الرئيس اللبناني يطالب بضغط أميركي لوقف الاستيطان الإسرائيلي
آخر تحديث GMT07:56:54
 العرب اليوم -
أنباء عن سقوط قتلى وجرحى بإطلاق نار في مدرسة بمدينة قازان الروسية نتنياهو يترأس اجتماعا أمنيا بمشاركة وزير الدفاع لبحث المواجهات في غزة مصدر فلسطيني يؤكد اتصالات حثيثة للتهدئة بين الفصائل وإسرائيل دون بلورة اتفاق حتى الآن إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية
أخر الأخبار

الرئيس اللبناني يطالب بضغط أميركي لوقف الاستيطان الإسرائيلي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الرئيس اللبناني يطالب بضغط أميركي لوقف الاستيطان الإسرائيلي

بيروت ـ وكالات

أدان الرئيس اللبناني العماد ميشال سليمان قرار إسرائيل بناء 2600 وحدة استيطانية جديدة على الرغم من معارضة المجتمع الدولي. واعتبر سليمان، في بيان رئاسي صادر الجمعة، أن هذه السياسة "تكشف يومًا بعد يوم نية العدو برفض المساعي الدولية القائمة لإحلال السلام في المنطقة والاعتراف بحقوق الفلسطينيين وفي طليعتها حقهم في إقامة دولتهم المستقلة وحق العودة إلى أرضهم". وجدد الرئيس اللبناني دعوته للمجتمع الدولي وتحديدًا الدول الفاعلة والمؤثرة وفي طليعتها الولايات المتحدة، إلى ممارسة الضغط على إسرائيل لوقف هذه الخطوة والاقتناع نهائياً بفكرة الانخراط في عملية السلام على أساس مرجعية مؤتمر مدريد ومبادرة بيروت العربية للسلام. وصادق المجلس المحلي الإسرائيلي للتنظيم والبناء في القدس على الخطة الرامية إلى بناء أكثر من 2600 وحدة سكنية استيطانية في حي "جبعات هاماطوس" جنوب القدس. وأعلنت السلطة الفلسطينية، في وقت سابق، عزمها التوجه إلى مجلس الأمن الدولي لمواجهة الخطط الإسرائيلية الاستيطانية في الضفة الغربية والقدس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس اللبناني يطالب بضغط أميركي لوقف الاستيطان الإسرائيلي الرئيس اللبناني يطالب بضغط أميركي لوقف الاستيطان الإسرائيلي



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab