المقداد يبحث مع المدير العام المساعد لـالفاو إيصال المساعدات إلى مستحقيها
آخر تحديث GMT00:32:31
 العرب اليوم -

المقداد يبحث مع المدير العام المساعد لـ"الفاو" إيصال المساعدات إلى مستحقيها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المقداد يبحث مع المدير العام المساعد لـ"الفاو" إيصال المساعدات إلى مستحقيها

وزير الخارجية السوري فيصل المقداد
دمشق-العرب اليوم

 استقبل وزير الخارجية السوري فيصل المقداد، اليوم الخميس، المدير العام المساعد لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "الفاو" عبد الحكيم الواعر، وبحث مع إيصال المساعدات لمستحقيها. وعبر المقداد عن تقدير الحكومة السورية لما تم تحقيقه في مجال بناء أسس التعاون الحالي والمستقبلي بين الحكومة السورية ومنظمة الأغذية والزراعة، آملا أن تلتزم المنظمات الدولية العاملة في سوريا بـ"المسؤوليات الملقاة على عاتقها وضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها لأن الهدف الأساسي من عمل هذه المنظمات يجب أن يتركز على التخفيف قدر المستطاع من معاناة الشعب السوري ومساعدته في الحصول على احتياجاته الغذائية الأساسية التي كانت تؤمنها الدولة السورية".

وشدد على أن "الحكومة السورية تقدم كل التسهيلات والدعم اللازمين للمنظمة لتمكينها من القيام بمهامها الأساسية من خلال التعاون والتنسيق المستمر بين الحكومة السورية ومكتب المنظمة في دمشق".

من جهته، قدم الواعر عرضا مفصلا لكل المشاريع والنشاطات التي تقوم بها المنظمة في سورية بالتعاون مع وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي ووزارة الموارد المائية والجهات الحكومية الأخرى، موضحا أن الهدف من زيارته إلى سوريا هو الاطلاع على الأولويات والاستراتيجيات على مستوى الدولة السورية وتعميق الشراكات لتقديم الدعم اللازم.وعبر المقداد عن تقدير الحكومة السورية لما تم تحقيقه في مجال بناء أسس التعاون الحالي والمستقبلي بين الحكومة السورية ومنظمة الأغذية والزراعة، آملا أن تلتزم المنظمات الدولية العاملة في سوريا بـ"المسؤوليات الملقاة على عاتقها وضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها لأن الهدف الأساسي من عمل هذه المنظمات يجب أن يتركز على التخفيف قدر المستطاع من معاناة الشعب السوري ومساعدته في الحصول على احتياجاته الغذائية الأساسية التي كانت تؤمنها الدولة السورية".

وشدد على أن "الحكومة السورية تقدم كل التسهيلات والدعم اللازمين للمنظمة لتمكينها من القيام بمهامها الأساسية من خلال التعاون والتنسيق المستمر بين الحكومة السورية ومكتب المنظمة في دمشق".

من جهته، قدم الواعر عرضا مفصلا لكل المشاريع والنشاطات التي تقوم بها المنظمة في سورية بالتعاون مع وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي ووزارة الموارد المائية والجهات الحكومية الأخرى، موضحا أن الهدف من زيارته إلى سوريا هو الاطلاع على الأولويات والاستراتيجيات على مستوى الدولة السورية وتعميق الشراكات لتقديم الدعم اللازم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طهران تؤكد أن المباحثات مع فيصل المقداد كانت "إيجابية وبناءة"

المقداد يؤكد أن هناك تطابق روسيٌّ سوريٌّ بشأن الأزمة الأوكرانية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المقداد يبحث مع المدير العام المساعد لـالفاو إيصال المساعدات إلى مستحقيها المقداد يبحث مع المدير العام المساعد لـالفاو إيصال المساعدات إلى مستحقيها



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab