أروع حفلات الزفاف الملكية من مختلف دول العالم مصدر إلهام للنساء
آخر تحديث GMT02:08:44
 العرب اليوم -

يمكن للعروس المستقبلية استعارتها سواء ألوان أو ديكورات

أروع حفلات الزفاف الملكية من مختلف دول العالم مصدر إلهام للنساء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أروع حفلات الزفاف الملكية من مختلف دول العالم مصدر إلهام للنساء

حفل زفاف الأميرة فيكتوريا
لندن - العرب اليوم

إذا كنت تحلمين بأن تكوني مثل أميرة حقيقية في يوم حفل زفافك، فإن حفلات الزفاف الملكية الحقيقية ستكون مصدر إلهام مثالي بالنسبة لك، سواء كنا نتحدث عن إطلالات العرائس الملكيات أو ألوان وديكورات حفلات الزفاف الملكية أو حتى كعكات الزفاف الملكية متعددة الطبقات، إلى جانب ذلك هناك عدد لا بأس به من التقاليد الرائعة لحفلات الزفاف الملكية التي يمكن للعروس المستقبلية استعارتها لحفل زفافها، وخاصة حفلات الزفاف الملكية الشرقية والتي تمتد احتفالات الزفاف فيها لعدة أيام.

 وفيما يلي مجموعة من أروع حفلات الزفاف الملكية من مختلف دول العالم والتي تعد مصدر إلهام مثالي للعروس المستقبلية:

حفل زفاف الأمير بافلوس " Crown Prince Pavlos of Greece"، ولي العهد السابق لليونان والثرية الأمريكية ماري شانتال ميلر " Marie-Chantal Miller"، وأقيم الحفل في الكنيسة الأرثوذكسية اليونانية في لندن، وهي كاتدرائية سانت صوفيا، وحضره العديد من أفراد الطبقات النبيلة من جميع أنحاء أوروبا.

حفل زفاف الأمير إدوارد " Prince Edward"، أصغر أبناء ملكة بريطانيا، على مديرة العلاقات العامة السابقة صوفي ريس جونز " Sophie Rhys-Jones" وأقيم الحفل في كنيسة سانت جورج بقلعة وندسور في عام 1999.

حفل زفاف الأمير هاكون " Prince Haakon of Norway" ولي عهد النرويج على الأميرة ميت ماريت " Princess Mette-Marit" والتي كانت تعرف قبل الزواج باسم ميت ماريت تجيسم هوبي " Mette-Marit Tjessem Høiby "، وأقيم في أغسطس 2001 في كاتدرائية أوسلو.

حفل زفاف الأميرة مارثا لويز " Princess Martha-Louise"، أميرة النرويج والابنة الوحيدة للملك هارالد الخامس " King Harald V of Norway"، ملك النرويج، على الكاتب النرويجي آري بيهن " Ari Behn" وأقيم الحفل في كاتدرائية نيداروس في تروندهايم بالنرويج في عام 2002، وانتهى زواجهما بالطلاق في عام 2016.

حفل زفاف الأمير فريسو " Prince Friso of Orange-Nassau" أمير أورانج ناسو والشقيق الأصغر للملك فيليم ألكساندر "King Willem-Alexander"، ملك هولندا على مابيل ويس سميت " Mabel Wisse Smit"، في عام 2004، وانتهى زواجهما بوفاة الأمير فريسو في حادث تزلج مأساوي في عام 2012.

حفل زفاف المهتدي بالله ولي عهد بروناي " Bruneian Crown Prince Al-Muhtadee Billah" على سارة صالح " Bolkiah Sarah Salleh" في عام 2004، وتزوج ولي عهد بروناي من سارة صالح بعقد قرانهما طبقا لتعاليم الشريعة الإسلامية وعقب ذلك أقيمت احتفالات الزفاف التقليدية في مدينة بندر سري بكاوان، عاصمة مملكة بروناي، واستمرت لعدة أيام.

حفل زفاف الملك فيليب السادس " King Felipe"، ملك إسبانيا على الملكة ليتيزيا " Queen Letizia" وأقيم في عام 2004 في كاتدرائية سانتا ماريا لا ريال دي لا ألمودينا في مدريد.

حفل زفاف الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك " Crown Prince Frederik" على ماري دونالدسون " Mary Donaldson" الأسترالية الأصل والتي باتت تعرف بعد الزواج باسم الأميرة ماري " Crown Princess Mary of Denmark"، وأقيم في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن في عام 2004.

حفل زفاف الأمير يواكيم " Prince Joachim of Denmark"، أصغر أبناء ملكة الدنمارك على زوجته الثانية الفرنسية الأصل ماري كافاليير " Marie Cavallier" والتي تعرف حاليا باسم ولقب الأميرة ماري أميرة الدنمارك " Princess Marie of Denmark"، وأقيم حفل الزفاف في كنيسة Møgeltønder تلاه حفل استقبال أقيم في قلعة Schackenborg.

حفل زفاف الأميرة فيكتوريا " Princess Victoria" ولية عهد السويد على خبير اللياقة البدنية السابق دانيال ويستلينج " Daniel Westling" والذي أصبح يعرف بعد حفل الزفاف باسم الأمير دانيال " Prince Daniel of Sweden" وأقيم حفل الزفاف في الكنيسة الملكية في العاصمة السويدية ستوكهولم في عام 2010.

حفل زفاف الأمير وليام "Prince William" على كيت ميدلتون "Kate Middleton" دوقة كمبريدج وأقيم في كاتدرائية وستمنستر في لندن في عام 2011، وأعقبه حفل استقبال في قصر باكنغهام.

حفل زفاف الأمير ألبرت " Prince Albert" أمير موناكو على السباحة الأوليمبية الجنوب إفريقية تشارلين ويتستوك " Charlene Wittstock" والتي باتت تعرف باسم الأميرة تشارلين أميرة موناكو " Princess Charlene of Monaco"، وأقيمت احتفالات الزفاف في مونت كارلو في عام 2011 على مدار يومين، وتضمنت حفل زواج مدني أعقبه حفل زفاف ديني في اليوم التالي.

قد يهمك أيضًا

الأميرة فيكتوريا وزوجها دانيال يزوران منظمة تعمل على تحسين ظروف الشباب

وليّة عهد السويد تُبهر مجموعة مِن الطلاب بحركاتها الراقصة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أروع حفلات الزفاف الملكية من مختلف دول العالم مصدر إلهام للنساء أروع حفلات الزفاف الملكية من مختلف دول العالم مصدر إلهام للنساء



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 04:49 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
 العرب اليوم - "هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab