كاردشيان تتألق بسترة سوداء مع سروال أبيض قصير
آخر تحديث GMT14:02:52
 العرب اليوم -
فلسطين تعلن إغلاق محافظة رام الله والبيرة في إطار مكافحة كورونا السيسي يؤكد رفضه سياسة الأمر الواقع بشأن سد النهضة البرهان سؤكد أنه ناقش مع الرئيس المصري الملفات التي تدعم التعاون المشترك الرئيس المصري يؤكد نتمسك باتفاق قانوني ملزم بشأن تشغيل وملء سد النهضة رئيس الوزراء التونسي يرفض مطالبة الرئيس له بالاستقالة ويعتبرها " كلاما لا معنى له" السيسي يؤكد العلاقات الثنائية مع السودان شهدت تطورا كبيرا مؤخرا.. وهناك ارتباط وثيق بين الأمن القومي للبلدين السيسي يؤكد مصر ستظل داعمة للسودان لتحقيق التنمية رئيس مجلس السيادة السوداني يصرح نثمن مواقف مصر الداعمة للسودان في المرحلة الانتقالية الرئاسة المصرية تعلن مصر تدعم المقترح السوداني لتشكيل رباعية دولية تشمل رئاسة الاتحاد الإفريقي والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة للتوسط في ملف سد النهضة الرئاسة المصرية تعلن السيسي والبرهان اتفقا على رفض أي إجراءات أحادية تهدف لفرض الأمر الواقع والاستئثار بموارد النيل الأزرق
أخر الأخبار

كاردشيان تتألق بسترة سوداء مع سروال أبيض قصير

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كاردشيان تتألق بسترة سوداء مع سروال أبيض قصير

لندن ـ كارين إليان

ظهرت كيم كاردشيان،(32عاماً)، على غلاف مجلة "كوسمبوليتان البريطانية، وهي ترتدي سترة سوداء اللون أسفلها ملابس بيضاء متناسقة مع السروال القصير الأبيض، هذا و قد ارتدت نجمة برنامج "الواقع" في صورة أخرى فستاناً قصيراً بلون الشامبنيا مع حزام أبيض من منطقة الوسط، ووقفت وهي تضع يدها خلف رأسها.   و يشار إلى أنها بعد تجربتيّ زواج فاشلة وطفل منتظر، تأمل كارديشان بأن تقضي مع عاشقها باقي حياتها. هذا و قالت الفنانة أثناء حوارها مع المجلة عن علاقتها بعشيقها بكاني "إنهما ظلا أصدقاء قرابة عقد، وإنها أحياناً لم تكن على استعداد للدخول في علاقة حب على الرغم من توافر كل المقومات لدى الطرف الآخر"، وأضافت "أعرف أن كلانا يرغب في الزواج مستقبلاً، وَلَدَيّ شعور بأنه أمر ملح". واعترفت كيم أثناء قيامها بتصوير تلك المجموعة من الصور الجديدة، قبل أيام من إعلانها عن حملها الأول، أنها تنوي هي وكاني ويست الزواج، كما أبدت رغبتها في تكوين أسرة، حيث تنتظر استقبال أول طفل لها في شهر تموز /يوليو، والذي من المتوقع أن يكون فتاة.  و يذكر أن كيم حالياً لاتزال زوجة كريس همفريز، وأعلنت طلاقها بعد 72 يوماً فقط من الزواج، ويحتمل أن يظل الطلاق مُعلَّقاً قانوناً حتى بعد إنجاب الطفل.  ومع تجربة الأمومة التي تلوح في الأفق، قالت كيم في حوارها مع المجلة "إنها تأمل في العام 2013 أن تُركِّز في عدد من المشروعات التي تحبها".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاردشيان تتألق بسترة سوداء مع سروال أبيض قصير كاردشيان تتألق بسترة سوداء مع سروال أبيض قصير



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab