اللجنة السعودية  الإماراتية تبحث تشكيل فرق مشتركة في المجالات الأمنية
آخر تحديث GMT23:58:06
 العرب اليوم -

اللجنة السعودية - الإماراتية تبحث تشكيل فرق مشتركة في المجالات الأمنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اللجنة السعودية - الإماراتية تبحث تشكيل فرق مشتركة في المجالات الأمنية

اللجنة السعودية - الإماراتية
الرياض - العرب اليوم

بدأت في العاصمة الإماراتية أبوظبي أمس (الخميس) أعمال الاجتماع الأول للجنة السعودية - الإماراتية المشتركة، وأعرب رئيس وفد المملكة خلال الاجتماع وكيل وزارة الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، في كلمة له، عن أن الاجتماع يأتي انفاذاً لتوجيهات وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في الإمارات الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، مؤكداً على حرص البلدين على توطيد العلاقات بينهما، وتكثيف التعاون المشترك عبر التشاور والتنسيق المستمر في مجالات عدة، لتعزيز منظومة التعاون الأمني المشترك في إطار الاتفاق الموقع بين البلدين للتعاون في مجال اختصاصات وزارة الداخلية.

وأوضح الداود أن اللقاء يسعى إلى النظر في تشكيل فرق عمل مشتركة متخصصة في جميع المجالات الأمنية، ووضع آلية لعملها، وضمان المتابعة والوصول لنتائج ملموسة، بما يعكس النموذج الأمثل للتعاون المشترك بين الدول، ويمهد لمرحلة جديدة لتطوير التعاون بين البلدين في سبيل مكافحة الجريمة بجميع أشكالها وصورها، وبخاصة مكافحة المخدرات، وتفعيل آلية لتبادل المعلومات، وسأل الله تعالى أن يكلل هذا اللقاء بالتوفيق والنجاح وتحقيق ما تصبو إليه القيادة في البلدين.

واستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي الشيخ الفريق سيف بن زايد آل نهيان، في مكتبه في مقر الوزارة في أبوظبي، وكيل وزارة الداخلية رئيس وفد المملكة المشارك في الاجتماع الأول للجنة الأمنية الإماراتية - السعودية المشتركة الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، وجرى خلال اللقاء بحث ما تم التوصل إليه خلال الاجتماع الأول للجنة، الذي عقد في أبوظبي، إلى جانب مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون القائم بين البلدين في المجالات الأمنية على نحو يرتقي إلى تطلعات وآمال قيادتي البلدين، ويحقق الرفاهية لشعبيهما في أجواء من الأمن والأمان والاستقرار.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة السعودية  الإماراتية تبحث تشكيل فرق مشتركة في المجالات الأمنية اللجنة السعودية  الإماراتية تبحث تشكيل فرق مشتركة في المجالات الأمنية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab