الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يخضع لعملية جراحية لإزالة ورم سرطاني
آخر تحديث GMT15:00:03
 العرب اليوم -
سقوط المزيد من المصابين بعضهم إصابته خطيرة في اشتباكات مع قوات الأمن ببيروت جعجع يطالب الرئيس اللبناني بتقديم استقالته قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت مصر تقيم جسرا جويا عاجلا مع لبنان الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات رئيس حزب الكتائب اللبناني سامي الجميل يعلن استقالة نواب الحزب من البرلمان الجيش اللبناني يشدد في بيان له على ضرورة سلمية التعبير والابتعاد عن قطع الطرق والحفاظ على الأملاك العامة السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة
أخر الأخبار

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يخضع لعملية جراحية لإزالة ورم سرطاني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يخضع لعملية جراحية لإزالة ورم سرطاني

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
أنقرة - العرب اليوم

كشف تقرير، نشره موقع nordicmonitor أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خضع لعملية جراحية لإزالة ورم سرطاني، وأنه يعاني الصرع، مع مضاعفات صحية يفسر بها الأطباء ذوو الاختصاص سلوكه غير المنتظم أحيانا، والثورات الغاضبة والملاحظات المتضاربة التي كانت خضعت لتقييمات من أطراف تركية ودولية عديدة.

وذكر تقرير الموقع أنه جرى توثيق سجل المراجعات والعمليات الجراحية والعلاجية التي خضع لها أردوغان خلال 15 عاما، والتي لا تزال تعتبر من أسرار الدولة.

ويوثق التقرير، ما هو معروف لدى المقربين من أردوغان، عندما كان عمره 57 عاما، وتحديدا في الـ 26 من نوفمبر 2011، أنه نجا من سرطان القولون وخضع لعملية جراحية في إسطنبول.

ويكشف السجل الطبي الخاص بأردوغان أنه مع المزيد من الاختبارات والفحوصات، تم لاحقا تحديد أنه مصاب بالسرطان المتأخر من المرحلة الـ2 أو المرحلة المبكرة الـ3 ،وأن الورم يقع على مسافة 10-15 سم من حافة الشرج، والتي يمكن تصنيفها أيضا على أنها سرطان المستقيم بسبب قربها من فتحة الشرج.

وقال التقرير، إن أردوغان يعاني -كذلك- الصرع ، وهو اضطراب في الجهاز العصبي المركزي يؤثر بشكل خاص على الدماغ. وقد أظهر أعراضا مثل النوبات.

ويسرد التقرير أنه في الـ17 من أكتوبر 2006، كان أردوغان في طريقه إلى البرلمان عندما ضربته نوبة صرع، وأدخله حراسه إلى السيارة بطريقة خاطئة في حالة من الذعر، واضطروا إلى كسر النوافذ بمطرقة ثقيلة لإخراجه، ثم تم نقله إلى قسم الطوارئ في مستشفى ”جوفن“ القريب.

أردوغان يتحدث عن فيروس كورونا في بلاده قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إنه بفضل النظام الرئاسي الجديد، واجهت تركيا أزمة كورونا والمستجدات في سوريا وليبيا، مؤكدا أنه سيحصل مجددا على ثقة الشعب بالانتخابات المقبلة.

وأضاف أردوغان خلال اتصال عبر الفيديو من قصر "هوبر" الرئاسي بمدينة إسطنبول، هنأ فيه أعضاء حزب العدالة والتنمية بحلول عيد الفطر، أن "أمامنا 3 سنوات لتنفيذ برامجنا وتمتين علاقتنا مع الشعب، مشيرا إلى أن "حكومته لن تتوقف عن خدمة الشعب حتى الانتخابات الرئاسية المقبلة في 2023".

وقال: "لا توقف ولا راحة لأي منا، حكومة وحزبا، في مسيرة خدمة تركيا وشعبها حتى الانتخابات المقبلة وقت يحين تقديم الحساب أمام الشعب في الصناديق"، وأضاف أنه "ليس لديه شك في الحصول على ثقة الشعب مجددا في الانتخابات المقبلة، لدى توضيح الإنجازات والنجاحات التي وضعتها الحكومة في ظل النظام الرئاسي أمام الشعب".

وشدد أردوغان على أنه "لن يسمح بتسميم عقول المواطنين من قبل الذين لا يتقبلون الانتقال إلى النظام الرئاسي ومساهماته في تنمية بلادنا"، مشيرا إلى أنه "بفضل الفرص التي منحها النظام الرئاسي الجديد، تمكنا وبنجاح من مواجهة عدة اختبارات ابتداء من الزلزال إلى جائحة كورونا وصولا إلى المستجدات في سوريا وليبيا".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

الجيش الليبي يؤكّد أنّ أحلام الرئيس أردوغان التوسّعية ستنتهي في ليبيا

أردوغان يكشف عن أخبار سارة جديدة ستردهم قريبُا من ليبيا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يخضع لعملية جراحية لإزالة ورم سرطاني الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يخضع لعملية جراحية لإزالة ورم سرطاني



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن - العرب اليوم

GMT 15:39 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

شهيرة تكشف الحالة الصحية لمحمود ياسين

GMT 02:28 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

"إيكواس" تقترح خطة لحل الأزمة السياسية في مالي

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز

GMT 18:50 2020 الخميس ,05 آذار/ مارس

تعرف علي فوائد عشبة القرض

GMT 08:43 2018 السبت ,05 أيار / مايو

ثلاثون بلاء كان يستعيذ منها النبي

GMT 14:39 2015 الأربعاء ,24 حزيران / يونيو

خلطة الجلسرين والليمون لتبييض المناطق السمراء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab