مواطن تتابع الحشد والتصويت في الانتخابات وتشكر الحملات المماثلة
آخر تحديث GMT17:54:16
 العرب اليوم -
المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني نائب مدير عمليات الإنقاذ يعلن أنه تم التعرف على الإحداثيات الأولية لموقع حادث طائرة الرئيس الإيراني الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رجال الإنقاذ يحاولون الوصول إلى مروحية متورطة في الحادث كانت تسافر مع الرئيس الإيراني
أخر الأخبار

"مواطن" تتابع الحشد والتصويت في الانتخابات وتشكر "الحملات المماثلة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "مواطن" تتابع الحشد والتصويت في الانتخابات وتشكر "الحملات المماثلة"

“مواطن” الحملة الانتخابية الرسمية للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي
القاهرة - العرب اليوم

تتابع “مواطن” الحملة الانتخابية الرسمية للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، عمليات الحشد والتصويت على مستوى لجان الجمهورية كافة.

وفي بيان صحفي صادر رسمي صادر عن الحملة قال المنسق العام محمد فاروق: لقد اتبعنا احدث وسائل العلم والتنكولوجيا في إدارة العمليات كافة على مستوى الجمهورية، الآمر الذي منحنا ميزة رصد المميزات والايجابيات وعلاج السلبيات أن وجدت سيما اننا نعمل على أرض الواقع وفي محافظات مصر كافة.

وقدم فاروق الشكر للحملات الانتخابية الاخرى معتبرا ان ما تم انجازه حدث عظيم، ويشير إلى قوة وتماسك الشعب المصري وأن الجميع يساند الوطن بقوة.

ومن جانبها عبرت أمين عام المرأة بحملة مواطن الحملة الانتخابية الرسمية للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الدكتورة منال العبسي، عن سعادتها لاهتمام الشعب بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 وبناء وطننا الغالي والمساهمة بايجابية في اختيار الرئيس القادر على قيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان.

وقدمت العبسي الشكر والتقدير للقضاة ورجال الجيش والشرطة لما بذولونه من جهود مضنية لكتابة تاريخ عظيم لمصرنا الحبيبة التي اختارت الديمقراطية كطريق لها.

ومن جانبه أكد المتحدث الإعلامي للحملة محمد علوي، أن تضافر الجهود بين جميع الحملات واجب وطني سيما أننا في مرحلة تحتاج كل يد تبني وتساهم في صناعة مستقبل الشعب الكريم الذي قدم الغالي والنفيس لتعبر مصر كافة الصعوبات والعوائق التي وضعتها قوى الشر والتخريب في طريق التعمير والبناء.

واختتم علوي حديثه بأهمية الحشد في الساعات القليلة المتبقية مؤكدا ان ذلك حق دستوري وواجب مهم لا يجوز التفريط فيه.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواطن تتابع الحشد والتصويت في الانتخابات وتشكر الحملات المماثلة مواطن تتابع الحشد والتصويت في الانتخابات وتشكر الحملات المماثلة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا

GMT 03:07 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مورد محدود
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab