وزير الدفاع المصري يؤكد أن الجيش يعمل بأقصى درجات اليقظة
آخر تحديث GMT11:34:26
 العرب اليوم -

وزير الدفاع المصري يؤكد أن الجيش يعمل بأقصى درجات اليقظة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير الدفاع المصري يؤكد أن الجيش يعمل بأقصى درجات اليقظة

الفريق أول صدقي صبحي
القاهرة - العرب اليوم

أكد القائد العام للقوات المسلحة المصرية، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول صدقي صبحي، أن القوات المسلحة تعمل بأقصي درجات اليقظة والاستعداد لفرض سيادة الدولة، وتأمين حدودها، والتصدي بكل حسم لكل من تسول له نفسة المساس بحدود مصر.

ونقل صبحي، خلال لقاء بعدد من القادة والضباط وضباط الصف والجنود من رجال المنطقة الغربية العسكرية، ومشاركتهم تناول الإفطار، تحية الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى رجال المنطقة الغربية العسكرية، حماة الغرب. وأشاد بما يبذله حماة الغرب من جهد ومواقف بطولية خلال مواجهاتهم المستمرة مع العناصر الإجرامية وعصابات التهريب والمتسللين عبر الحدود، والتصدى بكل شجاعة وتضحية للمخاطر والتحديات التي تواجه أمن مصر القومي، في ظل الظروف والتحديات الأمنية التي تواجهها منطقة الشرق الأوسط .

وأعرب القائد العام عن اعتزازه بقبائل وعشائر مطروح، وتقديره لدورهم وعطائهم الوطني المشرف في تغليب المصالح العليا للوطن، وجهودهم في استعادة الأمن والاستقرار، ودعمهم الكامل للقوات المسلحة في كل ما يُتخذ من إجراءات لتأمين الحدود الغربية. كما وجه صبحي التحية إلى ضحايا القوات المسلحة، الذين قدموا أرواحهم فداءً لوطنهم خلال المواجهات المستمرة مع قوى التطرف، مؤكدًا العقيدة القتالية والإيمانية الخالصة لهم، فهم "خير أجناد الأرض"، وخط الدفاع الأول عن مقدرات الشعب المصري العظيم. وأدار القائد العام حوارًا مع مقاتلي المنطقة الجنوبية، تناول خلاله تطورات الأوضاع في المنطقة والتحديات التي تواجه الأمن القومي المصري، مشيرًا إلى أن ما يجري تنفيذه من مشاريع قومية وإنجازات متلاحقة خلال الفترة الماضية، على الصعيدين الداخلي والخارجي أعادت الثقة في نمو الاقتصاد المصري، واستعادة الأمن والاستقرار في كل ربوع مصر.

وكرّم القائد العام المتميزين من القادة والضباط وضباط الصف والجنود، تقديرًا لتفوقهم وتفانيهم في أداء مهامهم في الدفاع عن الوطن، والوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة البدنية والقتالية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الدفاع المصري يؤكد أن الجيش يعمل بأقصى درجات اليقظة وزير الدفاع المصري يؤكد أن الجيش يعمل بأقصى درجات اليقظة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

مأزق البرهان

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

إشكالية الزمن!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab