رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية يدين التصرفات والتصريحات الإيرانية
آخر تحديث GMT09:08:40
 العرب اليوم -
أخر الأخبار

رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية يدين التصرفات والتصريحات الإيرانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية يدين التصرفات والتصريحات الإيرانية

وكيل وزارة الإعلام الكويتية لقطاع التخطيط الإعلامي
الكويت - العرب اليوم

دان رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية وكيل وزارة الإعلام الكويتية لقطاع التخطيط الإعلامي والتنمية المعرفية محمد عبدالمحسن العواش، مستنكرا بشدة التصرفات والتصريحات الإيرانية الغير مسؤولة تجاه المملكة العربية السعودية عقب تنفيذها حكمًا قضائيًا بحق مجموعة من الإرهابيين .

وأكد العواش في تصريح لوكالة الأنباء السعودية اليوم تضامن اتحاد إذاعات الدول العربية، ووقوفه بكل قوة إلى جانب المملكة العربية السعودية إزاء التهديدات الإيرانية، ومساندته ودعمه غير المحدود لجميع القرارات والخطوات التي تتخذها للحفاظ على أمن واستقرار وسيادة أراضيها وأمن واستقرار منطقة الخليج العربي .

وبين شجب واستنكار الاتحاد للتصرفات الهمجية والاعتداءات غير المسبوقة، من جانب متظاهرين إيرانيين بالتعدي على سفارة خادم الحرمين الشريفين في إيران وكذلك القنصلية في مدينة مشهد بالحرق والتدمير تحت سمع وبصر قوات الأمن الإيرانية، وهو ما يعد انتهاكًا سافرًا للقواعد والقوانين والأعراف الدولية، والاتفاقيات الدولية المتعلقة بحماية المقرات الدبلوماسية .

كما أكد أن الاتحاد بوصفه اتحادًا مهنيًا عربيًا سيولي هذه القضية اهتمامًا واسعًا لفضح الادعاءات الإيرانية أمام العالم، وبيان زيفها وكذب توجهها أمام الشعوب العربية والإسلامية ، مبينًا رفض الاتحاد لأشكال التدخل الإيراني المباشر وغير المباشر في الشؤون الداخلية لدول مجلس التعاون الخليجي كافة.

وأوضح العواش أن الأسرة الإعلامية العربية وبما تكن من محبة وتقدير للدور الكبير للإعلام السعودي في دعم وتطوير التعاون العربي والتضامن المشترك لخدمة ودعم القضايا العربية، فإنها تؤكد تضامنها ووقوفها إلى جانب الإعلام السعودي في خندق واحد ضد الهجمة الإعلامية الإيرانية الشرسة، التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار المملكة ودول الخليج العربية والدول العربية بصفة عامة 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية يدين التصرفات والتصريحات الإيرانية رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية يدين التصرفات والتصريحات الإيرانية



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab