المطربة كارمن سليمان ترفض التطبيع مع إسرائيل
آخر تحديث GMT10:41:35
 العرب اليوم -

أكدت لـ "العرب اليوم" أن "أراب أيدول" من أهم البرامج

المطربة كارمن سليمان ترفض التطبيع مع إسرائيل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المطربة كارمن سليمان ترفض التطبيع مع إسرائيل

المطربة كارمن سليمان
القاهرة ـ محمد عمار

أكّدت المطربة كارمن سليمان، أن برنامج "أراب أيدول"، من أهم البرامج الفنية، التي تكتشف المواهب في العالم العربي، موضحة أن متابعة المشاهدين له أصبحت من كل الفئات، وأنه يقدم دعايا كبيرة لكل المتسابقين، وعليهم أن يستفيدوا من ذلك، مشيرة إلى أن الثقة التي تتحلى بها كل موهبة سببها الجمهور.

المطربة كارمن سليمان ترفض التطبيع مع إسرائيل

وأضافت سليمان في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أنها بصدد اختيار عدد من الأغاني الجديدة المميزة، مشيرة إلى أنها دائمًا ما تنظر إلى ما تقدمه من أعمال، حتى لا تفقد ثقة الجمهور بها، مشيرة إلى أنها تدين بالفضل في نجاحها لوالدها ووالدتها، اللذين وقفا بجانبها وكانا يعلماها كيفية أداء الأغاني، وأن والدها  هو من دربها على أول مسابقة كبرى في مهرجان الموسيقى العربية عام 2010، وحفظها عددًا من الألوان الغنائية المتعددة، منها الموشح والطقطوقه والأغنية.

المطربة كارمن سليمان ترفض التطبيع مع إسرائيل

وتابعت سليمان أن أسرتها دائمًا، هي التي تمثل لها مجلس المشورة، التي تستشيرها في كل شيء خاص بحياتها الفنية والخاصة، موضحة أن عائلة الفنان جزء لا يتجزأ من تكوينه، وأن العائلة هي الحضن التي وضعت كل ثقتها في أبنائها، وكل إبن عندما يأخذ قرار مهمًا في حياته، يريد أن يسمع كل الأراء ليقرر في النهاية ما يناسبه. وعن اتهامها من قبل البعض بالتطبيع مع إسرائيل، أشارت إلى أنها لا تطبع مع إسرائيل، ولكن الأمر أنه كان عليها أن تغني في رام الله، وكان لابد من ختم "جواز السفر" بالختم الإسرائيلي، مؤكدة أنها لو كانت تعلم أن الختم الإسرائيلي مهم، ما كانت ذهبت إلى رام الله، وألغت الحفلة التي أقامتها من ضمن احتفالات نهاية العام الماضي، مبينة أنها تعلم جيدًا ما يعانيه الشعب الفلسطيني، ولن تضع يدها في يد من قتل وسفك دماء عربية طوال حياتها.

المطربة كارمن سليمان ترفض التطبيع مع إسرائيل

وتحدثت عن أهم المواقف التي تعرضت لها طوال الأعوام الماضية، قائلة إنها "فرحت في حياتها أكثر من مرة، منها عند إثبات موهبتها، والثانية عند ارتباطها عاطفيًا بزوجها، والثالثة عند تخرجها من المعهد العالي للإعلام 2016"، موضحة أن ثقافة الفنان جزء لا يتجزأ من شخصيته.

المطربة كارمن سليمان ترفض التطبيع مع إسرائيل

وأشارت إلى أن مثلها الأعلى في الفن هي الفنانة أنغام، التي حافظت على نجاحها منذ ظهورها، وحتى الأن مازالت تقدم كل ما هو جديد ومناسب لجمهورها، وعن أهم من وقف بجانبها من الفنانين، أوضحت أنها دائمًا ما تتذكر الفنانة رتيبة الحفني، التي كانت تحتضنها منذ أن تقدمت لمسابقة الأصوات بمهرجان الموسيقى، وأنها تنبأت بأن تحقق نجاحات متتالية.

المطربة كارمن سليمان ترفض التطبيع مع إسرائيل

وتتذكر كارمن تشجيع الفنان هاني شاكر لها، عندما وقف بجانبها على مسرح الأوبرا، وغنى معها لمساندتها كمطربة، وبشأن رؤيتها للحركة الطربية المقبلة في مصر، أوضحت أن الوطن العربي، يمتلك نبع مواهب في كل المجالات، قادرين على النهوض بالأمة العربية، وعلى بناء نهضة فنية لا تضاهى في كل الأمم". وعن تقييمها لتجربتهاا في التمثيل من خلال الجزء السادس من ليالي الحلمية، والذي تمت إذاعته في رمضان الماضي، أوضحت أنها سعيدة بهذه التجربة خاصة أنها اكتسبت خبرة الوقوف أمام الكاميرا كممثلة، وشوهدت جيدًا لأن العمل له مكانة خاصة في قلب المشاهد العربي.

المطربة كارمن سليمان ترفض التطبيع مع إسرائيل

وعن إمكانية تكرار التجربة مرة أخرى، أوضحت أنها لا تمانع أن تمثل إذا كان عملًا يضيف لها ولمشوارها الفني، وعن كيفية التعامل مع المعجبين، أكدت أنها تتعامل مع المعجبين كأنهم أخواتها ووالدتي ووالدي ينصحاني دائمًا أن الجمهور هو من يصنع الفنان، ولابد أن أكون قريبة منه، لأن الجمهور هو خط الدفاع الأول للفنان إذا تعرض لأزمة،  ولأن التقرب منه نوع من ثقافة الفنان، لأنه من خلال ذلك يستطيع معرفة ما يود أن يسمعه  الجمهور من أغاني.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطربة كارمن سليمان ترفض التطبيع مع إسرائيل المطربة كارمن سليمان ترفض التطبيع مع إسرائيل



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab