غادة عبد الرازق تواصل تصوير ضد المجهول
آخر تحديث GMT19:07:27
 العرب اليوم -

بيّنت لـ "العرب اليوم" علاقتها القوية بأسرتها

غادة عبد الرازق تواصل تصوير "ضد المجهول"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - غادة عبد الرازق تواصل تصوير "ضد المجهول"

الفنانة غادة عبد الرازق
القاهرة ـ محمد عمار

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، عن علاقتها بأسرتها، موضحة أنها دائما تقضي وقت فراغها معهم، ولكن في وقت العمل فهي تشاهدهم بشكل بسيط وتقوم بتعويض غيابها عن حفيداتها بالجلوس معهم واللعب، مؤكدة أن حفيداتيها خديجة وجويرية يفخران بها وتشاهدان أعمالها.  وعن علاقتها بابنتها، قالت إن ابنتها روتانا بها جيناتها الوراثية وهي الشخصية القوية، وبشأن عمل روتانا كمديرة أعمال لها، أوضحت قائلة "ارتباطنا ببعضنا البعض جعل روتانا لا تتركني مطلقًا، وبالتالي هي أمامي طوال الوقت"، مشيرة إلى أنها تذهب معها في الموقع الخاص بالتصوير. وعن مسلسل "ضد المجهول"، قالت إنها تصور 15 ساعة يوميًا، من أجل الانتهاء من التصوير بالشكل الذي وضعه مخرج العمل طارق رفعت.

غادة عبد الرازق تواصل تصوير ضد المجهول

التعامل مع الشباب :
وأضافت عبد الرازق في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أن مصر تمتلك مجموعة كبيرة من المواهب، موضحة أنها لا تخشى التعاون مع الشباب في كل الصناعة الدرامية فهي قدمت من قبل مجموعة من الوجوه الجديدة في التمثيل وفي الأخراج أيضا، موضحة أن الشباب لديهم فكر جديد وتكنيك جديد وعلى الفانيين الاستفادة من أفكارهم، مبيّنة أن الخبرة والفكر الجديد عندما يجتمعان في عمل فني فالمشاهد أول المستفيدين.

النشاط السينمائي:
وعن نشاطها السينمائي، قالت إنها دائما تتحمس للورق الجيد والفكرة الجيدة، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير فيلم "كارما" مع خالد يوسف وتقوم بتصوير فيلم "حرب كرموز"، موضحة أن فيلم حرب كرموز ليس فيلما تاريخيا، بل هو فيلم يتحدث عن حقبه تاريخية من تاريخ مصر المعاصر في فترة الخمسينات من القرن الماضي، وعن تكرار ظاهرة إنتاج الأعمال السينمائية إلى مسلسلات، قالت ليس عيبا في ذلك طالما أن هناك في العمل المحول للتليفزيون من السينما معالجة درامية مختلفة، مشيرة إلى أنها خاضت هذا الأنمر في تجربتان ونجحت فيها منها مسلسل الباطنية ومسلسل سماره، مؤكدة أن هناك مجموعة من الأعمال التي نجحت نجاحًا كبيرًا أيضا منها مسلسل الطوفان .

الأعمال الخيرية :
وبشأن تشجيع ابنتها روتانا في ممارسة الأعمال الخيرية، قالت إن روتانا تمتلك قلب طفل ودائما تحب إعطاء حبها للناس، موضحة أنها سعيدة بخطواتها في العمل الخيري والتفاعل مع الأطفال الأيتام ورسم الابتسامةعلى وجوههم، مشيرة إلى أن روتانا كثيرا ما تشعرني أنها أمي تخاف علي وتتابع غذائي، ومواعيد نومي، لافتة إلى أنها دائما تتابع جدول تصويري للأعمال وعن تواصلها مع الجمهور قالت إنها تحب جمهورها كثيرًا، وتحاول أن تقدم له كل ما هو جديد وتتواصل معه بشكل دائم على مواقع التواصل الاجتماعي سواء "الانستغرام" أو "الفيس بوك"، مشيرة إلى أن الجمهور هو الذي يدفع الفنان للتقدم بشكل دائم.

غادة عبد الرازق تواصل تصوير ضد المجهول

هواياتها :
وتحدثت عبد الرازق عن الهوايات التي تحب ممارستها في وقت الفراغ، قائلة إنها تحب القراءة ومتابعة الأخبار، مشيرة إلى أنها أيضا تقوم بممارسة الرياضة وتحب بشكل كبير السباحة والجري وتقوم بممارسة الرياضات المفضلة لها مع إبنتها وحفيداتها، وعن سفرها المستمر قالت إنها تحب السفر بشكل كبير سواء لبعض العواصم العربية أو الأوروبية فهي تحب لبنان كثيرا والمغرب وتحب باريس وأميركا ولندن حيث تشتري بعض ما يعجبها من ملابس هناك، موضحة أن زيارتها لبلاد الموضة تساعدها على الظهور بشكل متجدد دائما أمام جمهورها.

الأدوار التاريخية
وعن الأدوار التاريخية التي تحب أن تقوم بها قالت إن هناك شخصيات تمثل القوة، موضحة أنها تحب أن تقدم أي شخصية لملكة قوية مصرية خاضت الحكم في مصر في العصور القديمة، مشيرة إلى أن مصر بها نماذج لسيدات عظيمات هن فخر لكل المصريين . وعن أمنيتها قالت إنها تتمنى الخير لأبنتها وحفيداتيها وتتمنى السلام والرخاء للعالم كله .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تواصل تصوير ضد المجهول غادة عبد الرازق تواصل تصوير ضد المجهول



GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 21:16 2016 الإثنين ,08 آب / أغسطس

فوائد حلاوة الطحينية

GMT 22:04 2013 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

"فيسبوك" يطرح تطبيق جنسي على الموقع

GMT 01:59 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

"جيب" تُطلق "رانجلر 2019" بثلاثة مستويات تجهيز

GMT 15:48 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 05:03 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

5 نصائح لإتيكيت تزيين المنزل في عيد الميلاد

GMT 03:37 2017 الأربعاء ,08 شباط / فبراير

تعذيب فتاة عراقية حتى الموت بسبب خروجها من المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab