تجديد حبس حارس خيرت الشاطر 15 يومًا وسط حشود للتضامن معه
آخر تحديث GMT12:30:31
 العرب اليوم -
الجيش السوداني يسلم الحكومة الاثيوبية 61 أسيرا من منتسبي الجيش الإثيوبي عند معبر القلابات الحدودي سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق
أخر الأخبار

تجديد حبس حارس خيرت الشاطر 15 يومًا وسط حشود للتضامن معه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تجديد حبس حارس خيرت الشاطر 15 يومًا وسط حشود للتضامن معه

القاهرة ـ أكرم علي

قررت محكمة القاهرة الجديدة، صباح الأربعاء، تجديد حبس خليل أسامة العقيد، الحارس الشخصي للمهندس خيرت الشاطر، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، الذي وصل إلى مقر المحكمة في التجمع الخامس وسط إجراءات أمنية مشددة، داخل وخارج المحكمة، وذلك لنظر تجديد حبسه.  وقد نظم العشرات من أهالي المتهم وقفة احتجاجية أمام مبنى المحكمة، ورفعوا لافتات تحمل صور المتهم، مطالبين بإخلاء سبيله، فيما حضر المستشار محمود الخضيري محاميًا عن المتهم. ونفى شقيق المتهم علاقة أخيه بالمهندس خيرت الشاطر، قائلاً "أتمنى أن يكون أخي الحارس الشخصي لخيرت الشاطر، لكن هذا غير صحيح، والمستشار الخضيري قام بالدفاع عن أخي لعلاقات تربطة بعائلة العقيد، وليس لأنه موكل من قبل الإخوان المسلمين". كما أكد شقيق المتهم أن أخيه يعمل في إحدى شركات الحراسة في مدينة الرحاب، وأن السلاح الذي كان بحوزته مرخصًا، وسارية رخصته حتى 2013، وأنه ملك عقيد سابق. هذا، وقد أمر قاضي المعارضات المستشار شريف نافع، الذي ينظر تجديد حبس المتهم، حرس المحكمة داخل القاعة بوضع اثنين من أقارب المتهم خليل أسامة العقيد داخل القفص، وإحالتهما إلى النيابة، بتهمة إثارة الشعب وعدم الانضباط داخل قاعة المحكمة، أثناء نظر القضية. وكان المتهم قد نفى علاقته بجماعة "الإخوان المسلمين" ونائب المرشد العام للجماعة المهندس خيرت الشاطر، حيث قال أنه يعرفه مثلما يعرف الشاطر الجميع، وأكد كذلك أنه لديه أصدقاء فلسطينيين، محاولاً نفي التهم المنسوبة إليه، بالانتماء إلى "سرايا القدس".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجديد حبس حارس خيرت الشاطر 15 يومًا وسط حشود للتضامن معه تجديد حبس حارس خيرت الشاطر 15 يومًا وسط حشود للتضامن معه



GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab