أحمد فيلكس يتمنى تدريب فرق الناشئين في الأهلي
آخر تحديث GMT01:12:32
 العرب اليوم -

أكد لـ"العرب اليوم" اقتراب مصر من المونديال

أحمد فيلكس يتمنى تدريب فرق الناشئين في الأهلي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحمد فيلكس يتمنى تدريب فرق الناشئين في الأهلي

الغاني أحمد فيليكس
القاهرة - خالد الإتربي

أكد الغاني أحمد فيليكس، اللاعب السابق في الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، أنه سعيد للغاية بعودته إلى النادي مرة أخرى، بعد غياب 15 عامًا، وذلك على هامش زيارته لتدريب الفريق، في ملعب "مختار التتش"، صباح لثلاثاء، مشيرًا إلى أن الأهلي منحه الفرصة لإظهار موهبته للعالم.

وأضاف "فيليكس" أنه حضر إلى الأهلي وهو في سن 16 عامًا، موضحًا أن الجميع داخل النادي عامله بصورة رائعة، ومنحوه الفرصة كاملة، لكي يصبح نجمًا للفريق. وأشار إلى أنه حرص على زيارة الأهلي، خصوصًا وأنه يتواجد في مصر منذ أيام، قائلاً: "لم يكن من المقبول أن أكون في مصر ولا أحضر لزيارة بيتي هنا، وهو النادي الأهلي".

وأكد "فيليكس" على سعادته برؤية بعض الأصدقاء، الذين لعب معهم، مثل سيد عبد الحفيظ، وأحمد أيوب، مضيفًا أنه كان يعلم أنهم ضمن الجهاز الفني للفريق، موضحًا أن هذا الأمر يحدث في كل الأندية الكبيرة في العالم، مثل برشلونة، الذي يعتمد على أبناء النادي في هذه المناصب، لافتًا إلى سعادته أيضا برؤية العمال والإداريين، الذين عملوا معه، خلال فترة وجوده في الأهلي، مشيرا إلى أن هذه الذكريات ستبقى في ذاكرته إلى الأبد.

وكشف المهاجم الغاني السابق عن أنه يتذكر جيدًا الأيام التي قضاها في الأهلي، مضيفًا أنه دائمًا ما يقول لأولاده إن هذا هو المكان الذي منحنه كل شيء. وأوضح إلى أن ابنيه، أشرف وهيثم، ولدا في مصر، متمنيًا أن يحضرا إلى مصر، يومًا ما، ليزوروا النادي الأهلي.

وقال "فيليكس"، الذي يعمل حاليًا مدربًا لفريق ليبرتي بروفيشينالز في غانا، إنه يتمنى أن يتعاون مع النادي الأهلي في المستقبل، مضيفا أنه لو طلب منه الأهلي العمل كـ"كشاف للاعبين"، أو كمدرب في قطاع ناشئيه، سيكون سعيدًا للغاية. وأشار إلى أنه حصل على الرخصة التدريبية "A"، من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ويمكنه التدريب في أي مكان.

وأضاف لاعب الأهلي السابق أنه يتذكر الأهداف التي سجلها مع النادي، وخاصة هدفيه في مرمى الزمالك، عام 1996، والذي ساهم في حسم الأهلي للقب الدوري وقتها، مشددًا على أن هذا الهدف هو أجمل وأغلى هدف سجله في حياته.

وأعرب عن سعادته للغاية بالطريقة التي استقبله بها المصريون، موضحًا أنه كان يتوقع أنهم لنذ يتذكروه، لكنه وجد مقابلة يسودها الحب والود. وعن مباراة المنتخب المصري، أمام نظيره الغاني، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018، في روسيا، والتي فازت فيها مصر بهدفين دون رد، قال "فيليكس" إن غانا قدمت مباراة مميزة أمام مصر، لكن "الفراعنة" طبقوا خطة دفاعية مُحكمة، ونجحوا في تسجيل هدفين، مضيفًا أنه ليس مهمًا أن تلعب جيدًا، ولكن المهم هو أن تحقق الفوز.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن فرصة غانا لم تضع بعد، في تصفيات كأس العالم، لكن الأفضلية الآن لمصر، مضيفًا أن الكرة الآن في ملعب مصر، ولو فقدت التأهل، فسيكون ذلك خطأ المصريين أنفسهم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فيلكس يتمنى تدريب فرق الناشئين في الأهلي أحمد فيلكس يتمنى تدريب فرق الناشئين في الأهلي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab