إدارة بايدن قد تطرد دبلوماسيين روسيين وتفرض عقوبات جديدة على موسكو
آخر تحديث GMT16:24:28
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

إدارة بايدن قد تطرد دبلوماسيين روسيين وتفرض عقوبات جديدة على موسكو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إدارة بايدن قد تطرد دبلوماسيين روسيين وتفرض عقوبات جديدة على موسكو

إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن
واشنطن- العرب اليوم

أفادت مصادر لوكالة "بلومبيرج" بأن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن انتهت من مراجعة المعلومات الاستخباراتية بشأن التدخل المزعوم في الانتخابات الأمريكية الذي تنسبه واشنطن لروسيا.وقالت مصادر مطلعة لـ "بلومبرج"، طلبت عدم الكشف عن هوياتها، إن "الخطوات المحتملة قد تشمل العقوبات وطرد ضباط الاستخبارات الروس العاملين في الولايات المتحدة تحت الغطاء الدبلوماسي".

وقال أحد المصادر إن الرد الأمريكي قد يشمل عدة عناصر، بما في ذلك العقوبات على "أشخاص قريبين من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين" والأجهزة التي تعتبرها واشنطن "متورطة في التدخل في الانتخابات".وشملت مراجعة المعلومات الاستخباراتية التي طلبها بايدن من إدارته، 4 ملفات، هي التدخل المزعوم في الانتخابات والتقارير عن مكافآت مزعومة مقابل قتل جنود أمريكيين في أفغانستان، وقضية المعارض الروسي أليكسي نافالني.

وامتنعت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين بساكي، يوم الأربعاء، عن التعليق على الموضوع.وكان بايدن قد هدد بأن "تدفع روسيا الثمن" مقابل التدخل في الانتخابات الأمريكية الذي تحدث عنه تقرير الاستخبارات الأمريكية.يذكر أن موسكو رفضت مرارا الاتهامات بممارسة أي أنشطة خبيثة تجاه دول أخرى، مشيرة إلى أنها لا تتدخل في الانتخابات في دول أخرى، ولا علاقة لها بالهجمات السيبرانية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بايدن يؤكد لست قلقا من الأوضاع في الأردن ولدى الملك عبد الله صديق في أمريكا

بلينكن يؤكد أن الولايات المتحدة ستقدم أكثر من 150 مليون دولار لمساعدة الفلسطينيين

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة بايدن قد تطرد دبلوماسيين روسيين وتفرض عقوبات جديدة على موسكو إدارة بايدن قد تطرد دبلوماسيين روسيين وتفرض عقوبات جديدة على موسكو



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab