نادر شوقي يعلن إمكان لعب متعب لغير الأهلي في مصر
آخر تحديث GMT14:02:52
 العرب اليوم -
فلسطين تعلن إغلاق محافظة رام الله والبيرة في إطار مكافحة كورونا السيسي يؤكد رفضه سياسة الأمر الواقع بشأن سد النهضة البرهان سؤكد أنه ناقش مع الرئيس المصري الملفات التي تدعم التعاون المشترك الرئيس المصري يؤكد نتمسك باتفاق قانوني ملزم بشأن تشغيل وملء سد النهضة رئيس الوزراء التونسي يرفض مطالبة الرئيس له بالاستقالة ويعتبرها " كلاما لا معنى له" السيسي يؤكد العلاقات الثنائية مع السودان شهدت تطورا كبيرا مؤخرا.. وهناك ارتباط وثيق بين الأمن القومي للبلدين السيسي يؤكد مصر ستظل داعمة للسودان لتحقيق التنمية رئيس مجلس السيادة السوداني يصرح نثمن مواقف مصر الداعمة للسودان في المرحلة الانتقالية الرئاسة المصرية تعلن مصر تدعم المقترح السوداني لتشكيل رباعية دولية تشمل رئاسة الاتحاد الإفريقي والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة للتوسط في ملف سد النهضة الرئاسة المصرية تعلن السيسي والبرهان اتفقا على رفض أي إجراءات أحادية تهدف لفرض الأمر الواقع والاستئثار بموارد النيل الأزرق
أخر الأخبار

أكد لـ"العرب اليوم" امتلاك غالي لـ3 عروض خليجية

نادر شوقي يعلن إمكان لعب متعب لغير الأهلي في مصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادر شوقي يعلن إمكان لعب متعب لغير الأهلي في مصر

نادر شوقي
القاهرة – خالد الإتربي

 ينتظر عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري تحديد مصيره  من الاستمرار في النادي الاهلي خلال الفترة المقبلة، أو الانتقال إلى أحد الأندية الراغبة في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث يرفض متعب تحديد مصيره إلا بعد التعرف على وجهة النظر النهائية للمدير الفني حسام البدري.
 
جاء ذلك بناء على تأكيدات نادر شوقي وكيل أعماله، في مقابلة  خاصة مع "العرب اليوم" قائلا: "طلبت الاجتماع مع حسام البدري لحسم موقف عماد متعب، ومعرفة فرصه في اللعب بشكل يليق به ويتيح له الظهور وعرض قدراته على الجميع، بخاصة أمام الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هكتور كوبر".
 
وتابع "عودة شيكابالا إلى المنتخب وظهوره بهذا الشكل منح متعب الأمل في العودة إلى صفوف المنتخب وتحقيق حلم حياته بالمشاركة في مونديال روسيا 2018، لذلك علينا اتخاذ خطوات جدية من أجل مساعدة متعب، وبالتالي سنتعرف على موقف البدري من متعب ثم نبني عليه خطواتنا المستقبلية، بخاصة أنه يأمل في التمسك بالنادي الأهلي بيته حتى اللحظات الأخيرة".
 
وأضاف شوقي "عماد متعب لم يتلق أي عرض من الخليج عموما، أو من الأندية السعودية خصوصا كما تردد أخيرا، وان كان الخليج سيكون الوجهة الاولى لمتعب في حالة عدم صعوبة وجود فرصة له في حسابات البدري".
 
ولم يستبعد شوقي خيار انتقال  متعب إلى أي نادٍ مصري قائلا "كل الخيارات مطروحة الآن، فما كان مستبعدا في الوقت الماضي لا يجوز استبعاده حاليا بسبب رغبته في اللعب بكأس العالم، وفي حالة عدم وجود متعب في أولويات البدري، أو وجود عرض يليق بمتعب وتاريخه، فإن الخيار الموجود والأخير يتم مناقشته على الأقل من يناير/كانون الثاني المقبل، لمنحه الفرصة في التألق قبل المونديال".
 
وعن إمكان عودة حسام غالي لاعب النصر السعودي إلى الأهلي قال شوقي "غالي لن يعود للأهلي في الوقت الحالي، فهو يؤدي بشكل مميز هناك، وكل أموره مستقرة بشكل كبير، علاوة على أنه تلقى 3 عروض  خليجية، ولم يحسم وجهته إلى الآن، فالوقت مازال مبكرا، لكننا سنناقش الأفضل له، بخاصة أن عقده ينتهي مع نهاية الموسم الحالي". وعن رمضان صبحي قال "رمضان صبحي أموره مستقرة مع ستوك سيتي ولا توجد أي نية في رحيله عن الفريق، على الأقل حتى نهائيات كأس العالم المقبل".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادر شوقي يعلن إمكان لعب متعب لغير الأهلي في مصر نادر شوقي يعلن إمكان لعب متعب لغير الأهلي في مصر



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط

GMT 00:15 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

الأمير تركي بن طلال يلتقي منسوبي جامعة بيشة

GMT 07:00 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

للمحجبات الشابات مجموعة من الملابس الكاجوال لخريف 2017

GMT 09:40 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

محمد سعد يواصل السقوط ونُقَّاد يكشفون السبب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab