معلول يعلن أن حظوظ الفراعنة أقوى من منتخب تونس
آخر تحديث GMT10:29:17
 العرب اليوم -
قبول استقالة وزيري العدل والداخلية في حكومة بشر الخصاونة في الأردن السفير الفرنسي بالرياض يدين الهجوم الباليستي واعتداءات المسيرات المفخخة لميليشيا الحوثي الدفاع الروسية تعلن مروحية روسية تنفذ هبوطاً اضطرارياً في شمال سوريا وأفراد طاقمها على قيد الحياة وسائل إعلام أردنية تعلن رئيس الوزراء يطلب من وزيري الداخلية والعدل تقديم استقالتيهما من الحكومة لمخالفتها أوامر الدفاع المتعلقة بفيروس كورونا وكالة الأنباء السورية تعلن سقوط مروحية روسية في ريف الحسكة ومقتل قائدها مصدر أمني عراقي يؤكد أوامر بسحب قوات مكافحة الشغب من ذي قار واستبدالها بقوات من الجيش والشرطة بهدف منع حدوث مصادمات مع المتظاهرين الإصابات العالمية بكورونا تتجاوز 113.67 مليون والوفيات مليونان و626218 إصابة 3 شرطيين جراء انفجار داخل مبنى في مدينة ويتشيتا في ولاية كانساس الأميركية التحالف العربي يعلن اعتراض مسيّرة سادسة أطلقتها جماعة الحوثي باتجاه السعودية البحرين تدين هجمات الحوثيين على السعودية
أخر الأخبار

أكد أن هيكتور كوبر غيَّر شكل الفريق المصري وتفكيره

معلول يعلن أن حظوظ الفراعنة أقوى من منتخب تونس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - معلول يعلن أن حظوظ الفراعنة أقوى من منتخب تونس

اللاعب نبيل معلول
تونس – العرب اليوم

أعلن نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي، أن منتخب مصر يمتلك الأفضلية المباراة التي تجمع الفريقين يونيو/حزيران المقبل. ويحل المنتخب المصري 11 يونيو/حزيران ضيفا على ملعب رادس، لمواجهة تونس في الجولة الأولى لمباريات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.

وقال معلول  إنه من الصعب التكهن بنتيجة المباراة، مهما كانت قوة أي فريق في الوقت الحالي، مضيفاً "كل المباريات لا يوجد بها نتائج كبيرة، تعادل أو بفارق هدف، حتى مباريات دوري الأبطال بين الأهلي أو الزمالك والأندية التونسية لا توجد بها نتائج كبيرة".

وتحدث معلول الذي تولى المهمة قبل أيام عن المصاعب التي يعاني منها، قائلا "المشكلة بالنسبة لي أو لأي مدرب آخر، أن التحضير للمباراة سيكون خلال 5 أيام فقط، حيث يسبق المباراة، جولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، وهو ما يؤخر انضمام معظم اللاعبين". وواصل "الأفضلية للمنتخب المصري نظرا للفترة الطويلة التي قضاها مدربهم الأرجنتيني هيكتور كوبر في منصبه، لقد طوَّر كثيرا في آداء المنتخب المصري، لقد شاهدت مباريات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وقمت بتحليلها فضائيا".

وواصل مدح كوبر قائلا "لقد غيَّر فكر المنتخب المصري سواء اللاعبين أو شكل الفريق، دافعت عنه قبل أمم أفريقيا، هو يتبنى تفكيرا نجح فيه، وطريقته هي التي تتناسب مع المنتخب المصري". وتابع  "نوعية اللاعبين وقدراتهم هي التي تعطي الهوية وليس المدرب، لقد اعتبرت أن وصول المنتخب المصري لنهائي أفريقيا انجاز كبير بعد غياب متتالي لأكثر من مرة، وبعدما قدم مستوى مميز".

وختم حديثه في هذه الجزئية قائلا "كوبر يمتلك أفضلية معرفته بالمنتخب المصري، علما بأن هذه هي المرة الخامسة التي أعود فيها لتدريب نسور قرطاج". وعن رأيه بالنسبة لموقف لاعب الأهلي علي معلول، في ظل عدم مشاركته أساسيا على منتظم، وما إذا كان يفضل عودته للدوري التونسي أو بقائه في القاهرة، قال "هذا السؤال محرج للغاية، أنا ضد عودة أي لاعب للدوري التونسي، هذا مبدأ عام".

وتابع "أفضل أن يكون هناك أكثر عدد ممكن من اللاعبين يشاركون خارج الدوري المحلي، وبقاء معلول حال مشاركته في الأهلي الذي يتصدر دائما ويشارك سيكون أفضل، لكنه لا يشارك في دوري الأبطال". وعن مباراة الترجي والنجم التي تقام، الخميس، وتحسم لقب الدوري التونسي، قال "أنا مدرب المنتخب حاليا، أتمنى تكون مباراة في المستوى، بخاصة وأنها تضم 8 لاعبين أو أكثر من صفوف المنتخب".
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معلول يعلن أن حظوظ الفراعنة أقوى من منتخب تونس معلول يعلن أن حظوظ الفراعنة أقوى من منتخب تونس



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء أبرزها بـ"الأسود"

بيروت - العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 05:40 2021 الأحد ,28 شباط / فبراير

مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 13:07 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

هيئة إيطالية تغرم "فيسبوك" بـ7 ملايين يورو

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 02:48 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

تعرف على أبرز مميزات وعيوب السيارات الكهربائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab