طهران تدعو واشنطن لإعادة تعداد طائراتها دون طيار
آخر تحديث GMT11:12:08
 العرب اليوم -
الجيش السوداني يسلم الحكومة الاثيوبية 61 أسيرا من منتسبي الجيش الإثيوبي عند معبر القلابات الحدودي سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق
أخر الأخبار

طهران تدعو واشنطن لإعادة تعداد طائراتها دون طيار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طهران تدعو واشنطن لإعادة تعداد طائراتها دون طيار

طهران ـ وكالات

دعا مسؤول عسكري إيراني الأربعاء الولايات المتحدة إلى "إعادة تعداد طائراتها بدون طيار" بعد أن نفت واشنطن فقدانها طائرة على إثر إعلان طهران أمس الثلاثاء الاستيلاء عليها أثناء مهمة مراقبة قرب السواحل الإيرانية في الخليج. وقال الجنرال رمضان شريف المتحدث باسم الحرس الثوري ساخرا، كما نقلت عنه وسائل إعلامية محلية "اقترح على القائد الأميركي أن يعيد تعداد طائراته بدون طيار بدقة". وكانت قوات النخبة في الجيش الإيراني المسؤولة خصوصا عن أمن الحدود البحرية في الخليج اكدت الثلاثاء أنها نجحت مؤخرًا في انزال طائرة مراقبة تكتيكية صغيرة بدون طيار من طراز سكان ايغل تستخدمها البحرية الأمريكية في مهمات مراقبة على طول السواحل الإيرانية. وبث التلفزيون الإيراني صورًا قال إنها لهذه الطائرة وهي رمادية اللون بدون أي إشارة مميزة وتبدو في حالة سليمة. لكن البحرية الأميركية نفت أن تكون فقدت طائرة بدون طيار خلال الأشهر الأخيرة، فيما أكد البيت الأبيض أنه لا يوجد "أي دليل" على حدوث هذا الامر. وقال الجنرال شريف "إن الاميركيين لا يريدون الإقرار بنكساتهم، لكنهم سيضطرون للاعتراف عاجلا أم أجلا بخسارة طائرة بدون طيار". وأضاف "إن دعت الضرورة سننشر معلومات أخرى حول أسر الطائرة بدون طيار". وصرح المتحدث باسم الحرس الثوري ايضا في مقابلة مع صحيفة اعتماد بأن الطائرة الأميركية بدون طيار "كانت تجمع معلومات استخباراتية حول مواقع عسكرية وحول نشاط مصافي نفطية" ايرانية عندما وقعت "في الأسر مع حد أدنى من الاضرار". واضاف "استحوذنا على المعطيات التي سجلتها الطائرة وهي تظهر نوع المعلومات التي يبحث عنها الأمريكيون". وأكد أيضا "أنهم لن يستطيعوا بسهولة دحض أسر هذه الطائرة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طهران تدعو واشنطن لإعادة تعداد طائراتها دون طيار طهران تدعو واشنطن لإعادة تعداد طائراتها دون طيار



GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab