إسرائيل تتخذ قرارا جديدا بشأن كورونا
آخر تحديث GMT01:13:27
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

إسرائيل تتخذ قرارا جديدا بشأن كورونا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إسرائيل تتخذ قرارا جديدا بشأن كورونا

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو
تل أبيب _ العرب اليوم

اتخذت الحكومة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، قرارا جديدا بشأن تفشي فيروس كورونا في البلاد. تطعيم أفراد الأسطول الشمالي الروسي على متن الفرقاطة الأميرال كاساتونوف بـ لقاح سبوتنيك V ضد فيروس كورونا في
صادقت الحكومة الإسرائيلية بالإجماع، مساء اليوم الثلاثاء، على اقتراح رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بتمديد الإغلاق الحالي الذي تفرضه للحد من انتشار فيروس كورونا لمدة 10 أيام إضافية، أي حتى 31 كانون الثاني/ يناير الجاري.

وأفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، مساء اليوم الثلاثاء، بأن الحكومة اتخذت قرارا أيضا بإلزام العائدين من الخارج بإجراء فحص للكشف عن الإصابة بكورونا قبل رحلة العودة إلى البلاد بـ 72 ساعة. وكانت وزارة الصحة الإسرائيلية قد طالبت بتمديد الإغلاق لمدة أسبوعين إضافيين، في حين قال نتنياهو إنه يؤيد تمديد الإغلاق لمدة عشرة أيام، ودعم حزب "أزرق أبيض" تمديد الإغلاق لفترة تتراوح بين أسبوع و10 أيام. وقال نتنياهو في بداية جلسة الحكومة اليوم: "نحن بحاجة لاتخاذ قرار فوري بشأن تمديد الإغلاق".

وأشار رئيس الوزراء إلى حفل زفاف أقيم الليلة الماضية في مدينة بني براك لليهود المتشددين، في القدس المحتلة، ووصفه بـ "سفك الدماء"، قائلًا: إنني أدعو جميع مواطني إسرائيل، وأولئك أيضا الذين شاركوا في حفل الزفاف الفضيحة في بني براك، للتوقف عن خرق القانون. وهذا سفك دماء. وأتوقع من الشرطة أن تتعامل بيد من حديد ضد جميع الذين يخرقون القانون".

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

استقالة مسؤولة بارزة في وزارة الصحة الإسرائيلية بسبب كورونا

نتنياهو يتعهد بتحقيق "عصر جديد" مع عرب إسرائيل

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسرائيل تتخذ قرارا جديدا بشأن كورونا إسرائيل تتخذ قرارا جديدا بشأن كورونا



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab