هاني رمزي يؤكد أن الاتحاد لم يوفر الحماية للمحليين
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

أعلن لـ "العرب اليوم" عن توليه قيادة "الاتحاد السكندري"

هاني رمزي يؤكد أن الاتحاد لم يوفر الحماية للمحليين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هاني رمزي يؤكد أن الاتحاد لم يوفر الحماية للمحليين

المدير الفني هاني رمزي
القاهرة - احمد السيد

أعلن هاني رمزي المدير الفني لمنتخب المحليين المصري، عن احترامه لتعاقده مع مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأنه لا يمكن أن يتخذ خطوة تضر بمصلحة المنتخب، الذي يستعد في ظروف صعبة للغاية.

وأضاف رمزي في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، قائلًا "لن أخوض تدريبات الاتحاد السكندري قبل يوم 18 لأنني ملتزم بمواجهة منتخب المحليين أمام المغرب يومي 13 و18 أغسطس/آ[ وتولي مهمة الاتحاد السكندري، بعد يوم 18 وحتى الأن لم يتم توقع العقود، على الرغم من وجود الإتفاقات الرسمية على كافة الأمور.

وتابع "لا أتهرب من مسؤولية منتخب المحليين وهناك ظروف غير طبيعية، يعاني منها المنتخب ورفض اللاعبين الانضمام لصفوف المنتخب، وغياب اللاعبين عن المعسكر الجاري، الذي تم إلغائه أكبر دليل ولكنني مستمر في مهمتي وإلتزامي مع المنتخب الأول". وشدد المدير الفني لمنتخب المحليين، أتعامل بإحتراف شديد وأقدر قيمة المنتخب وأركز في عملي وأرفض أن يتم توجيه إتهامات لي، وحتى الأن لم أوقع على العقود، ولن أقود تدريبات الاتحاد السكندري قبل نهاية مهمتي مع منتخب المحليين بمواجهتي المغرب.

وأوضح هاني رمزي، منذ تولي مهمة تدريب منتخب المحليين والأمور صعبة للغاية، ولم أجد المساعدة وليس مطلوب من الجهاز الفني للمنتخب أن يخاطب الأندية من أجل إرسال اللاعبين، وهذه مهمة مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي يجب أن يكون له موقف مع الأندية.

وعن أزمته مع الثنائي مجدي عبدالغني وأحمد مجاهد، قال هاني رمزي، لا يوجد أزمة مع مجدي عبدالغني، على الرغم من خلافات وجهات النظر في العديد من المسائل التي يتم إثارتها، والخاصة بالمنتخب ولكن الأمور مختلفة مع أحمد مجاهد، الذي يتعمد وضع العراقيل ويتعمد تعطيل مسيرة الجهاز الفني. وأكد المدير الفني لمنتخب المحليين، أنه يطالب من أحمد مجاهد أن يجبر الأندية وخاصة الأهلي والزمالك على إرسال اللاعبين، وأن يوفر المباريات الودية التي طلبتها للمنتخب، ولكن الحديث فقط في الفيس بوك أكبر دليل على موقف مجلس الجبلاية.

وتولي تدريب منتخب الأولمبي، قال هاني رمزي، هناك أعضاء أخرون في مجلس إدارة اتحاد الكرة ويمكن الاستفسار منهم ولا يمكنني أن أطلب هذا ولست مدرب صغير أو أرزقي من أجل التقدم بمثل هذا الطلب ونجحت في قيادة المنتخب الأولمبي في الوصول لدور الثمانية لأولمبياد لندن 2012، بعد غياب سنوات طويلة عن المشاركة في الأولمبياد. وختم هاني رمزي تصريحاته، الاتحاد السكندري نادي كبير وهناك إتفاق على أن أتولى المسؤولية، بعد نهاية مهمتي مع منتخب المحليين وليس قبل ذلك.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني رمزي يؤكد أن الاتحاد لم يوفر الحماية للمحليين هاني رمزي يؤكد أن الاتحاد لم يوفر الحماية للمحليين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab