كتاب جديد يكشف معاناة الأمير هاري وميغان ماركل مع مربيات ابنهما
آخر تحديث GMT12:04:05
 العرب اليوم -
الحكومة البريطانية تتوقع تسجيل 49 ألف إصابة يوميا بفيروس كورونا في أكتوبر المقبل إذا استمر الوباء في مستوياته التصاعدية الحالية أديب لبنان لا يملك ترف إهدار الوقت وسط كم الأزمات غير المسبوقة التي يمر بها ماليا واقتصاديا وصحيا الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي يؤكد أن الاجتماع الوزاري في بروكسل سيبحث لائحة العقوبات المقترحة على تركيا رئيس الوزراء اللبناني المكلف مصطفى أديب يدعو جميع القوى السياسية للعمل على إنجاح المبادرة الفرنسية فورا الأمن العراقي يعلن عن عدم وجود خسائر جراء إطلاق صاروخ كاتيوشا على محيط مطار بغداد الدولي أزمة صحية تداهم الفنان سمير غانم وفحوصات طبية عاجلة للاطمئنان على صحته هجوم صاروخي يستهدف محيط مطار بغداد الدولي جوجل يبدأ حذف ملفات سلة مهملات Drive بعد 30 يوما بداية من 13 أكتوبر / تشرين الأول أمازون تنظم حدثاً للإعلان عن آخر تحديثات مساعدها الذكي 24 سبتمبر / أيلول المقبل إصابات كورونا في لبنان تتجاوز الألف خلال 24 ساعة
أخر الأخبار

رفضا أي مساعدة في بادئ وغيرا رأيهما بعد عودة والدة ميغان لمنزلها

كتاب جديد يكشف معاناة الأمير هاري وميغان ماركل مع مربيات ابنهما

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كتاب جديد يكشف معاناة الأمير هاري وميغان ماركل مع مربيات ابنهما

الأمير هاري وزوجته ميغان ميركل
لندن ـ العرب اليوم

كشف كتاب صدر مؤخرًا عن العائلة الملكية البريطانية أن الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية وزوجته الممثلة الأميركية ميغان ماركل صرفا مربية طفلهما "أرشي" بعد يوم واحد من تولي عملها، فأثر ذلك على تعاملهما مع المربية الثانية، ووفقا للكتاب الذي نشرت أجزاء منه صحيفة "ميرور" البريطانية الثلاثاء، فإن هاري وميغان قررا صرف المربية؛ لأنها لم تكن "محترفة ومسؤولة كفاية" وذلك في الليلة الثانية بعد تسلمها الوظيفة أثناء وجودهما في منزلهما بلندن.
وأشار الكتاب من تأليف مؤرخي العائلة الملكية البريطانية أوميد سكوبي وكارولين دوراند إلى أن هاري وميغان رفضا أية مساعدة في تربية طفلهما في بادئ الأمر إلا أنهما غيرا رأيهما بعد عودة دوريا والدة ميغان لمنزلها في الولايات المتحدة.
ونقلت الصحيفة عن الكتاب قوله:"كان للزوجين تجربة قاسية مع المربية الأولى ولم يكونا سعيدين بسلوكها وهو ما أثّر أيضا في حكمهما وثقتهما بالمربية الثانية.. وبعد مرور ليلة واحدة فقط اضطر هاري وزوجته لصرف المربية؛ لأنهما وجدا أنها لم تكن محترفة ومسؤولة كفاية.. وعلى الرغم من تلك التجربة إلا أنهما قررا توظيف مربية ثانية."
وأضاف الكتاب:"رغم أن المربية الثانية كانت جيدة وأدت عملها بطريقة حسنة إلا أن هاري وميغان ظلا يشعران بقلق تجاهها بسبب تجربتهما مع المربية الأولى.. والحقيقة أن كليهما لم يستطيعا الاستراخاء والنوم خلال الليل من دون الذهاب مرارا لغرفة آرشي للتأكد أنه بخير."
وكشف الكتاب أن هاري وزوجته قررا بعد أسابيع قليلة صرف المربية الثانية وتبادل المناوبة بينهما لزيارة غرفة آرشي أثناء نومه في الليل، موضحًا أنهما مع ذلك قررا لاحقا أنهما بحاجة لمساعدة وقاما بتوظيف مربية ثالثة للاعتناء بآرشي خلال النهار فقط دون قضاء الليل في منزلهما.
وقال الكتاب:"اتفق هاري وميغان على ضرورة عدم ملء منزلهما بالموظفين بعد أن رأى هاري منزل شقيقه الأمير وليام والذي كان يوجد به مربية وموظفون آخرون... قرر هاري أنه لا يريد الشيء نفسه لأسرته وأحب هو وميغان فكرة قضاء الليل في منزلهما وحدهما مع آرشي من دون وجود مربية أو أي موظف آخر."

قد يهمك ايضا :

العائلة الملكية البريطانية تحتفل باليوم العالمى للمرأة بصورة من الذكريات

العائلة الملكية البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأميرة بريجيت دوقة جلوستر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كتاب جديد يكشف معاناة الأمير هاري وميغان ماركل مع مربيات ابنهما كتاب جديد يكشف معاناة الأمير هاري وميغان ماركل مع مربيات ابنهما



منحتها ستايلًا ساحرًا وأناقة متجددة في عالم الموضة

تعرفي على إطلالات بسمة بوسيل بموضة "البناطيل الكاجوال"

القاهره_العرب اليوم

GMT 03:47 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

تعرف على أفضل وقت لزيارة مصر في عطلتك المقبلة

GMT 13:42 2020 الخميس ,27 آب / أغسطس

فيفو تطلق هاتفيها الأحدث vivo Y20 وY20i

GMT 08:25 2020 السبت ,29 آب / أغسطس

قائمة أفضل السيارات السيدان في 2020

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab