المطيوعي يؤكِّد أنّ سباق دبي الدولي للخيول العربية منارة شامخة
آخر تحديث GMT06:21:31
 العرب اليوم -

سفير الإمارات في المملكة المتّحدة يُؤكِّد على دعم الفروسيَّة

المطيوعي يؤكِّد أنّ سباق "دبي الدولي" للخيول العربية منارة شامخة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المطيوعي يؤكِّد أنّ سباق "دبي الدولي" للخيول العربية منارة شامخة

عبدالرحمن غانم المطيوعي
دبي - المغرب اليوم

أكَّد عبدالرحمن غانم المطيوعي، سفير الدولة لدى المملكة المتحدة، أنَّ الدعم اللّا محدود الذي تقدمه قيادة الإمارات للرياضة بشكل عام والفروسية على وجه الخصوص دفع باسم الإمارات إلى أعلى المراتب وجعلها في مكانة رفيعة في كل المحافل، ومنارة بارزة يشار لها بالبنان.
وثمَّن المطيوعي دور ودعم الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، في الدفع بالخيول العربية الأصيلة نحو آفاق أرحب من خلال دعمه ورعايته لسباق دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة في نيوبري.
وأكد أن سباق دبي الدولي للخيول العربية الذي يقام في إنكلترا على مدار 33 عامًا مثَّل إضافة قوية لرياضة الفروسية العالمية ويعد منارة إماراتية في بريطانيا، وهذا أمر واضح للعيان، حيث إن فروسية الإمارات تبوأت المكانة الرفيعة إقليميًّا وقاريًّا ودوليًّا بدعم القيادة الرشيدة وجهود الشباب.
جاء ذلك خلال لقاء عبدالرحمن المطيوعي للوفد الإعلامي لسباق دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة في مقر سفارة الدولة في لندن بحضور ميرزا الصايغ مدير مكتب الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة المنظمة للحدث.
وأوضح المطيوعي أن سباق دبي الدولي للخيول العربية في نيوبري يدخل ضمن قائمة طويلة من الفعاليات المختلفة التي تنظمها الإمارات في المملكة المتحدة وهي فعاليات تعود بالفائدة على البلدين، مشيرًا إلى أن نشاط الفروسية الإماراتية كبير جدًّا وممتد بأفكار عديدة، حيث هناك جائزة رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة، والتي تطوف العديد من البلدان في عدد من القارات، ومهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية الأصيلة، والذي يتضمن سباقات كأس زايد وكأس الشيخة فاطمة للسيدات وبطولة الفرسان المتدربين وكأس الوثبة ستد وغيرها من السباقات، وهناك كأس دبي العالمي الذي ذاع صيته وتحول إلى حدث يجذب أنظار كل العالم.
وأكد المطيوعي أن الإمارات تعد المركز الإقليمي للشركات البريطانية، وهذا أمر جيد يعزز العلاقات الثنائية بين البلدين ويطور العلاقات التجارية ويدفع بها إلى الأمام، لأجل تحقيق الأهداف والتطلعات، مشيرًا إلى أن هناك ما بين 110 و120 ألف بريطاني يعملون في الإمارات كخبراء ورجال أعمال وهناك شركات تعمل وتستثمر، وهذا دليل على عمق العلاقة بين البلدين.
وأشار المطيوعي إلى أن استمرار سباق دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة في بريطاني لمدة 33 عامًا هو دليل على نجاح الفكرة وعمق تنفيذها، ولا شك في أن هذا السباق قد عزز من مكانة الخيول العربية الأصيلة في بريطانيا وأوروبا، والدليل على ذلك اعتراف الاتحاد الدولي بسباقات الخيول العربية والذي يعد إنجازًا كبيرًا للسباقات، وهو أيضًا إنجاز يضاف إلى نجاح القائمين على السباق في ترجمة الفكرة إلى واقع معاش يمنح الفائدة المرجوة منها لمستحقيها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطيوعي يؤكِّد أنّ سباق دبي الدولي للخيول العربية منارة شامخة المطيوعي يؤكِّد أنّ سباق دبي الدولي للخيول العربية منارة شامخة



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 13:52 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية
 العرب اليوم - جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 03:52 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

المغرب يواصل ريادته بصناعة السيارات في أفريقيا

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 09:24 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد الزبادي لتقليل ضغط الدم المرتفع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab