محمد حلمي يرحب باحتراف اللاعب مصطفى فتحي
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

نفى لـ "العرب اليوم" نية اعتزال التدريب

محمد حلمي يرحب باحتراف اللاعب مصطفى فتحي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد حلمي يرحب باحتراف اللاعب مصطفى فتحي

محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك
القاهرة - الخطيب جمال

أعلن محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك، عن موقفه من رحيل باسم مرسي، مهاجم الفريق، ومصطفى فتحي، صانع الألعاب عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، موضحًا أنه يرفض رحيل باسم خاصة وأنه من العناصر الأساسية في الفريق، مطالبًا الإدارة بتدعيم خط الهجوم، ومن الصعب التفريط في المهاجم الأساسي.

وشدّد حلمي في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، على أن "الزمالك" يمتلك أربعة لاعبين في خط الهجوم، وهم باسم مرسي، وستانلي، وأحمد جعفر، ومايوكا، ولكنه طالب الإدارة بمهاجم جديد، مشيرًا إلى أن أحمد مرتضى عضو المجلس عرض عليه مهاجمين أفارقه، لكنه لم يحسم موقفه حتى الآن. وفيما يخص مصطفى فتحي أكد أنه لاعب موهوب، ويوافق على رحيله للدوري الإيطالي، بعد عرض تورينو، ولكن بشرط وجود عرض مناسب للنادي وموافقة الإدارة على الأمر.

 وجدّد المدير الفني رفضه لعودة نظام الاستبدال من جديد خلال الفترة الجارية، مشددّا على أن عودة الاستبدال يتعارض مع اللائحة التي وافقت عليها الأندية في بداية الموسم، وأضاف المدير الفني قائلًا "عودة الاستبدال لصالح من؟ وهل هناك أندية عديدة، لديها رغبة في عودة الاستبدال أم أن اتحاد الكرة أعاد ذلك النظام من أجل عدد قليل من الأندية؟".

وأكد حلمي أن الموسم يجب أن ينتهي بنفس اللائحة التي بدأ بها، لأن اللائحة مثل القانون وعدم احترامها يعتبر عدم احترام للقانون. وأوضح محمد حلمي أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، له الحرية في اختيار اللاعبين المنضمين لقائمة الفراعنة لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية، وأضاف "إذا كنت مديرًا فنيًا للمنتخب كنت سأضم محمد إبراهيم وباسم مرسي، للقائمة النهائية، وكان من الممكن أن يقوم كوبر باحتواء باسم مرسي، حتى لا يفقده في كأس أمم أفريقيا". ويستعد المنتخب الوطني، للمشاركة في أمم إفريقيا 2017 في الغابون، خلال الفترة من 14 كانون الثاني/يناير حتى 5 شباط/فبراير المقبل، في مجموعة تضم منتخبات غانا وأوغندا ومالي.

وكشف حلمي، أنه لن يعتزل التدريب حال خسارة السوبر أمام الأهلي، في اللقاء المقرر إقامته في الإمارات 10 فبراير/شباط المقبل، وشدّد المدير الفني على أن الدوري مازال في الملعب، وأن خسارة الفريق الأبيض من الأهلي بهدفين دون رد، في ختام الدور الأول للمسابقة لا تعني ضياع اللقب من قلعة ميت عقبة. وشدد المدير الفني للزمالك على أنه اختار جهاز المعاون الجديد بكامل إرادته، وبدون تدخل من رئيس النادي مرتضى منصور.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد حلمي يرحب باحتراف اللاعب مصطفى فتحي محمد حلمي يرحب باحتراف اللاعب مصطفى فتحي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab