رئيسا وزراء مصر والأردن يوقعان على وثائق لتعزيز التعاون المشترك
آخر تحديث GMT04:56:20
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

رئيسا وزراء مصر والأردن يوقعان على وثائق لتعزيز التعاون المشترك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيسا وزراء مصر والأردن يوقعان على وثائق لتعزيز التعاون المشترك

رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي
القاهرة - العرب اليوم

 وقع رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي ونظيره الأردني بشر الخصاونة، على محضر اجتماعات الدورة الـ29 للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة كما شهدا التوقيع على 7 وثائق لتعزيز التعاون.وقال الخصاونة إن اجتماعه مع مدبولي نتج عنه عدد من الاتفاقيات المتبادلة بين البلدين، مؤكدا أن العلاقات المصرية الأردنية نموذجية على كافة المستويات.وأشار الخصاونة إلى أنه "لدينا مواقف متطابقة تجاه القضية الفلسطينية، كما أن موقف مصر والأردن واحد تجاه إقامة دولة فلسطينية مستقلة"، مبينا أن "الاجتماع الثلاثي بين مصر والعراق والأردن يستهدف تعزيز التكامل بين الدول الثلاثة".

كما أوضح رئيس وزراء الأردن أنه تم الاتفاق على استمرار الزيارات ومناقشة كافة العلاقات بين البلدين، وأكد على دعم دولة الأردن لمصر ومساندتها في قضية سد النهضة.من جهته، شكر مدبولي الأردن على "تفهمها ودعمها للموقف المصري والسوداني حيال ملف سد النهضة"، مؤكدا سعي مصر إلى حل القضية بالسبل الدبلوماسية وعلى أهمية العمل بشكل مشترك ومنسق، لإيجاد حلول وتسويات سياسية لمختلف القضايا.وقال إن "القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لدى البلدين"، وأوضح أن البلدين يعملان معا على دفع جهود تسويتها وفقا للمرجعيات الدولية المتفق عليها، وعلى أساس مبدأ حل الدولتين، وبما يفضي إلى إقامة دولة فلسطينية مستقلة ذات سيادة على حدود 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرف على اشتراطات البناء الجديدة بعد موافقة «الوزراء» المصري

عبدالعاطي يؤكد أن الموقف المصري بشأن سد النهضة "واضح"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيسا وزراء مصر والأردن يوقعان على وثائق لتعزيز التعاون المشترك رئيسا وزراء مصر والأردن يوقعان على وثائق لتعزيز التعاون المشترك



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab