظى بتقدير أكبر بالمقارنة بالهدايا الباهظة.قم بمفاجأة شريك الحياة بدعوة غداء أو بإرسال وجبة غداء خلال يوم العمل أو الدراسة.

قم من حين لآخر بعمل مساج بسيط لشريك الحياة وخاصة بعد يوم عمل مرهق لشريك الحياة.قم من حين لآخر بالتربيت على شعر أو رأس شريك الحياة.استخدم اللمس لطمأنه شريك الحياة وإظهار الدعم خلال المواقف التي تستدعي ذلك.قم باحتضان شريك كلما سنحت الفرصة.احرص على الجلوس بجوار شريك الحياة كلما أمكن ذلك. قم بوضع ذرعيك حول شريك الحياة أو إسناد رأسك على إحدى كتفيه أثناء مشاهدة التلفاز.احرص على تبادل لمسات رقيقة مع شريك الحياة كلما مر بجوارك.تأكد من الإمساك بيد شريك الحياة خلال النزهات أو رحلات التسوق معا.احرص على تخصيص وقت خاص بكما كزوجين مرات عديدة على مدار الأسبوع.تأكد من مراعاة مشاعر شريك الحياة وتشجيعه على التعبير عنها

اعثر على هواية مشتركة بينك وبين شريك حياتك لممارستها معا.خطط لعطلة أو نزهة تقضيان فيها الوقت معا كزوجين بمفرديكما.احرص على إغلاق هاتفك المحمول خلال الوقت المخصص لكما كزوجين لتجنب مقاطعة ذلك الوقت.خطط لموعد رومانسي بصحبة شريك الحياة في عطلة كل أسبوع.قم من حين لآخر بالذهاب في نزهة في إحدى الحدائق أو نزهة سيرا على الأقدام بصحبة شريك الحياة. قم بالتخطيط لرحلة لكما كزوجين بصحبة أقارب أو أصدقاء مقربين ومفضلين لدى كلاكما.قم بدعوة شريك حياتك لانضمام إليك في نشاط أو هواية مفضلة لك من حين لآخر على سبيل مشاركة الهوايات والاهتمامات.خصص بعض الوقت في كل يوم للحديث مع شريك الحياة حول يومه وما واجهه فيه من متاعب أو لحظات سعيدة.قمبمشاركة شريك الحياة في إعداد طعام العشاء من حين لآخر.

احرص وشريك حياتك على الذهاب إلى النوم في نفس الموعد كلما أمكن ذلك.القيام بالمهمات والواجبات من أجل شريك الحياةاحرص على الاعتناء بشريك الحياة عندما يكون مريض أو حزين أو يعاني من مشكلة ما.قم بإعداد الطعام من أجل شريك حياتك من حين لآخر.قم بإعادة ملء خزان الوقود في سيارة شريك حياتك أثناء قيامك بملء وقود سيارتك الخاصة. قم بأداء بعض المهمات أو الواجبات الخاصة بشريك الحياة خارج المنزل مثل إحضار الأطفال من المدرسة أوإحضار أقارب/أصدقاء من المطار أو التسوق في حالة انشغالهم بالعمل أو الدراسة.احرص من حين لآخر على أداء مهمات وواجبات خاصة بشريك الحياة داخل المنزل.تأكد من سؤال شريك الحياة من حين آخر عما إذا كان يمكنك أن تقوم بشيء ما من أجله أثناء انشغاله في العمل.قم بمفاجأة شريك الحياة بالقيام بعمل مميز من أجله مثل تنظيف سيارته الخاصة أو واحدة من أدواته المفضلة. قم بإعداد حمام دافئ لشريك الحياة بعد يوم عمل مجهد.احرص على الاستجابة للطلبات المعقولة لشريك الحياة.اتصل بشريك الحياة قبل عودتك للمنزل لسؤاله عما إذا كان يحتاج لشيء أو غرض ما تحضره من أجله قبل عودتك إلى المنزل.

قد يهمك ايضا:

ألفاظ وتعابير بين الأزواج تدل على نهاية العلاقة تعرف عليها

 

اضرار عدم غسل المنطقة الحميمة بعد العلاقة الزوجية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشياء عليك القيام بها لإظهار مشاعر الحب لشريك الحياة أشياء عليك القيام بها لإظهار مشاعر الحب لشريك الحياة



ازياء محتشمة للصبايا لشهر رمضان 2021 من اطلالات رحمة رياض

القاهرة - العرب اليوم

GMT 15:26 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

6 صيحات في خزانة ربيع و صيف 2021
 العرب اليوم - 6 صيحات في خزانة ربيع و صيف 2021

GMT 09:26 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

كيفية إضافة القليل من Chinoiserie إلى ديكورات منزلك
 العرب اليوم - كيفية إضافة القليل من Chinoiserie إلى ديكورات منزلك

GMT 19:27 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

10 سيارات تحقق معادلة السعر والفخامة في 2021

GMT 20:04 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

قرار هام من صندوق النقد الدولي لصالح 28 دولة

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,13 إبريل / نيسان

"فيسبوك" يطرح تقنية جديدة خاصة بلقاحات "كورونا"

GMT 06:01 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الميزان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:49 2021 الثلاثاء ,13 إبريل / نيسان

نوكيا تطلق سماعات لاسلكية جديدة

GMT 02:33 2019 الأحد ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منها غطاء ابريق الشاي استخدمي الكروشيه في تزيين مطبخك
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab