ترامب يستهين بتحذير المخابرات الأميركية من تفشي كورونا
آخر تحديث GMT08:02:55
 العرب اليوم -
أنباء عن سقوط قتلى وجرحى بإطلاق نار في مدرسة بمدينة قازان الروسية نتنياهو يترأس اجتماعا أمنيا بمشاركة وزير الدفاع لبحث المواجهات في غزة مصدر فلسطيني يؤكد اتصالات حثيثة للتهدئة بين الفصائل وإسرائيل دون بلورة اتفاق حتى الآن إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية
أخر الأخبار

ترامب يستهين بتحذير المخابرات الأميركية من تفشي "كورونا"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ترامب يستهين بتحذير المخابرات الأميركية من تفشي "كورونا"

الرئيس الأميركي دونالد ترامب
واشنطن - العرب اليوم

أكدت وسائل إعلام أميركية الجمعة، أن المخابرات الأميركية حذَّرت الرئيس دونالد ترامب، من انتشار فيروس كورونا في البلاد، خلال شهري يناير وفبراير الماضيين، إلا أن الرئيس الأمريكي ترامب، استهان بالمعلومات والأدلة التي قدمتها له المخابرات الأمريكية، وقلل من خطورة الوضع الراهن بعدما ظنّْ أن الفيروس الجديد يشبه الأنفلونزا الموسمية، بحسب ما أكدته الصحيفة الأميركية.

وحاول وزير الصحة الأمريكية أليكس عازار، الحصول على موعد مع ترامب لمناقشة احتمالية تفشي الوباء في البلاد، إلا أن الأخير لم يبدي اهتمامًا بالموضوع وناقش منتجات السجائر الإلكترونية بنكهاتها المختلفة.

وكتب ترامب على صفحته الرئيسية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تعمل الصين باجتهاد لاحتواء الفيروس التاجي"، مؤكدًا أن الولايات المتحدة تقدر مجهوداتهم"، وقدم الشكر للصين ورئيسها شي جي بيج.

وأكدت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية في تقرير لها، أن شكر ترامب للصين، جاء في نفس التوقيت الذي تلقى فيها التحذيرات من المخابرات الأمريكية التي أوضحت له أن الصين تكذب في تصريحاتها الرسمية حول فيروس كورونا الجديد.

أواخر فبراير الماضي، وعقب تفشي الفيروس في أوروبا وبداية انتشاره في الولايات المتحدة، حذر مسؤول في مركز السيطرة على الأمراض، مؤكدًا أن الفيروس قد يكون له عواقب "خطيرة" في الولايات المتحدة.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للمرة الثانية لم يعط للتحذير أي أهمية، وتحدث أن هذه التحذيرات تخيف الناس، وينبغي تجبنها تمامًا، هذا، وأعلن ترامب، اليوم السبت، أن ولاية نيويورك الأمريكية، منطقة كوارث بعد تفشي فيروس كورونا المتحور (كوفيد-19) بها.

وأشار ترامب، إلى أن الإدارة الأمريكية والسلطات الصحية في البلاد، وفرت اختبارات مجانية للكشف عن فيروس كورونا المتحور، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي اليومي، الذي تقعده الإدارة الأمريكية لكشف مستجدات أزمة كورونا.

وأكد ترامب، أن الولايات المتحدة، اتفقت مع كندا والمكسيك، على إغلاق الحدود حتى إشعار آخر، منعًا لتفشي الفيروس أكثر من ذلك، وكان حاكم ولاية نيويورك الأمريكية، أندرو كومو، أعلن في وقت سابق من اليوم، عن تسجيل الولاية لـ10356 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المتحور (Covid-19) في الولاية.

وأضاف كومو، في المؤتمر الصحفي، الذي نقلته شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، أن أكثر من 45 ألف شخص، أجروا فحوصات الكشف عن الفيروس التاجي، في ولايته، وتابع، أن ما يقرب من 15% من تلك الحالات، أدخلوا إلى المستشفيات لتلقي العلاج، بعد تأكد إصابتهم بالمرض.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ترامب يستهين بتحذير المخابرات الأميركية من تفشي "كورونا"

لقاء سري بين رئيسة وكالة المخابرات الأميركية ومسؤولين في فلسطين

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترامب يستهين بتحذير المخابرات الأميركية من تفشي كورونا ترامب يستهين بتحذير المخابرات الأميركية من تفشي كورونا



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة

GMT 00:06 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

"فيراري" تقدم أول سيارة كهربائية في 2025

GMT 20:50 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أضرار الفيمتو على جسم الإنسان
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab