الملكة إليزابيث تظهر بـبروش ارتدته في خطوبتها للأمير فيليب لدعمه
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

الملكة إليزابيث تظهر بـ"بروش" ارتدته في خطوبتها للأمير فيليب لدعمه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الملكة إليزابيث تظهر بـ"بروش" ارتدته في خطوبتها للأمير فيليب لدعمه

الملكة إليزابيث الثانية
لندن ـ العرب اليوم

ظهرت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، مؤخرًا وهى متزينة بـ"بروش" الزهرة الماسى ذو "الست بتلات"، الذى سبق وارتدته عندما أعلنت خطوبتها على الأمير فيليب دوق إدنبرة في عام 1947، وتزينت ملكة بريطانيا بنفس قطعة الإكسسوار الثمينة، فى آخر ظهور لها عندما شكرت قادة الرعاية الصحية من مقرها بقلعة وندسور. ارتدت الملكة الإكسسوار اللامع في مكالمة فيديو مع قادة الصحة المشرفين على توزيع لقاحات كورونا من قلعة وندسور، حيث أجرت تدخلا تاريخيا في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا، قائلة إنه "من الأنانية عدم الحصول على اللقاح"، وذلك وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وبدت الملكة اليزابيث، البالغة من العمر 94 عامًا، متألقة في مجموعة من المرجان وارتدت بروش  Diamond Clematis  بفخر لتبقى الأمير فيليب القابع فى المستشفى بالقرب من قلبها، حيث تم إهداء هذا البروش للأميرة إليزابيث - آنذاك - في عيد ميلادها الحادى والعشرين، وارتدته بعد أسابيع فقط عندما أعلنت هى وخطيبها الجديد عن خطوبتهما مع العالم.

وتأتى هذه اللفتة من ملكة بريطانيا بينما يقضي دوق إدنبرة، البالغ من العمر 99 عامًا، يومه الثاني عشر كمريض في مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن، ووصف الأطباء حالته أنه فى تحسن ويستجيب للعلاج. ارتدت الملكة اليزابيث، قطعة الإكسسوار الثمينة، في عدد من المناسبات على مر السنين، بما في ذلك سباقات إبسوم في عام 2013 حيث شوهد الأمير فيليب وهو معجب بقطعة المجوهرات، وارتدته فى إحدى جولاتها الأخيرة في أسكوت في عام 2019. من المعروف أن الملكة اليزابيث متعمدة للغاية في اختيارها للمجوهرات والإكسسوارات، ما يجعل من المرجح أنها تريد إرسال رسالة دعم مع هذه الهدية الخاصة.

ومن جهة أخرى، كانت الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا - التى تلقت الشهر الماضى جرعة التطعيم الأولى للوقاية من فيروس كورونا - قد قالت إن "التطعيم كان سريعا جدا ولم يؤلمها". وتلقت الملكة إليزابيث، (94 عامًا)، وزوجها الأمير فيليب، (99 عامًا)، الموجود حاليا فى المستشفى للعلاج من عدوى أخرى، التطعيم الواقى من كورونا من خلال طبيب العائلة فى مقر الملكة بقلعة وندسور، إذ يضعهما سنهما ضمن الفئة ذات الأولوية لتلقى التطعيم فى إنجلترا. وقالت الملكة، فى اتصال عبر الفيديو مع مسئولى الصحة الذين يشرفون على توزيع التطعيمات فى المملكة المتحدة، "كان الأمر سريعًا جدًا، وقد تلقيت الكثير من الرسائل من أناس أدهشتهم سهولة تلقى التطعيم".

قد يهمك ايضا:

تعرف على أبرز ما يميز قصر الملكة إليزابيث الريفي

 

ملكة بريطانيا تتحدث عن تجربتها الخاصة مع لقاح كورونا

 
    

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملكة إليزابيث تظهر بـبروش ارتدته في خطوبتها للأمير فيليب لدعمه الملكة إليزابيث تظهر بـبروش ارتدته في خطوبتها للأمير فيليب لدعمه



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 04:49 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
 العرب اليوم - "هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab