توقعات العرافة البلغارية الراحلة بابا فانغا للعام الجديد 2019
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

توقعات العرافة البلغارية الراحلة بابا فانغا للعام الجديد 2019

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات العرافة البلغارية الراحلة بابا فانغا للعام الجديد 2019

العرافة البلغارية بابا فانغا
لندن ـ كاتيا حداد

توقعت العرافة البلغارية "بابا فانغا" سابقًا  خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، وحدوث تسونامي عام 2004 في تايلاند . كما سبقت أن توقعت حادثة 11 من سبتمبر / أيلول 2001، وغرق غواصة "كورسك" الروسية في عام 2000. وولدت فانغليا بانديفا ديميتروفا في عام  1911 المعروفة باسم بابا فانغا ، في جمهورية مقدونيا اليوغوسلافية السابقة وفقدت السيدة نظرها في سن مبكرة ، ولكن يبدو أن هذا الحادث قد تسبب في ظهور قدراتها الخارقة في الاستبصار. 

وتنبأت فانغا قبل وفاتها بأحداث محتملة لعام 2019  ، منها محاولة إغتيال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، وإصابة الرئيس الأميركي دونالد ترامب بمرض غامض , وبالنسبة إلى دونالد ترامب ، تنبأت فانغا بإصابة الرئيس الأميركي في عام 2019 بمرض مجهول في مرحلة ما في المستقبل القريب. وقالت إن المرض سيترك الرئيس مع فقدان السمع وطنين الأذن وصدمة في الدماغ , وقد حدثت هذه الأعراض بالفعل لعدد من الدبلوماسيين الأميركيين في كوبا والصين في وقت سابق من هذا العام مما يثير الدهشة .

ووفقًا لصحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" ، فإن الأعراض يمكن أن تكون نتيجة " أجهزة التنصت أو المراقبة  " . أما عن بوتين فقد تنبأت  بنجاة  الرئيس الروسي من محاولة اغتيال جريئة من قبل شخص من داخل دوائره الخاصة , وهذا ما أكدته تشارلوت دوبري من قناة "يوتيوب أوف يريفر يوتيوب"، وقالت إن هناك محاولة لاغتيال فلاديمير بوتين على يد أحد أفراد فريقه الأمني ، و ستعاني أوروبا من انهيار اقتصادي".

وتولى بوتين منصبه لأول مرة في عام 2000 وكان يعمل في السابق كمسؤول استخبارات وقد اعترف الرئيس بالفعل بتعرضه لأربع محاولات اغتيال فاشلة لكنه الآن تحت حماية فريق من النخبة ومن القناصة. وتنبأت العرافة البلغارية بحدوث تسونامي في عام 2006 في تايلند، والذي أسفر عن مقتل أكثر من 220 ألف شخص في جنوب شرق آسيا , ويمكن أن يكون توقعها صحيحاً أيضاً بحدوث تسونامي آخر يضرب أجزاء من باكستان واليابان والصين وإندونيسيا وحتى ألاسكا في عام 2019 . 

وكانت أخر توقع لفانغا هو انتهاء العالم ، حيث توقعت بأن يحدث في القرن 51 وتحديدًا سنة 5079 ، أي بعد ثلاثة آلاف سنة من الآن سينتهى العالم ومع ذلك ، فقد توفيت العرافة الصوفية عن عمر يناهز 86 عام 1996 ولم يحدد كيفية حدوث ذلك. 

وتحققت تنبؤات فانغا بنسبة تقدر 85 في المائة ورغم هذا شكك البعض فيها , إذ قال الدكتور غريغ هاميلتون باركر  ، وهو طيب نفساني بريطاني ، "من الصعب الحكم على ما إذا كانت تنبؤاتها حقيقية أم لا "؟. وأوضح لصحيفة "أكسبرس" البريطانية :"لقد حققت بابا فانغا بعض التوقعات المذهلة ، لكنني أخشى أن كل ما حققته كان متوقعًا ومنطقياً جدًا " 

وقد يهمك أيضًا:

توقعات صادمة للعرافة البلغارية بابا فانغا لعام 2019

"عرافة البلقان" تتنبأ بأن فلاديمير بوتين سيحكم العالم منذ 1979

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات العرافة البلغارية الراحلة بابا فانغا للعام الجديد 2019 توقعات العرافة البلغارية الراحلة بابا فانغا للعام الجديد 2019



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab