تنديد غربي بإطلاق صاروخ كوريا الشمالية
آخر تحديث GMT10:42:54
 العرب اليوم -
الجيش السوداني يسلم الحكومة الاثيوبية 61 أسيرا من منتسبي الجيش الإثيوبي عند معبر القلابات الحدودي سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق
أخر الأخبار

تنديد غربي بإطلاق صاروخ كوريا الشمالية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تنديد غربي بإطلاق صاروخ كوريا الشمالية

بيونغ يانغ ـ وكالات

استنكرت الولايات المتحدة الأميركية الثلاثاء إطلاق كوريا الشمالية صاروخًا واعتبرته عملاً استفزازيًا للغاية، وتعهدت باتخاذ إجراءات مناسبة ضد بيونغ يانغ. وقال المتحدث الرسمي باسم البيت الأبيض، تومي فكتور، بأن واشنطن ستعزز التعاون مع حلفائها في المنطقة، في إشارة إلى الجارة كوريا الجنوبية وانتقد حلف شمال الأطلسي، بدوره، إطلاق كوريا الشمالية صاروخها، وهو ثاني صاروخ، طويل المدى، تطلقه خلال عام. واعتبر الحلف أن ما قامت به بيونغ يانغ ينتهك قرارات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، ويزعزع استقرار المنطقة". أما الصين، حليفة كوريا الشمالية، فقد عبرت عن أسفها لإطلاق الصاروخ، ودعت بيونغ يانغ إلى الالتزام بقرارات مجلس الأمن. ولكنها لم تدع المجتمع الدولي إلى الضغط على حليفتها. وقالت وزارة الخارجية الروسية إن إطلاق كوريا الشمالية للصاروخ طويل المدى يزيد من زعزعة استقرار المنطقة". ولكنها دعت الدول الأخرى إلى الابتعاد عن التصرفات، التي يمكن أن تؤدي إلى تصعيد التوتر، في إشارة إلى موقف واشنطن، وتعهدها بالرد على خطوة كوريا الشمالية. وكانت كوريا الشمالية قد أعلنت أنها أطلقت، بنجاح، صاروخًا يحمل قمرًا أصطناعيًا الأربعاء، ووضعته في مداره كما كان مقررًا. وقالت وكالة الأنباء الكورية الشمالية إن الصاروخ أطلق من قاعدة إطلاق الأقمار الأصطناعية في الساحل الغربي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنديد غربي بإطلاق صاروخ كوريا الشمالية تنديد غربي بإطلاق صاروخ كوريا الشمالية



GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab