عمرو مصر وروسيا تعارضان التدخل العسكري في سورية
آخر تحديث GMT15:19:22
 العرب اليوم -
سرايا القدس : "نقول لنتنياهو وقادة جيشة المهزوم أن فصائل المقاومة بنت خططها وجهزت نفسها على إدارة هكذا معارك ولشهور عدة وأن ارتقاء أي قائد لن يوقف المعركة وسيزيدها عنفواناً" إسرائيل تهدد باستهداف برج جديد في قطاع غزة وطالبت السكان بإخلائه مبعوث الصين في مجلس الأمن يعلن أنه سيواصل حض المجلس على مناقشة الوضع في القدس الشرقية بشكل عاجل روسيا تطالب إسرائيل بوقف الأنشطة الاستيطانية في الأراضي الفلسطينية بشكل فوري 56 شهيد من بينهم 14 طفل وخمس سيدات ورجل مسن و 335 إصابة بجراح مختلفة نتيجة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن أن شركات طيران أمريكية وفرنسية تلغي رحلاتها إلى "إسرائيل" بسبب الأوضاع الأمنية جيش الاحتلال يعترف بمقتل جندي بصاروخ مضاد للدروع أطلقته كتائب القسام على حدود غزة إذاعة جيش الإحتلال الإسرائيلي تعلن أن وزارة الطاقة تجمد العمل في حقل غاز تمار قبالة عسقلان حتى إشعار آخر إسرائيل تقول إنها قتلت 16 من عناصر حماس بينهم قيادي كبير وعدد من أعضاء القادة العسكريين وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إرتفاع عدد الضحايا إلى 53 بينهم 14طفلا وإصابة 320 في التصعيد العسكري الإسرائيلي على غزة
أخر الأخبار

عمرو: مصر وروسيا تعارضان التدخل العسكري في سورية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عمرو: مصر وروسيا تعارضان التدخل العسكري في سورية

القاهره ـ وكالات

قال وزير الخارجية محمد كامل عمرو، الجمعة 28 كانون الأول/ديسمبر، إن مصر وروسيا تعارضان أي تدخل عسكري أجنبي لتحقيق الحل في سورية. وأضاف عمرو، في مؤتمر مشترك عقد في موسكو مع نظيره الروسي سيرجى لافروف، "نعتقد في مصر أن التغيير قادم بدون شك في سورية ويجب أن يكون تغييرا محكوما يحافظ على وحدة سوريا والنسيج المتعدد لكل أطراف الشعب السوري". وأعلن وزير الخارجية أن مصر الآن تستضيف مقر ائتلاف الثورة والمعارضة في القاهرة، مضيفا أن مصر على اتصال دائم معهم لوضع خطة للتحول المحكوم والتحول الديمقراطي. وأوضح أن الوضع في فلسطين كان من المواضيع الهامة التي تحدثت عنها اليوم مع وزير الخارجية الروسي، لافتا إلى أن سياسة الاستيطان التي تقوم بها إسرائيل لا تساعد بل تدمر أي فرص للسلام في المنطقة وللوصول إلى حل تفاوضي مع الجانب الفلسطيني . وشدد وزير الخارجية على أن مصر تقف ضد مشروع الاستمرار في بناء المستوطنات في الأراضي الفلسطينية المحتلة، لافتا إلى أن مصر كان لها دور هام في الوصول إلى اتفاق لوقف العمليات العدوانية الإسرائيلية على قطاع غزة. ولفت إلى أن مصر تريد التركيز الآن على تثبيت هذا الوضع والبدء في خطوات إتمام المصالحة الفلسطينية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو مصر وروسيا تعارضان التدخل العسكري في سورية عمرو مصر وروسيا تعارضان التدخل العسكري في سورية



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab