واشنطن تحذر رعاياها من الوضع الأمني في تونس
آخر تحديث GMT13:31:45
 العرب اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إرتفاع عدد الضحايا إلى 53 بينهم 14طفلا وإصابة 320 في التصعيد العسكري الإسرائيلي على غزة شهيد و3 إصابات في غارات إسرائيلية استهدفت سيارة في غزة وشهـيدة في خان يونس إثر قصف شقة سكنية نتنياهو يدعو لرفع حالة الإستنفار في منظومات الدفاع الجوي بعد إستهداف قادة في حماس وزير الخارجية الإيراني يقول إن بلاده مستعدة لتعزيز العلاقات مع السعودية الإعلام الإسرائيلي ينتقد الجيش لعدم توقعه مواجهة مع غزة بهذا الحجم الجيش الإسرائيلي يعلن عن مقتل عدد من قادة حماس العسكريين في غزة وخان يونس وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد لا هدنة ممكنة مع الفلسطينيين قبل التوصل لهدوء طويل الأمد وسائل إعلام إسرائيلية تعلن أن بايدن سيرسل غداً مبعوثا إلى إسرائيل للتوسط في تهدئة الصحة الفلسطينية: 48 شهيدا من بينهم 14 طفل و3سيدات و 304 اصابة بجراح مختلفة، حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة حتى اللحظة الاحتلال يقرر إجراء جلسة المجلس الوزاري المصغر عند الساعة الخامسة عصرًا بدلاً من التاسعة مساء
أخر الأخبار

واشنطن تحذر رعاياها من "الوضع الأمني" في تونس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - واشنطن تحذر رعاياها من "الوضع الأمني" في تونس

تونس ـ أزهار الجربوعي

حذّرت السفارة الأميركية في تونس، الأحد، رعاياها المقيمين في البلاد من خطورة الوضع  الأمني هناك. ودعت السفارة في بيان نشرته في ساعة متأخرة من مساء السبت عبر موقعها، رعاياها إلى "ضرورة التقيد بالحيطة والحذر من مغبة وقوع أعمال إرهابية في مناسبة عطلة رأس السنة الميلادية". وجاء هذا التحذير على خلفية الأحداث العنيفة التي شهدتها الحدود التونسية ـ الجزائرية، الأسابيع الماضية، حيث نشبت اشتباكات مسلحة بين مجموعة إرهابية وقوات الأمن التونسي، إلى جانب الكشف عن  تجهيز تنظيم مسلح يحمل اسم " كتائب عقبة ابن نافع"، هجمات داخل البلاد، فضلاً عن تجنيد الشباب التونسي لإلحاقه بصفوف "تنظيم القاعدة". من ناحيتها، كشفت وزارة الداخلية التونسية الأحد، عن سلسلة من النجاحات الأمنية التي حققتها على غرار "ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة، فضلاً عن "تفكيك عصابات لتزييف وتدليس الأموال، وسرقة السيارات" في عدد من محافظات البلاد.    

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واشنطن تحذر رعاياها من الوضع الأمني في تونس واشنطن تحذر رعاياها من الوضع الأمني في تونس



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab