نصف مليون مصًل يؤدّون التراويح في المسجد النبوي
آخر تحديث GMT11:55:20
 العرب اليوم -

نصف مليون مصًل يؤدّون التراويح في المسجد النبوي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نصف مليون مصًل يؤدّون التراويح في المسجد النبوي

صلاة التراويح في المسجد النبوى الشريف
المدينة المنورة - العرب اليوم

أدى نحو 500 ألف مصل صلاة التراويح في المسجد النبوى الشريف وسط منظومة متكاملة من الخدمات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين، وقامت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي الشريف بكامل طاقاتها من خلال فتح الأبواب والاهتمام بأعمال الصيانة والنظافة والتشغيل ومضاعفة القوى العاملة والآليات للقيام بجميع الأعمال على الوجهة الأكمل. وتوافد أهالي وزوار طيبة الطيبة منذ وقت مبكر لأداء صلاة العشاء والتراويح، في جو مفعم بالطمأنينة والأمن والأمان والسكينة، داعين المولى العلي القدير أن يتقبل منهم عباداتهم.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي عبدالواحد بن علي الحطاب أن وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي وفرت كافة الخدمات للزوار والمصلين مما مكنهم من أداء عباداتهم بكل يسر وسهولة في أجواء روحانية سادها الاطمئنان والسكينة والخشوع، كما قامت الوكالة بنشر موظفيها في ساحة المسجد النبوي لتنظيم الحشود القادمين للمسجد النبوي وفتح الممرات في الساحات وداخل المسجد النبوي مرورًا بالأبواب المشرعة وعليها المراقبون لمنع دخول ماريؤثر على نظافة وهدوء المسجد النبوي أوعلى أبواب المسجد النبوي، وبدأ المصلون ليلتهم الأولى بصلاة التراويح يأمهم الشيخ علي الحذيفي والشيخ الدكتور عبدالرحمن القاسم في أجواء روحانية وخشوع .

وبيَّن الحطّاب أن الوكالة بدأت منذ وقت مبكر في رفع مستوى الخدمات وذلك بتوجيهات مباشرة من صحاب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز لتحقيق تطلعات حكومة المملكة على رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لينعم المصلون بالراحة والطمأنينة أثناء عباداتهم، وبمتابعة مستمرة من معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ومعالي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الفالح نائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي، ليتمتع زوار المسجد النبوي بأرقى الخدمات وأفضلها.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصف مليون مصًل يؤدّون التراويح في المسجد النبوي نصف مليون مصًل يؤدّون التراويح في المسجد النبوي



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab